"أسطورة'مولان'الحقيقية&عيادات الأنتحار"

2.9K 247 119
                                    

عندما أطلقت ديزني فيلم "مولان" في عام ١٩٩٨ شاهدنا فتاة شابة تتقمص شخصية فتى حتى تذهب الى الحرب وتساعد شعبها

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عندما أطلقت ديزني فيلم "مولان" في عام ١٩٩٨ شاهدنا فتاة شابة تتقمص شخصية فتى حتى تذهب الى الحرب وتساعد شعبها .
.
بالطبع كشفت بأنها بالحقيقة كانت فتاة وطردت من الحرب ، لكنها انقذت شعبها من الحرب وساعدت الحاكم وعاشت بسعادة مع الجنيرال وتزوجت بها .
.
ولكن هنالك القصة الحقيقية لمولان ..
.
في الأصل تمت كتابتها في العام الخامس قبل الميلاد وتناقلتها الأجيال الى يومنا هذا ، قصة مولان الحقيقية أسطورة لن ينساها شعب الصين بأكمله .
.
في القصة الحقيقية ، "مولان" تعود الى منزلها من الحرب بعدما قادت جيشاً كاملاً من الرجال ، لتجد بأن العالم تغير عن الذي كان عليه ، وهنا تبدأ احداث قصة مولان الحقيقية .
.
اختصار للقصة تم اجبار "مولان" لتكون عاهرة للحاكم الجديد ، غير سعيدة بحياتها الجديدة "مولان" تنتحر بطريقة جداً شنيعة وليست قريبة جداً لنهايات ديزني السعيدة .
...
..
.
#cthllu

فشل ، عجز ، شكوك ، جميعها أسباب عندما تصيب أي شخص تجعله يُقدم على خطوة الانتحار دون خوف أو رهبة من تنفيذه هذا الفعل وذلك أملًا في التخلص من حياتهم ، لكن بعض طرق الانتحار مثل الحرق أو الغرق أو حتى قطع الشرايين تتسبب في آلالام شديدة قبل الموت لذا لج...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

..
فشل ، عجز ، شكوك ، جميعها أسباب عندما تصيب أي شخص تجعله يُقدم على خطوة الانتحار دون خوف أو رهبة من تنفيذه هذا الفعل وذلك أملًا في التخلص من حياتهم ، لكن بعض طرق الانتحار مثل الحرق أو الغرق أو حتى قطع الشرايين تتسبب في آلالام شديدة قبل الموت لذا لجأت سوسيرا بخطوة استباقية على إنشاء عيادة للأنتحار يقبل عليها كل من يريد التخلص من حياتة .

"الانتحار داخل عيادتنا مسموح به للمصابين بالأمراض" هكذا وضعت عيادات الأنتحار في سويسرا هذه القاعدة أمام كل من يأتي إليها واستغلت سويسرا هذا الأمر اقتصادياً حيث وضعت قواعد لزيادة مدة الإقامة للأجنبي الذي أتى من بلاده كي ينتحر داخل سويسرا حيث وضعت الحكومة قواعد لكل شخص مقبل على الأنتحار من الخارج أو من الداخل فأولا يجب أن يكون المقبل على الأنتحار لديه الأهلية الكاملة التي تسمح له بفعل ذلك والسماح لهم بالمزيد من الوقت لإعادة النظر في هذا الأمر وتناول أقراص مهدئة كي يتخذون قرارهم بشكل صحيح وقال اقتصاديون أمريكيون تعليق على هذا الأمر أن سويسرا استغلت ذلك لكسب المزيد من الأموال فيما يعرف "بسياحة الأنتحار" .

كوب من الماء مذاب به مادة تجعلك تخلد إلى النوم طويلًا ومن ثم يتوقف قلبك بعد ربع ساعة من نومك ليتحقق لك الهدف الذي كنت ترغب به وهو الأنتحار دون أي أوجاع أو آلام قد تلحق بك هكذا يعامل الأطباء المقبلون على الأنتحار في عيادتهم ، فبعد أن تنتهي حياتهم يسرعون لدفنهم .
...
..
.
#athena.storis

إنتـهى ...

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now