"الطفل الشيطان&کائن صحراء أتاكاما"

3.2K 276 194
                                    

️كان هنالك سيدة ملتزمة ودائبة العبادة بشكل دائم على العكس من زوجها السكير والقاسي ، كانت المرأة تعاني من بطش زوجها وإلحاده الكبير ، إلى درجة انه مزق صورة العذراء مريم من على حائط إحدى الغرف دون أن يرأف بدموع زوجته ، بل و قال لها انه يكره رؤية هذه ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

️كان هنالك سيدة ملتزمة ودائبة العبادة بشكل دائم على العكس من زوجها السكير والقاسي ، كانت المرأة تعاني من بطش زوجها وإلحاده الكبير ، إلى درجة انه مزق صورة العذراء مريم من على حائط إحدى الغرف دون أن يرأف بدموع زوجته ، بل و قال لها انه يكره رؤية هذه الصورة وانم على استعداد للعيش مع الشيطان نفسه على أن يتقاسم غرفته مع هذه "الصورة البشعة" .

وكأن أبواب السماء كانت مفتوحة في تلك الليلة فبعد تسعة اشهر أنجبت زوجته طفلاً ، لكن هذا الطفل لم يشبه غيره من الاطفال او بني البشر ، كان طفلاً بشعاً ومشوهاً بملامح تشبه ملامح الشيطان إلى درجة لم تستطع معها الأم المكلومة ان تتحمل رؤية ملامح ابنها ففارقت الحياة بعد ساعات من الولادة .

بقي الأب حائراً في مصير هذا المخلوق البشع حينها قرر ان يضعه امام مدخل جمعية خيرية تدعى : هيل هاوس ، ويقال ان العاملات في هيل هاوس تحفظن على هذا المسخ الصغير حتى كبر قليلاً حينها قررن تعميده لتخليصه من الروح الشيطانية التي تسكنه .

لكنه أبى ذلك فتم سجنه في قبو هيل هاوس ولم يعرف بعدها ماذا حل به ، عدا بعض الإشاعات التي زعمت ان ابن الشيطان مات في قبو هيل هاوس ودفن في مكان ما من المبنى .

بعد سنوات اضمحلت قصة الطفل الشيطان تدريجياً ، غير ان الكثيرين ممن سكنوا هيل هاوس اكدوا انهم كانوا يسمعون باستمرار بكاء طفل قادم من القبو ومن الحديقة في ساعات متأخرة من الليل ، فيما ادعى آخرون رؤية شبح السيدة هيل زوجة شارلز صاحب المنزل ، واتفق الجميع على أن هيل هاوس هو احد أكثر الأماكن المسكونة في أمريكا .

ختاما اقول ان قصة '' ابن الشيطان'' قد تكون بالاساس قصة طفل مشوه تكفلت الجمعية برعايته لفترة من الزمن او قد تكون مجرد خيال واسع غذته بعض المعتقدات الشعبية لتنسج قصة غريبة .. واترك لكم أعزائي القراء الحكم النهائي .

#horror_camp83
.
.
.
.

كائن صحراء اتاكاما!! في عام 2003 ، في صحراء أتاكاما بالقرب من بلدة مهجورة تدعى لا نوريا في شيلي ، وجدت أوسكار مونوز بقايا ما يعتبر له مواصفات البشر الاكثر غرابة على الأرض ، كائن بشري نحيف بطول 15 سم ويحتوي على عدد من الميزات فريدة التي منذ ذلك الح...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كائن صحراء اتاكاما!! في عام 2003 ، في صحراء أتاكاما بالقرب من بلدة مهجورة تدعى لا نوريا في شيلي ، وجدت أوسكار مونوز بقايا ما يعتبر له مواصفات البشر الاكثر غرابة على الأرض ، كائن بشري نحيف بطول 15 سم ويحتوي على عدد من الميزات فريدة التي منذ ذلك الحين ، حيرت المجتمع العلمي .

تسبب هذا المخلوق الغامض الذي لقبه ( اتا ) لاستجواب الباحثين في جميع أنحاء العالم . وفقاً للعلم انه اقرب من المستحيل ان يكون هذا المخلوق قد نشأ على الارض و من المحتمل انه جاء من كوكب اخر .

وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تعرفه عن هذا الكائن الغامض ... على الرغم من ان له جمجمة بشرية تبدو منتفخة ، وملامح طويلة غير متناسبة أثارت العديد من شكوك العلماء والباحثين إلى أنه كائن من خارج الأرض ، واحدة من أكثر الأمور الغريبة عن اتا ، هو أن كبار العلماء من جامعة ستانفورد درسو جثته ، وبعد ستة أشهر من الدراسة والتحليل من بقايا الهيكل العظمي ، خلص الباحثون إلى أن مخلوق أتاكاما لا يزال لغزاُ عمياً لا يمكن أن يفسر ما هو اصله .

ووفقا للباحثين ، كشف الحمض النووي أن والدته كانت في الأصل من أمريكا الجنوبية » ومع ذلك ، فلم يجدوا أي علامة وراثية تشير التقزم ، الشياخ ، أو تسنم الرأس ، وبعبارة أخرى ، لم يجدوا الجواب على حجمه الصغير والجمجمة الممدودة في الأساس كانت الاجابه على سؤال واحد ولكن العديد من الأسئلة طرحت في ما بعد ، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو حجم ، البشر لديهم اثنا عشر زوجاً من الأضلاع بينما كان اتا له عشرة اضلاع فقط .

حتى ولو لم يكن الباحثون قادرين على إظهار العلاقة الإنسانية إلى اتا ، هذا لا يستبعد احتمال أن يكون فضائياً ، وهناك أيضاً تناقض بين المادة الوراثية والمظهر وهو الأمر الذي يؤدي إلى بلبلة كبيرة بين الباحثين والعلماء الذين لديهم مرجع لتحليل هذا الكائن الغامض .

وقد اقترح بعض الباحثين أن اتا هو جنين بشري مشوه ، لآن قبو جمجمته أعلى نسبياً من نظيره لدى البشر العاديين ، و بنيه عظامه بالكامل وطاقم الأسنان في الفك ، يوصلنا الى احتمال أن اتا هو جنين بشري مشوه .

ويعارض بعض العلماء الذين يؤكدون على فكرة حياة خارج كوكب الأرض ، وخاصة الموجودة تحت الأرض ولكن اتا واحدة من تلك الحالات المحتملة من الكائنات المجهولة التي زارت الأرض في الماضي البعيد .

وبما أننا لم نجتمع رسميا "بهم" !!! ، نحن لا نستطيع أن نقول ما تبدو هذه المخلوقات ، أو قد تبدو ، بقدر ما نعلم ، يمكن أن تكون من العمالقة ، او يمكن أن يكون من اشباه البشر القزم ، أو يمكن أن تكون شيئا مختلفا تماماً .
...
..
.
إنتـهى ...

#horror_camp83

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now