سرايا السبع The Seventh Cave CH.14

60 7 5
                                    

حل اليوم الثانى ومازلت اصلى لله ان ينصرنى حتى ان كانت عبدته قاتلة .. لكن بداخلها بريئة وطيبة تريد خلاص شعبها !!!!

وبالفعل هز خبر وفاة الملك جاستن المملكة والسرايا بشدة وانتقلت الاخبار وكشفت انه تم قتله فى ظروف غامضة وهو نائم على صدرة سكين ولا نعلم من القاتل ... الخبر ينتشر السرايا والمملكة بحالة حزن وانا طبعا احاول ان امثل عليهم اننى لست بالقاتل او حتى اكشف اننى اعلم اى شئ بالموضوع !!! ومرت الايام القليلة ولا حظت الملكة فرجينيا تتحدث مع مولاى هارى وتعود لتحدق بى وكأنها تعلم اننى من فعلتها وتشك بامرى لكننى احاول ان ابعد مسارى عنها لابعد عنها وعن الشبهات !!!

ولكن على من اضحك ؟؟ اعلم اننى من فعلتها واعلم جيدا انى من استحق جزائها الشديد المرير .. لا استطيع ان اهرب من وجه عدالة الله اكثر !!!!!
وبالفعل وكأنى صدقت .. حان وقت جزائى !!!

بعد مرور بحوالى 4 ايام ..القدر يستجيب للعدالة الالهية ... وانا انظيف الالقصر وصل مجموعة هائلة من الضباط والمأمورين ببلاغ على القبض فى قاعة القصر تجمع الخدام حولى والملك هارى ..وكنت اعلم ان هذه نهايتى
المأمور العام :"متحدثا لى بحزم"انتى يا خادمة .. اتعلمين اين الخادمة المسماة ب روزمانا بسرايا مولاى ؟؟

انا"مرتبكة وخائفة جدا ومرتعشة بكلامى":نهم..ان..انه .. انه انا يا سيدى !!!
المأمور العام"مخرجا ورقة قضية القبض على ":جيد اذا اتانا بلاغ من المحاكمة الملكية بالقبض عليكى بتهمة قتل مولانا جاستن
طبعا لم استطع فتح فمى ولا احد يريد المدافعة عنى حتى مولاى هارى نظر لى بعجب عما فعلت حقا هل انا من قتلته ؟! وطلب من الامأمور النظر وقراءة ملف القضية والبلاغ واتضح ان لى دلائل .. من ابلغ عنى اشهد اننى الوحيدة بالخدام من اعرف تلك السكين الذى وجدوها بجثة مولاى حيث انها مميزة عن بقية السكاكين لها منظر خاص ومغلقة بقفل وانهم قد سألوا كل الخدام واقبلوا على انهم لم يروها ولا يعلموا ابدا ما حدث واقسموا على ذلك .. ويبدو اننى اعلم من قام بالابلاغ على .. سكين مميز !!! ... سكين فرجينيا الذى لاقيته عدة مرات ... اذن الملكة فرجينيا هى من قامت بالابلاغ على .. وانا طيلة ذلك الوقت لم اعرف انها تعلم انى من فعلتها وظننت انها تشك فى فقط لكن ابلغت على ايضا !!!
اننى حتى لم أتجرأ واصرخ وامانع الذهاب واقول انه بلاغ لانه غير صدق .. او ربما صدق انا لم اخذ بالى ومن اين حصلت على السكين وما شكله وفى الظلام الحالك !ّ!!! لست متأكدة من شئ !!! لذلك استجبت فى لحظة لعدل الله وقلت لنفسى ان هذا هو نصيبى فى الحياة لا يمكن ان اهرب منه او ما كتبه لى الله وقدرى وهذا حقا جزائى ..ان كان لى حياة اصلا

!!!! لن تصدقول لكننى انتظرت هذه اللحظة حتى يتم الافراج عن الامير نايل وابادل بجزائه الذى انا استحقه .. اعلم اننى جننت لكننى سعيدة باننى سالاقى عذاب الاعدام الان المكتوب لى !!!!
وبعد صمت رهيب ولامحت مولاتى فرجينيا تنظر لى وهى تبتسم ابتسامتها الشريرة من فوق الطابق والتى خيل لى انها الاخيرة لانها نهاية حياتى على يدها وقد نجحت اخيرا فى التخلص منى للابد !!!! ولم استطع ان اعارض فى سكوت وتعب وخوف اخذونى الضباط لعربة الخيول فى خارج القصر وذهبت لأقضى حبسى حتى تأتى جلسة قضيتى فى المحاكمة الملكية ...
وانا اناجى ربى كل لحظة حتى شهد اليوم قدومه ووقفت خلف قضبان الحبس ورأيت المحاكمة الملكية ولا اعلم من سيرافع عنى ووجدت محاماة الامير نايل السيد جوفربالز موجود لكن لا اعلم ما دوره ..لا اعلم اى شئ عما يجرى ..ما اعلمه فقط وكنت على يقين فيه انه لا يجب الخوف ..لا يجب التوتر او القلق ..فهذا جزائى مهما حكمت عليه المحاكمة يجب ان اتقبله وبداخلى اعلم ان هذا ما استحقه .. واشكر الله عن اى شئ سيجازينى به !! وبقيت على هذا الحال ... وطبعل لم يتواجد احدا من الملكات او اتلخدام او حتى مولاهى هارى .. ولا كأننى الملكة انا الان ملكة عار على المملكة حتى انهم قاموا بربط فمى بالشريط ليتأكدوا ان تلك الملكة الخادمة المجنونة الحقيرة لا تتكلم وهم لا يعلمون انى لن اتكلم اصلا !!!!!

سرايا السبع the seventh caveWhere stories live. Discover now