سرايا السبعThe Seventh Cave CH.6

109 9 0
                                    

تجمدت عروقى من الخوف حتى ثانى يوم حتى أتى وانا مازلت خائفة جدا .. ولا اتوقع ما سيحدث فى اى ثانية .. ومن ستقتل فرجينيا يا ترى ؟؟ هل هو احد من الامراء او الخدام ؟؟ ربما يكون انا ؟؟ انها حقا كان يبدو عليه كرهى والغضب منى !!! ... وبدأت ارتعش حتى وانا أنظف من كثرة الخوف ... طوال اليوم ولم يرتح لى بال أو حتى يهب عليا نوم طوال اليل من القلق .. وتخيل أحدا يصرخ و سينزف دما هنا فى القصر ؟؟ وتسألت أيضا ما هى بقية الأشياء التى احضرتها من الغرفة ؟؟ هل كانوا سكاكين واسلحة اخرى تستخدمهم فى الجريمة ؟؟ لا اعلم يا رب انقذ هذه السرايا حتى من اجل روح مولاى .. ولا تدعها تتمزق او يقتل احد فيها ؟؟
ومن يعلم داخل تلك الغرفة اصلا ؟؟!!!

كنت انظف القاعة للمرة الثانية وحتى ظهرت مولاتى ليزادارا أخيرا " بعد اختفاء طبعا هى المسؤولة حاليا عن قواعد المملكة والسرايا والحكم " ربما تكون منشغلة فى هؤلاء فى وقت غيابها... وهى تنزل السلالم بسرعة وتقول لى بغضب و بعنف "هذه الملكة حتى ان غابت عقود لن تنسى غضبها وعنفها هذا !!"
الملكة ليزادارا :هيا يا فتاة ماذا تفعلين عندك .. حتى الان لم تتعلمى بعد ان التكاسل ممنوع !!! كل هذا لم تنتهى بعد من القاعة ؟!! هيا اغربى عن وجهى الأن لدينا زيارة مهمة من أوناكو .. هياااااااا لا تتباطأى هكذا يا خادمة انتى !!!!
من كثرة رعبى وخوفى لم أستطع ان اعارض وا افعل اى شئ سوى تنفيذ الاوامر بالسكوت و ترقب ان ما سيحدث اى شئ فى صمت !!!!
وفعلا وصل ذلك الضيف من اوناكو .. كانت سيدة عجوز كبيرة فى السن وتبدو كبير فى المقام ايضا .. تدعى مدام كاثرينا وهى تقريبا من اقارب العائلة الملكية حتى الان فى ممكلة اوناكو وسيدة مهمة هناك وهنا ايضا !!!
أتعلمون ايضا لم يكن بوسعى التحرك بعيدا فقد وقفت فى احد نواحى القاعة مختبئة بجانب السلالم هكذا .. هذا لم يكن حقيقة لانى اريد التصنت ... ولكنى لم استطع التحرك فعلا من خوفى .. خفت ان يحدث شئ مع الضيوف او الملكة فيجب ان اكون مستعدة وهناك !!!
ولم تلتفت لى حتى الملكة بمجرد ان وصلت مدام كاترينا ...
الملكة ليزادارا : مدام كاترينا .. يا أهلا سعدت بقدومك لنا كثيرا .. لقد أضأت مملكة دوفرهالز والسرايا .. أفتقدتك كثيرا يا مدام
مدام كاترينا : انتى من تضئيها يا عزيزتى .. انا فى غاية السعادة للعودة لدوفرهالز يا ليزادارا الحقيقة !!! ما أخبار المملكة والحكم !! .. اوووووه نسيت فعلا البقية فى حياتك عزيزتى لا تقلقى اوناكو وانا بجانبك دائما ..
ردت مولاتى رد بهمس صغير لم اسمع جيدا .. ولكن بمعناه انها سعيدة لا يبدو عليها الأسى !! هذا عجيب حقا وسمعتها تقول
الملكة ليزادارا : الحقيقة يا مدام كاترينا انا سعيدة بأن أل اوناكو معنا .. ولن يتخلوا عن دوفرهالز
*ماهذا الكلام الذى اسمعه ... ماذا تقول الملكة!!!! *

أخذهم الحديث طويلا ويبدو ان مدام كاترينا كانت قادمة ايضا لعقد مصلحة لأوناكو .. ولكن يالها من مصلحة عجيبة !!!!
مدام كاترينا : كنت أود ان افاتحك فى طلب يا عزيزتى
الملكة ليزادارا : بالطبع .. ما تتمنيه ...هذا شرف لنا عظيم ان نساعدك يا مدام
مدام كاترينا : هذا كرم منك حقا .. فى الواقع كنت ابحث على عروس لحفيدى .. الامير هارى
فترجيت وتوقعت بالتأكيد سأقابل اجمل الاميرات الحسناوات من دوفرهالز اليس كذالك ؟؟!!
الملكة ليزادارا " ووجهها لم يفارقه الابتسامة ويندهش كأنها لم تصدق ماسمعته وكأنها تنتظره من سنين": بالطبع هذا شرف لنا ان يتزوج الامير هارى الوسيم من عندنا .. وأعتقد ان طلبك عندى يا سيدتى " وهى تبتسم وتغمز لها "

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now