سرايا السبع The Seventh Cave CH.2

215 11 4
                                    

الملكة ليزادارا : أحقا ما سمعته ورأيته يا مايكل ؟ ما هذا بحق السماء ؟؟!! هل انت حقا معجب بتلك الخادمة الجديدة وتريدها داخل عائلتنا الملكية ؟!
الملك مايكل : لا تقولى عائلتنا انها عائلتى انا فقط .. انتى لم تفعلى شئ يا ليزادارا سوى خراب مملكتنا هذه .. ولهذا اقول لك نعم اظن انه يمكن مقارنة تلك الفتاة بك ويجدر لها بالفوز الاكيد عليك ...
الملكة ليزادارا : كفى لا اريد ان اسمع .. كل هذا بسبب طلب طلبته منى ورفضته ؟؟ احقا على ان استحمل تلك الاهانات القاسية بسبب انى رفضت طلب احمق ..
الملك مايكل : انه ليس طلب احمق .. انتى تعلمين جيدا انى فى امس الحاجة لهذا الطلب وبالذات فى ذلك الوقت .. وانتى تعلمين ايضا جيدا ما أورخ لهذا القصر ... ويجب ان يكون هناك وريث .. سمعتينى .. وريــــــــث !!!!!!
الملكة ليزادارا :"والدموع تنهمر منها " حسنا يا م... مولاى !!! هذا ما انت تريد ان تسمعه اليس كذلك ?افعل ما تشاء ... واذا اردت ان ننفصل فليكن .. وتعلم ؟ انا لست نادمة على هذا على الاطلاق .. وحان الوقت لاقول لك الحقيقة يا مايكل..اننى لم اكن احبك قد وسوف ترى عن قريب اننى سألقنك الدرس قاسيا يا .. يا ... يا مولاى !!!!
الملك مايكل : ليزادارا انتظرى اننى احبك فعلا لكن ...
الملكة ليزادارا : لا مزيد من الكلام سأغادر للأبد .. وداعا !!!
وخرجت الملكة وغلقت الباب فى وجه مولاى ضربة قوية جعلت الزجاج يتشقق والدموع منهمرة منها وتجرى لنهاية الطابق ... ودون قصد مجددا كنت انظف الغبار ووقعت منى المكنسة خلفى فاستدرت لاجلبها .. وبعدها اصطدمت بمولاتى ليزادارا وهى تبكى والغبار حل عليها ..
الملكه ليزادارا :"وهى غاضبة حزينة" كح كح كح ... ما هذا ؟؟!! هذا انتى يا حمقاء مجددا !! انظرى ماذا فعلتى بالسرايا ؟؟ الم تكتفى بانكى دمرتيها انتى وامثالك .. ايضا تملأيها بالقذارة والغبار ؟؟!!! يالك من مغفلة حقيرة .. سيكون حسابك انتى ايضا مرير وقاسى معى ... سترين يا شوكمانا انتى !!!!!!
و تخطت مولاتى دون ان افهم شيئا مما قالت .. وماذا كان هذا الصراخ والضجيج اذا ؟؟؟ يبدو ان مولاى تشاجر مع مولاتى فى مشكلة عويصة وكبيرة فعلا ؟؟؟ لماذا لا افهم شيئا فى هذا القصر العجيب ؟؟؟
قلت لحالى :"بالتأكيد لن افهم كل شئ فى اول ليلة لى بالسرايا ... ربما تكون الامور ابسط مما انا اتوقع ؟؟ وما دخلى انا اصلا بالاعمال السياسية و شؤون القصر ؟؟ يكفينى ما على من عمل ان اؤديه باخلاص حتى من اجل مولاى ... نعم انا فتاة بسيطة لا يجب ان اعرف كل شئ ... ام ماذا ؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعد ان انتهيت من عمل الطابق كله الحقيقة كان الوقت متأخرا و ظننت ان الكل قد نام .. واهلكت كثيرا اليوم .. فنزلت للطرقة ومن ثم لغرفة الخدام .. من كثرة تعبى لا ادرى كيف امشى والى اين فارتطمت مجددا ..ولا اعلم من هذا !!!
الامير ليام : اىيييييي ؟؟؟ من تظنين نفسك ؟؟؟ من انتى ؟؟؟ يبدو انك خادمة جديدة لا تدرين من حولك ؟ اتسأل لماذا يعينون خادمات مغفلات عمياء حتى .. لا يعرفون كيف يمشون ؟؟
انا : "تعجبت جدا و حقيقة لم يكن يهمنى مع من اتكلم .. فقد طفح بى الكيل اليوم .. لماذا كل احد احادثه يعاملنى هكذا ؟؟؟ ما هذا الاسلوب "
عذرا يا هذا اظن انه ليس لى الشرف ان اتعرف على متكبر فارغ مثلك .. الحقيقة انتم تفسدون جمال المملكة بتفخاركم هذا الاحمق ... وتوسخون جدران السرايا .. يجب ان تعلموا مقامكم جيدا لعل الخدام يرتاحون قليلا من التنظيف !!!
"حقا لم اكن اعلم مع من اتكلم .. وظننت اننى أهذى بالكلام .. ربما لشدة تعبى .. وغليانى مما سمعت اليوم "
الامير ليام : انا ماذاااااااا ؟؟؟ ماذا قلتى يا متهورة انتى ... لقد علمت الان اننى قد كرمتك عندما قلت لك يا حمقاء ... انتى أدنى من ذلك بكثير .. اتعلمن انتى اقل من الحصان الذى اركبه لادخل سرايا بها امثالك يا حقيرة !!! اغربى عن وجهى الان ... سأريكى من الامير ليام من أوناكو يفعل بالقذارة امثال .. اسمعتى !!!! "وبدأ برفع سيفه نحوى ... انه فعلا شديد الغضب والتفاعل والتعصب .. ولكننى للحظة لا ادرى مايحدث حولى ومن منا المخطأ ؟؟ لقد كنت شبه فاقدة الذاكرة .. كنت على وشك فقدان وعىى لكننى تنبهت انه امير من الامراء العظام .. وحاولت ان اصحح خطأى ربما ليهدئ .. ولكن لا جدوى حاولت الهرب السريع وتكرار الاسف .. وسمع الخدام الضجة والصراخ فهرعوا لقاعة غرفة الخدام و حاولوا تهدئه الامير ليام ... وما ان سمعت السيدة جابرييلا ما حدث حتى اتت مسرعة وهى تصرخ بانانيتها هذه :"مالذى يحدث هنا بحق السماء ؟!!! اهذا انتى يا حمقاء ؟! اكيد انتى سبب مشاكل هذا القصر "
الامير ليام : أتعلمينها يا جابرييلا ؟؟؟

جابرييلا : نعم يا سمو الامير .. للأسف اعلم هذه المثال من الخدام الحمقاء .. لكن استسمح سموك ان تهدئ قليلا و تهدئ من روعك ان الغضب سئ لك .. انت تعلم .. يجب عليك الا تغضب على مثل هذه الفتاة .. انها لا تستحق كل هذا ...انها خادمة جديدة بلا وعى ولا ادراك .. انت تعلم اننا يجب ان نستحمل و ننزل لأدناهم ...اليس كذلك سموك ؟؟
الامير ليام : نعم سيدتى انتى على حق حسنا .. هذه القشة الاخيرة .. وا تكرر هذا الموقف .. سيكون وجهى اليوم عليها اهون مما سافعله بها فيما بعد .. اتدركين يا فتاة ؟؟"مخفضا سيفه "
انا "خائفة ومتعبة و غاضبة ":مفهوم يا سمو الامير ليام .. انا اسفة جلالتك

وهنا همست السيدة جابرييلا للامير .. وبسبب تعبى لا ادرك او افهم اى شئ و بعدها ردد الامير حسنا عن قريب لا تقلقى سيدتى !!!
وردت له : "اشكرك جدا يا جلالتك"
والتفتت لى وقالت بحزم : هيا يا فتاه لقد تسببتى فى مشاكل عديدة فى اول يوم لك فى السرايا .. مبالك عندما تعملين كل يوم ؟؟ وهذا طبيعى من امثالك يا مغفلة !!! هيا لديك عمل كثر غدا .. ستمكثين فى القصر .. اذهى عبر هذه الطرقة وانزلى السلالم ستجدى السرداب المظلم .. نامى فى خرابه .. هيا !!!!

فعلت كما قالت وانا حتى لا استطيع فتح عينى كاملا ولا استطيع المشى .. بأعجوبة وصلت وكان السرداب هذا ضيق ومظلم وملئ بخردوات القصر والزجاج المنكسر .. ولا اريدكم تخيل ما الذى حدث وماعنيته من مجهود وتعب لاجد مكان مثل الخرابة حتى لانام عليه ... وعندما ساعدنى ربى نمت نوم هنيا رغم صعوبة المكان والفراش لكن من كثرة تعبى حسست انى براحة كاملة و دار خيالى اثناء النوم والليل يفكر عن هذا اليوم العجيب و ما سمعته ورأيته من اناس اعجب فى هذه السرايا الغريبة ؟؟ انا متعبة حتى من التفكير
-------------------------------------------------------------
واليوم التالى استيقظت على صوت بكاء و عويل مفزعة لا أدرى هل أحلم ام ماذا وأنظر حولى و اخرج خارج السرداب مفزعة " ماذا يحدث؟؟ ما الأمر؟؟ "
وجدت السيدة جابرييلا أمامى تبكى بكاءا شديدا و تنظر لى بغضب و حزن
السيدة جابرييلا :" وهى تبكى" اهههههههها.. كل هذا بسببك انتى يا حمقاء انتى فعلا فتاة شريرة لا يريحك بال دون أن تدمرى الحياة... وقد نجحت يا شريرة يا حقيرة!! ما الذى سيحدث الآن؟؟!! من سيقود الشعب؟؟!! كيف ستتصرف المملكة؟؟؟!!! لااااااا اهههههههها!!!!
"البقية الفصل القادم تابعونا "

سرايا السبع the seventh caveKde žijí příběhy. Začni objevovat