"ماذا حدث للطفلة مادلين؟"

2.3K 209 91
                                    

في عام ٢٠٠٧ كانت عائلة "ماكان"تستمتع في عطلتها بالبرتغال وهي عائلة مكونه من ام وأب وشقيقات توأم ، وكانت احدى الشقيقتان تدعى "مادلين" وهي طفلة هادئة جداً وخجولة ايضاً ، في ليلة قرر الزوجان النزول من الفندق والذهاب لتناول الطعام في احد المطاعم المجا...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

في عام ٢٠٠٧ كانت عائلة "ماكان"تستمتع في عطلتها بالبرتغال وهي عائلة مكونه من ام وأب وشقيقات توأم ، وكانت احدى الشقيقتان تدعى "مادلين" وهي طفلة هادئة جداً وخجولة ايضاً ، في ليلة قرر الزوجان النزول من الفندق والذهاب لتناول الطعام في احد المطاعم المجاوره وترك ابنتهما النائمتان في الفندق وكان هذا بالساعة السابعة ، عند رجوع الزوجين بعد ليلة طويلة للتفقد على ابنتيهما ، كانت احداهما غير موجوده وهي الطفلة "مادلين" ذات الثلاث سنوات ، لكن اختها كانت موجودة ونائمة في السرير المجاور ، ذهب الزوجان للبحث في جميع ارجاء المنزل والغرف لكن لم يجدوها عندها قررا النزول والبحث خارج الفندق لانه يوجد بالخارج ساحة العاب صغير ظنوا انها قد خرجت للعب ، لكن بدأ الليل ينتهي ولَم يجدو ابنتهم الصغيره .
.


قرر الأبوان الاتصال بالشرطة للتبليغ عن اختفاء او "اختطاف" ابنتهم الصغيرة مادلين ، أتت الشرطة وبدأ البحث المكثف لساعات وساعات لكن لم يجدوا شيئاً ، لكن عند بحثهم في الفندق وجدو غرفه أدوات التنظيف وبها اثار دماء بالارض منتشرة لكن ليس بكثرة ، قامو بأخذ عينه من الدماء واكتشفو انها دماء الطفله الصغيرة "مادلين" .
.
بعد ذلك لم يكتشفوا اي دليل عن مكان الطفلة ابدأ وكانت دماءها اخر ماتبقى منها وأغلقت القضية بعد سنتين بسبب عدم وجود الدلائل ، وقد اطلق الكثير من الأغنياء عن حائزة قيمتها ١٠ ملايين لمن يكتشف مصير الطفلة الصغيرة التي من المفترض ان يكون عمرها الان ١٣ عشر عاماً ، لكن هذا ليس الغريب في القصه .. قام احد المجهولين بنشر صوره لها في عام ٢٠١٠ وهي مقيدة .
.
.
قام احد من المجهولين بنشر صوره في احد المواقع التي تسمح لمستخدمينها بنشر الصور مع تعليق عليها بهوية مجهولة ، ويمكن لمستخدمين اخرين بالرد عليك ايضاً .
.
قام احد المجهولين بنشر صوره لمادلين وهي صغيره مع تعليق "اين بأعتقادكم هذه الطفلة؟" .
.
قام مستخدم مجهول اخر بالرد عليه "في شقتي" وقام بإرسال صورة فتاة شقراء مقيدة بنفس مواصفات مادلين ،

لان الشرطة أطلقت قبل فترة صورة محتمله لمادلين في عمر العاشرة وهي صورة تخيليه يصنعها شخص ليظهر شكلة بعد عدة سنوات ويستخدمونها في حالات الخطف والاختفاء

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لان الشرطة أطلقت قبل فترة صورة محتمله لمادلين في عمر العاشرة وهي صورة تخيليه يصنعها شخص ليظهر شكلة بعد عدة سنوات ويستخدمونها في حالات الخطف والاختفاء .
ثم قام نفس الشخص بالرد على الصورة الخاصة بمادلين وهي مقيدة "هل انت متاكد انها نفس الشخص؟"
.
فـ رد عليه المجهول "نعم ، سأقوم بأرسال المزيد من الصور.." وقام بأرسال صورتين اخرى للطفلة مادلين بنفس الحالة .

بعد انتشار هذه الصوره قامت الشرطة بالمقارنة بين ملامح الضحية والفتاة التي بالصورة ، واكتشفو ان الفتاة المقيدة بالصورة هي مادلين نفسها والواضح من ملامحها الحزن لسبب ما .
.
بعد انتشار الصورة في عام ٢٠١٠ تم اعادة فتح القضية ومحاولة اكتشاف مصدر الصورة ، لكن كل المحاولات فشلت حتى وصل البحث الى عام ٢٠١٤ وأغلقت القضية مجدداً بسبب الجهود العالية وعدم وجود اي دليل على مكانها ، وكان من قام بخطفها يستمر بأستفزاز الشرطة بنشر هذه الصور لها .
.
ما رايكم؟ ماذا حدث لمادلين!
هل تظنون انها ضحية لبيع محرمة كالتجارة الجنسية بالاطفال!

#yara.police
...
..
.
إنتـهى ...

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now