P:90

5.7K 605 639
                                    

(مرحبا بنات ,  كيفكم اليوم , جاهزين لبارت اليوم ؟ علقوا ع الفقرات !)



" لقد اتفقنا مع الأسيوية التي رأيتها بحق كونها قريبتي نعم , لم نكذب بهذه , الا انها لم تتضايق حول فكرة كوننا سنقوم باستئجار البعض من النادلات الخصين بالتعري لنيل من جوزيف , كان من الصعب ان نلفت انتباه جوزيف حقا لأنه عندما ثمل استسلم لنعاس .. وضعنا احد المنشطات ايضا على مشروبه وبالطبع هذا بمساعدة اشخاص مدفوعون منا نحن , كل الذي ان يجب ان ينفذ فور نهوضك اليه وتري الجرم المشهود أمامك .. وهذا ما حدث عندما هاري طلب منك ان تذهبي لتصحبيه الى المرحاض .. "

شايلوه من بدأت بالسرد , و انا انظر بعينان هاري الذي اريد حقا ان ارى فيها الراحة التي احتاجها في حين استاء , ابحث عنها و لا اجدها الان

" آب , ارجوك سامحيني انا .. "

" هي لم تكن تريد ان تشارك واخبرتني عن صعوبة الامر , الا انني اقنعتها بانك سترضين مسرعاً آب .."

شعرت بيد شايلوه وهي تمسحها على كتفي منصرفة من الجوار بعد ان تواجهت الى هاري الان الذي امامي

" هل الان يجب ان اقول بانني يجب ان لا اكن غبية , و لا اكون درامية , صحيح , لا تفكري هكذا يجب ان تري الان آب , نحن الان نحب بعضنا , اليس هذا ما ستقوله هاري ! "

" أنا ذبلت آب بدونك بتلك الفترة .. "

" أنا , انا انا انا انا انا ... لم اعد احتملها بعد الان هاري "

صوتي قد خرج عال الان وانا اشير اليه بيدي , انا اشعر بالانقباض بداخلي بظلم اشعر به

" لا تنكري بأنك تحبينني آب , نحن على علاقة الان و لا يمكن ان تعودي اليه حتى و... "

" أنت تصمت ولا تتحدث , لقد سمعت بما فيه الكفاية , لما لم توجهني , لما جبان , هل كنت مستمتع بكونك تراني أبكي هاري , هل كنت تشعر بانك تشفي غليلك بتلك الطريقة , هل كنت تظن بانني كنت سأنسى سريعاً , لقد ظلمت جوزيف بدون ايت وجهت حق , و اذيتني بدون رحمة "

انا اصرخ بفقد اعصاب وانا اشير اليه

" جوزيف ليس جيد آب سيخونك , جوزيف خائن , جوزيف ليس منه آب , اليس هذا ما كنتي تقوله الي , أهذا ما كنت تريد ان تشعرني اياه , ليس هو من هكذا بل انت من كنت تريد ان تريني اليه بهذه الصورة !

عيناه غير مستقرتان وهو ينظر الي بتحدد لا يبان على غضب لا بل بتوتر افهمه

" هل يجب ان آمن بك هاري بعد هذا هاري , لقد قلقت عليك من النسمة , دست على قلبي بدايتاً من اجلك , لم ابخل عليك بحنان , لم ارحل عندما اردتني , وبكيت قبل ان اراك تبكي , لكن ... "

Chair.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن