The Seventh Cave السرايا السبع CH.16

53 6 4
                                    

لقد نزع الغريب وشاح الاسود وابان لى وجهه .. لقد تعجبت جدا لما رأيت واحسست انى اعلم

ذاك الغريب من قبل !!!!
انه الامير لويس حاكم باريس عاصمة فرنسا الكبرى وكل المملكات التابعة لها والمشهور بالامير لوى الاعظم
وان سألتمونى من اين عرفته ؟؟؟ لقلت لكم انى اتذكر ان رأته من قبل من وقت طويل وكأنهم كانوا يريدون اعلان حرب ام شيئا كهذا قريب برعاية فرنسا وحاكمها الامير لوى ... ولكن لا ادرى ماذاك الاعلان ؟؟؟ وما الحرب الذى يقصدونها ؟؟؟
لم افهم شئ وتعجبى اغلق فمى لا استطيع التكلم انى اراه امامى !!!
ومازالت اتسأل ما قصته فى مملكتنا ؟؟ ومعى ؟؟!!!!
اخذ الامير لوى يشرح لى ببطأ فى كلامه كمشقة يعانيها ويقل

الامير لوى "بتمهل " : انظرى روزمانا .. انا اعلم كل شئ عنك وما عانيتيه هنا ولما كنتى فى السجن !!! ... انا احيكى على ما فعلتيه لقد فعلتى الصواب لذا اتيت لكى خصيصا !!! .. ايا كان كان ليوما ما سيموت الملك جاستن وينتهى عصره للابد...واحب ان اطمئن لكى ان مملكة دوفرهالز

تعنى لى ولفرنسا الكثير لذا اتيت لكى انقذها واتولى امرها .. وسأعد الشعب يوما ان لن يفرقها عدو بمجرد ان تصبح تابعة لمملكتى !!!!
انا"مقاطعة له بتعجب":معذرة سيدى لا افهم جلالتك
الامير لوى "ناظرا لى بتمهل":العذر لكى يا روزمانا لن تفهمينى كاملا بعد .. لكن ستفهمى قريبا جدا .. انا فقط اود ان اعرض عليكى سبب قدومى لك .. هو انك ستفيدينا كثيرا فى حملة معارضتى .. فقط ان قبلتى ان تصبحى شريكتى فيها .. واعدك انه بمجرد ان تصبح دوفرهالز تة وتتابع فرنسا الكبرى .. سيتغير وجه دوفرهالز من التاريخ ويعم عليها السلام ولن يصبح هناك فقراء مذللون !!!! وستتغير معاملتك مطلقا !!!

ماذا قلتى اذا ؟!!
انا "انظر للامير بتعجب عما يقصد .. لم افهم شئ بعد وكنت متوترة اقبل ام لا ... هل هو يقصد عصرا جديدا ويصبح هو ملك هنا ايضا .. وشريكتى هذا بمعنى زوجتى ام ماذا ؟؟!!! وهل سيجلب هو ايضا الخراب للمملكة مدعيا بكلامته هذه لتزين ما بداخله من سواد وظلام للمملكة ؟؟!!!! فأخذت مهلة للتفكير ولم ارد "

الامير لوى "ناظرا لى بعبث قليل":حسنا اذا .. سأترككى تفكرين اكثر لان هذا ليس وقت استعجال .."قام من مكانه وخارجا من باب الغرفة"ولكن لا تنسى ما قلته لكى جيدا يا روزمانا !!!! وتيقنى جيدا ايضا انه سيجلب لكى من وراء ما قلته الخير وستصبحين بمكانة افضل !!!!

*وخرج الامير مغلقا الباب على وانا وحدى يشرد فكرى فى ما قاله الامير ويعيده ولكن عقلى ليس فى كامل صحته لاقرر شيئا او افكر فيه الان*
واخذت اقف بتمهل من كثرة تعبى .. وانظر حولى فى الغرفة يوجد صناديق كبيرة واثاث عتيق يحمل ادراج كثيرة تملأها الغبار والرائحة الكريهة فى كل الغرفة ايضا ... تبدو مشبوهة ومألوفة لى تلك الغرفة فعلا !!!!!
لكنى لم ابالى مطلقا لان هذا ليس بوقتها ... خرجت من الغرفة لاجد نفسى فى قاعة القصر .. لا اعلم كيف ولا اتذكر اى شئ !!!!

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now