"جينيكم&مخدرات الفيل الأزرق"

2.4K 211 125
                                    

جينيكم : عاشقي البراز البشري

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جينيكم : عاشقي البراز البشري .

اسفه على العنوان المقرف لكنه ببساطه يعكس طبيعه الموضوع الذي أريد أن احدثكم عنه .. فهذا العالم يحتوي على الكثير من الأمور المقرفه والغريبه القذره التي قد لا تتخيل وجودها ومنها الجينيكم* ولمن لم يسمع بهذا الإختراع من قبل .

فأود ان اقول انه براز بشري جرى تخميره لغرض الإستمتاع بإستنشاقه!!! السؤال هنا لماذا قد يقوم شخص طبيعي بتخليل براز البشر واستنشاقه؟!! طبعاً للحصول على النشوه فالجينيكم هو نوع من أنواع المخدرات الجديدة!! العمليه باختصار هي تجميع البراز *اكرمكم الله* في قنينه زجاجيه مع بعض الماء .

ثم يوضع بالون مطاطي على فوهه القنينه وتترك لتتخمر عده أيام ، مما يؤدي الى انبعاث غاز الميثان وتجمعه في البالون وهذا الغاز هو مايقوم باستنشاقه عاشقي الجينيكم .. ويقولون ان مايحدث هو ان يقوم المستنشق بحبس انفاسه لفتره طويله مما يؤدي الى تقليل الاكسجين الواصل للدماغ وبالتالي تسبب نوع من الدوخه او الانتشاء .. وهي عمليه خطيره جداً وقد تؤدي الى مالاتحمد عقباه .. الجينيكم هو اخترع افريقي ابتدعه الفقراء الافارقه الذين لايملكون المال لشراء المخدرات الغاليه ولاحقاً انتقل الى امريكا وهناك تقرير عن تصنيعه واستنشاقه في احد المدارس الامريكيه .

ماذا بقي لنقوله سوا ان الجنون فنون والعقل نعمه .

#eadna_1
...
..
.

مخدرات الفيل الازرق :

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

مخدرات الفيل الازرق :

هو عبارة عن حبة معالجة كيميائياً تحتوي على مادة دي إم تي "والتي تعرف أيضاً باسم ثنائي ميثيل تريبتامين" وهي مادة يفرزها العقل البشري قبل الموت بلحظات قليلة والتي تنقلهم من الحياة الواقعية إلى دنيا اخرى مليئة بالهلاوس السمعية والبصرية بسبب تأثير المادة المخدرة السريعة على الجسم والجهاز العصبي وخاصة على الفتيات يبدأ تأثير حبة الفيل الأزرق بعد ثانيتين من التعاطي ويستمر هذا التأثير إلى حوالى ثلاثة ساعات وخلال هذه الفترة  يدخل الإنسان في رحلة من الهلاوس السمعية
والبصرية .

ويقال أن هذه الحالة تحيط بالإنسان في مرحلة ما قبل الموت وبمجرد زوال مفعول هذه الحبة يستطيع الإنسان استعادة وعيه مرة أخرى اشار أحد المتخصصون أن هذا العقار له العديد من الأثار النفسية والجسمانية المدمرة حيث ينقل هذا المخدر المتعاطي من الوعي الى حالة اللاوعي وذلك عن طريق التحكم التام في الجهاز العصبي وتخديره بشكل كامل هذا بالاضافة إلى ضعف الذاكرة أو مسحها تماماً كما يعمل هذا العقار على اصابة خلايا المخ بالضمور وبمجرد الانتهاء من تأثير هذه المادة تزداد معدل الهلاوس السمعية والبصرية .

كما أكدت إحدى الدراسات أن حوالي 75% ممن أقبلوا على تجربة هذه الحبوب حاولوا الأنتحار كما ان 25 % من عينة الدراسات اصبحوا يعانون من امراض نفسية تحتاج الي رحلة علاج طويلة بسبب المشاهد التي شاهدوها وهم تحت تأثير المخدر .

#athena.storis
...
..
.
إنتـهى ...

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now