The Seventh Cave السرايا السبع CH.13

67 8 2
                                    

وللحظة توهلت ووقفت مكانى كالخشبة لا اتحرك من الصادمة التى رأيتها ؟؟؟ لم اصدق نفسى ؟؟
أهذا حقيقى ؟؟ هل انا اقف امام شبح ام ماذا ؟؟؟ لقد تجمدت من الخوف اصبح قلبى ليس بوضعه ؟؟؟ ووجهى وشعرى تحولوا للون الثلج من الذعر !!!! لا استطيع ان اصدق ما اراه ابدا وانفاسى لا تلتقط !!!!
الملك جاستن "مستدير وجهه لى وهو يحرك حاجبيه بسخرية واحتقار وتعجب لى ":اهذا انتى مجددا ايتها الخادمة المغفلة !! الن ارتاح منك ابدا ؟؟!! اتعلمين اننى قضيت اجمل اوقات حياتى وانا لا اصابح والقى نظرى على وجهك هذا ؟؟!!! الا تبصرين اين تذهبين ؟؟ ام انك عمياء يا حمقاء انتى ؟؟!!!

انا لم استطع التكلم الخوف اغلق فمى بمغلق ... الان هل انا احلم ؟؟ هل هذا شبح فعلا ؟؟ الم يقتل الملك جاستن ؟؟؟ كيف اذا هو امامى الان !!؟؟؟ اسئلة كثيرة دارت ببالى للحظة لكنى اغيبت عن الوعى ... بسبب ذعرى ورعبى مما رأيت .. ولامست ايضا ؟؟؟؟
الملك جاستن"صارخا بوجهى":انتى يا حمقاء ؟؟!! كيف لك الا تردى على مولاكى ؟؟!!!!

اخذت فترة حتى كان باستطاعتى فتح فمح والتنفس والهمس حتى !!!
انا "مرتعبة ولا استطيع التحرك وبصوت منخفض مرتعد":عذ..عذ..عذرا يا مولاى الملك جا ..جاستن انا اسفة حقا لم ..لم اقصد ..انا فقط كنت ارت .. ار .. ارتعش خوفا ... و..
الملك جاستن "مقاطعا لى":هل ستروى لى قصة حياتك ؟؟ الا يكفى انك يا حمقاء ارتطمتى بى ولكى جرأة ان تحادثينى ايضا !!! هيا اغربى عن وجهى هيا "صارخا بعنف"
انا"والارتعاش والرهبة تملأنى":عذرا مولاى انى حقا اسفة جدا ... لكن انا فقط يا .. يا

الملك جاستن "ينظر لى بسخرية مقاطعا كلامى":اها اعلم انك حمقاء مستوى ذكائك جعلكى تتسمرين هنا تستعجبين انى امامك .."بضحكة سخرية شريرة"انا اصلا لم امت .. هاهاهاها كل هذا كان خدعة لاقع بها البلهاء امثالك وامثال الأمير نايل ..هل تصور انى ساتركه ولن انتقم له كل هذه السنين وأيضا انا كنت الملك وسأظل الملك الرسمى هنا .. انتى واميرك هارى لاشئ مجرد لعبة تح يدى لاصل لما فيه الان انتم مزيفون !!!! ...اخرجى ايتها المغفلة حالا ولا تجعلى لسان يخاطب لسانك مجددا اسمعتى يا انتى ؟؟؟
انا"اندهش وانا خائفة مما سمعت انه يقول الغازا خطيرة ويبدو عليه الغضب منى فجريت خارج القاعة ومن كثرة لخمتى بسبب خوفى مما سمعت ورأيته وقعت على معصمى بسبب الممسحة ونهضت سريعا واستكملت جريى ...وانا مرهوبة ومفزعة مما رأيت ومازلت افكر ماذا يقصد بخدعة ومزيف وكل هذا؟؟ كيف يوجد ملكين فى المملكة الان ؟؟ وهل مولاى هارى يعلم هذا ؟؟؟؟مازلت لا اصدق ان الملك جاستن مازال حيا ؟؟!!!! اتتخيلى معى يا مذكراتى هذا ؟! لا ارتاح له ولا من تخيلاتى ما يمكن ان يفعله للمملكة .. ربما خراب مزمن .. لكن ماذا افعل انا مجرد خادمة لست ملكة الان حتى ؟! يا الهى لا استطيع النظر لمملكتى تتفكك وانا اقف هكذا ؟؟ ماذا على ان افعل بربكم !!!!

وعندما حاولت فى التالى ان ابحث عن مولاى هارى لارى كيف يرى موضوع الملك جاستن مازال موجود فى الحكم هذا .. وانتم تعلمون انه مشغول عنى تماما ولا احد يريد ان يتحدث لى حتى من الخدام كما فسرت لكم من قبل .. لا اعلم احس ان القدر يسخر منى ثانية ويتحد العالم ضدى !!! طاقة احباط من حولى وداخلى وهم لا ينزاح لا اتحمل ولا احد يساعدنى !!!!
وحينما سمح لى بواب السرايا ان يتنازل عن كرامته ويحدثنى اخبرنى ان الملك هارى ذهب فى اشق فجر اليوم مع الملكة فرجينيا لمملكة اوناكوا لعقد عقود مهمة والعودة غدا !!!!
وتمهلت قليلا لافكر !!!! اعجب ما سمعت ؟! الملك هارى وفرجينيا ماذا يفعلون سويا وفى اوناكوا ؟ ولماذا اختار الملك هارى فرجينيا لتذهب معه مملكته ؟!
وحينها تذكرت "عقد عقود؟؟!!!!" الورقة الذى جعلنى هارى التوقيع وعلم بالتزييف ؟؟؟ لا اعرف ان كان يعلم من قبل لماذا اذا جعلنى اوقع ؟! ولماذا اخذ الملكة فرجينيا لتأخذ محلى ؟! هل يدعى انها ملكته هناك على اساس انها تشبهنى ؟! يا الهى لا اريد ان اتخيل شئ او اظن سوء
بأحد ..وأتمنى ان الذى بمخيلتى لا يصبح حقيقة !!!
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وانا انظف القاعة الرئيسية بعد يومين *بالطبع الملك هارى والملكة عادوا لكن لم يتيحول لى الفرصة ان اكلمهم عادوا ليلا وانا نائمة من شدة تعب تنظيفى ولا يريد احدا محادثتى او حتى قول لى صباح الخير .. سأجن قريبا .. هذا كابوس ليست حياة!!!*
سمعت صوت عراك وتصادم حادى سيوف ببعض من الخارج وتحديدا من الفناء الجانبى للقصر !!!! من كثرة رعبى ووهلى واندهاشى وقعت منى المكنسة وانا انظف واخذت اجرى خارج القصر لاعلم ما يحدث وماهذا العراك الناشب الخطير !!!!!

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now