"أكل الذات!"

2.2K 212 139
                                    

هل تسائلت يوماً كيف يكون مذاق ذراعك مشويّة مع صلصة الطماطم؟ و هل تخيّلت نفسك يوماً تأكل أجزاءاً من فخذك الأيمن مع البهارات و المايونيز؟ !!

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

هل تسائلت يوماً كيف يكون مذاق ذراعك مشويّة مع صلصة الطماطم؟ و هل تخيّلت نفسك يوماً تأكل أجزاءاً من فخذك الأيمن مع البهارات و المايونيز؟ !! ... سيكون الجواب "لا" بالطبع لأن مثل هذه التخيّلات لا تصدر عن إنسان عاقل سوى ّ، و لكن بقدر شذوذها و مخالفتها للفطرة إلاّ أنه توجد الكثير من الحالات الموثّقة لذلك .
.
هناك أشخاص أصحاء يمارسون ضرباً من الكانيباليزم الذاتي بإرادتهم ، مثل بعض الجماعات الشاذة من المهووسين بمصاصي الدماء الذي يشربون دمائهم في طقوس جماعية غريبة ، و في بعض المجتمعات البدائية تقوم الأمهات بأكل المشيمة بعد الولادة ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يشربون البول الخاص بهم ، ومنهم أفراد الصاعقة في الجيوش الذين ينفعهم هذا الأمر في حالات الحروب والأسر والضياع في الصحراء ويحافظ عليهم أحياء .
و هناك حالة مشهورة لألماني غريب الأطوار يُدعى "بيرند براندز" اتّفق بكامل إرادته مع ألماني آخر يهوى أكل لحوم البشر على أن يقوم بالتهامه و أكلّه و هو حيّ بل و حتّى أن يتشاركا في أكل لحمه ... بل حتّى أن "برانرز" المعتوه طلب من قاتله أن يقوم بقطع قضيبه التناسلي عبر عضّه بالأسنان ثمّ قليه و تقديمه له ليتذوّقه و يستمتع بطعمه!! .
.
.
وهناك أيضا الذين مارسوا الكانيباليزم الذاتي رغما عنهم كجزء من عمليات التعذيب أو أثناء الأسر في الحروب .

ففي عام 1991 في السودان تم إجبار بعض الشباب على أن يأكلوا آذانهم حيث روى الناجون من التطاحن العرقي في جنوب السودان أن بعض الميليشيات كانت توقف الشبّان و الأطفال و تقطع آذانهم و تجبرهم على مضغها و ابتلاعها و ذلك لأنّهم "لا يصغون لكلامّ أصحاب الحقّ و لا يستمعون لأوامر الميليشيات" ، ويقال أن المهاجرين الأوروبيين إلى أمريكا في القرن السادس عشر كانوا يجبرون الهنود الحمر الأسرى على أكل أعضائهم التناسلية .

وفي أوربا العصور الوسطى هناك شخصية تدعى "إليزابيث باثوري Elisabeth Báthory " عاشت في القرن السادس عشر كانت تجبر خدامها على أكل لحمهم حيث كانت تغري الفلاّحات الصغيرات بدخول قلعتها الكبيرة ثم توصد الأبواب و تأخذهم إلى غرفة التعذيب ، رُوي أنّها كانت تجبرهم على قضم و عض أذرعهم و أرجلهم حتّى ينسلخ اللحم عن العظم و يسقط على الأرض ثم بعد ذلك يقومون بأكل تلك الأجزاء و لحس الأرض ...

#plwd

...
..
.
إنتـهى ...

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now