"لعبة مريم-Mariam"

3.4K 276 177
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

#حقيقة_لعبة_مريم

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


#حقيقة_لعبة_مريم

فكرة اللعبة بسيطة للغاية ، فهي تحكي عن فتاه أسمها مريم تاهت عن منزلها ، و واجبك أن تساعدها للعودة لمنزلها مرة أخرى ، وبينما أنتم في طريقكم تسألك عدة أسئلة خاصة بها ، وعدة أسئلة أخري لها طابع سياسي واضح ، فهي تسألك عن أعتقادك في حق دول الخليج في مقاطعة قطر ، وأسئلة أخرى خاصة بك وبحياتك .

ثم تطلب مريم منك أن تدخل غرفة لكي تتعرف على والدها ، ومن ثم تستكمل الأسئلة وكل سؤال له احتمالات معينة ، حيث أن كل سؤال مرتبط بسؤال أخر مما يدعي الشك والحيرة ، وبينما أنت تستمر بالإجابة على الأسئلة ، تخبرك مريم بأنها سوف تستكمل الأسئلة معك غداً ، حينها يجب عليك الانتظار لمدة 24 ساعة ، حتى يمكنك الاستمرار في الإجابة علي الأسئلة ، ومن الواضح أن مطور اللعبة سلمان الحربي يضيف تحديثات للأسئلة يوميا ً، حتى تحاكي اللعبة الواقع وتكون متجددة لجذب أنظار الكثير .

ويمكنك تحميل لعبة مريم الجديدة الآن من خلال متجر أبل أو جوجل بلاي مجاناً ، ولقد حذر الكثير من المغردين من اللعبة حيث أنها تدعوا لأهداف سياسية ، وقال اخرين أنها تشبه لعبة الحوت الأزرق التي قد ظهرت مؤخراً في روسيا وفرنسا ، والتي تسببت في أنتحار 150 مراهق بعد السيطرة على عقولهم ، حيث حذر المغردين من الاهتمام والتفاعل مع اللعبة .

وقد علق سلمان الحربي مطور لعبة مريم قائلاً أنه أشترك في تطوير اللعبة مع مجموعة من السعوديين ، فهو رد عبر تغريده عبر حسابه على توتير بهذه الإشاعات الصادرة حول اللعبة ، وأن المغردين يحاولون ترويج الإشاعات وتخويف الناس ، مؤكداً على عدم حفظ اللعبة لأي اجابة من الإجابات .

يزداد عدد المواطنين والمراهقين والشباب في تحميل لعبة مريم ، وهذا بالرغم من كثرة التحذيرات التي تحدثت عنها الكثير عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير ، حيث يريد الجميع التعرف على اللعبة وفكرتها وطريقة لعبها وليس فقط عن طريق سماع خبر اللعبة .

من خلال البحث في متجر جوجل بلاي ، تبين لنا أن اللعبة أصحبت غير متوافرة على المتجر للتحميل ، حيث أصبحت اللعبة غير مسموح تحميلها لمستخدمين نظام أندرويد ، وحتي الآن اللعبة متاحة فقط لمستخدمي أيفون وهذا من خلال المتجر الرسمي .

وها نحن نتابع معكم قضية لعبة مريم التي أحدثت جدلاً واسعا ً، نصح عدد كبير من خبراء المعلومات بالخليج ، عندما يتم تنزيل لعبة مريم لا تسمحوا للعبة تحديد الموقع الخاص بكم ، وعدم أعطاء أسمك الحقيقي للعبة ، وعدم مشاركة أي معلومات شخصية حقيقة لك مثل الوظيفة والسن وحساب التواصل الاجتماعي منعاً للسرقة وانتهاك خصوصيتك ..

من جربها؟
...
..
.
بالحقيقة انا لم اجربها لكني بكثرة اسمع عنها وارى انها لعبة عادية لا اكثر ...
...
..
.
إنتهـى ...
#horror_camp83

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now