"الأطفال والشياطين"

10.2K 752 558
                                    

عندما نسمع أطفالنا يخبرونا برؤيتهم لأشياء وكائنات غريبة كشبح ما أو جني أو حتى شيطان

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عندما نسمع أطفالنا يخبرونا برؤيتهم لأشياء وكائنات غريبة كشبح ما أو جني أو حتى شيطان .

نجيب كالعادة بأنهم أطفال صغار ومخيلتهم واسعة لكن ماذا لو كانوا صادقين ماذا لو كانت أفكارنا عن تجاربهم الغريبة خاطئة ، سنتناول بعض القصص الغريبة التي سجلت كحوادث غريبة بسبب كلام بعض الأطفال .

1 : في يوم من أيام الشتاء البارد سمعت صوت ابنتي تتكلم مع احد في الغرفة الخالية! وارتعبت اكثر بعد رؤيتها وهي تضحك لوحدها ، رغم أنه لم يكن هناك احداً سوانا بالمنزل فذهبت إليها وسألتها: مع من تتحدثين يا صغيرتي؟
فقالت: انا اتحدث مع الفتاة التي تجلس بجانبك الآن إلا تريها!
فارتعبت جداً وقلت لها: عن اي فتاة تتحدثين؟! لا يوجد احد غيرنا!
فنظرت إلي بدهشة وقالت: كيف لا؟ إنها هنا واسمها مولي وهي بنفس عمري .
فظننت بأن طفلتي صنعت في خيالها صديقة لها كما يفعل الصغار عادةً ولكن هذا الإعتقاد لم يدم كثيراً عندما عرفت لاحقاً بأن المالك السابق لمنزلنا كان لديه فتاة تدعى مولي وقد توفيت في غرفة ابنتي بسبب مرض السل الذي كان منتشر في ذلك الوقت!

2 : عندما كنت أرتب الخزانة كانت ابنتي الصغيرة بجانبي فتفاجأت عندما ضحكت فجأة!
وعندما سألتها: ما الخطب ما الذي اضحكك؟
قالت: لا أعرف لكن الرجل الموجود داخل الخزانة يضحكني كثيراً .
فارتعبت وتذكرت بأنني سمعت سابقاً: إن المستأجر القديم قام بشنق نفسه داخل خزانة الحائط الموجود في شقتي!

3 : في يوم ما حلمت بحلم مزعج حين رأيت في منامي بأني دخلت غرفة ابني فوجدته نائم في سريره ثم لمحت امرأة عجوز مخيفة الشكل شعرها اجعد كثيف و وجهها شاحب تقف خلف نافذتهُ وهي تضحك ضحكة مخيفة ثم رأيتها تتجه نحو سرير ابني لكي تخطفهُ! فصرخت فزعة ومن بعدها استيقظت من المنام وانا مازلت أصرخ فتفاجأت بأبني يسرع ناحية غرفتي ويقترب من سريري ، وهو يقول لي مهدئاً: لا بأس لقد رحلت المرأة البشعة!

4 : بعد وفاة زوجتي في حادث سيارة كنت أجلس برفقة ابنتي وكنت ألاحظ عليها دائماً أشياء غريبة مثل شعرها المصفف جيداً وملابسها النظيفة وانا لم أفعل اي من هذا لانشغالي الدائم وبدأت اشعر ببعض القلق وفي أحدا الأيام كنت نائم وسمعت ابنتي تحدث احداً وكانت تردد كلمة: امي!
فشعرت بالرهبة وذهبت إليها و وجدتها تجلس على المائدة في الظلام وكانت تأكل بشراهة وحماس فسألتها بفزع انا اطعمتك قبل قليل فمن اعد لكِ الطعام الآن فأجابتني بكلمة واحدة جعلتني اتسمر في مكاني حين قالت بفرح إنها امي ها هي هناك!

إنتهى...

نواف#

...
..
.

هل حصلت معكم قصص مشابها او مع أحد الأطفال سابقاً؟

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now