"مصاصة الدماء جورجينا كوندون & اكثر الوجبات الوحشية والمقززة في العالم"

3.6K 314 282
                                    

نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني قصة سيدة أسترالية تدعى "جورجينا كوندون" تعيش حياة مصاصي الدماء (الفامبير) بطريقة حقيقية ،حيث إنها تشرب الدم ، وتتجنب آشعة الشمس

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

نشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني قصة سيدة أسترالية تدعى "جورجينا كوندون" تعيش حياة مصاصي الدماء (الفامبير) بطريقة حقيقية ،
حيث إنها تشرب الدم ، وتتجنب آشعة الشمس .

وقالت "كوندون"، البالغة من العمر 39 عاماً ، وتعيش في مدينة "بريزبن" الأسترالية : "بدأت أتعطش للدم عندما كان عمري 12 عاماً ، وتجنبت ضوء الشمس على مدار العشرين عامًا الماضية".

وتعاني "كوندون" من اضطرابات وراثية تجعلها تمتص دم صديقها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، فهي بدون تلك العادة السيئة تشعر بالمرض ، وتصاب بفقر الدم ونقص الحديد (الأنيميا) ، كما أنها تدخل في نوبة نوم طويلة وتصبح متقلبة المزاج .

وعلى الرغم من أنها مصاصة دماء حقيقية ؛ فإنها لا تقوم به بالطريقة التي يظهر بها الفامبيرز في أفلام الرعب ، حيث يغرسون أنيابهم في أعناق ضحاياهم ، وإنما تقوم بشرب الدم بعد استخراجه من الجسم "زامائيل"، هو صديق "كوندون" منذ ثلاث سنوات ، وتتناول دمه بعد إصابته بجرح عن طريق قطع جلده بشفرة حادة معقمة ، مما يسمح للدم بالتدفق وبالتالي تشبع رغبتها بطريقة آمنة .

بدأت السيدة الأسترالية الاعتياد على طعم الدم عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً ، وكانت وقتها تحصل عليه من امرأة مانحة تشعر هي الأخرى بالاستمتاع عندما يتناول أحد دمها .

ورغم حرصها على تناول الدم بشكل أسبوعي؛ فإنها حريصة أيضاً على عدم الإفراط في تناول الدم ، حيث إنها يصيبها بالمرض ، وأشارت إلى أنها عندما كانت طفلة كانت تحصل على الدم بجرح نفسها .

وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن الثوم ضار بحياة مصاصي الدماء ويتسبب فى موتهم ؛ فإن "كوندون" أشارت إلى أنها تحب الثوم وتأكله بطريقة طبيعية ، كما أنها تعيش مع والدتها تينا وشقيقتها الصغرى "بيتا" حياة طبيعية دون خوف ويتقبلونها كما هي .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ومن أكثر الأكلات المقززة التي يقدم على تناولها أثرياء العالم فى الفلبين والصين وتايلند ، هي تناول مخ القرد الحي أثناء صراخه ، ولهذه الأكلة طقوس خاصة ، حيث يرتبط تناولها بتقوية الفحولة وزيادة قوة االذكورية لـ لرجل ، لذا تعد هذه الأكلة من الأكلات ال...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ومن أكثر الأكلات المقززة التي يقدم على تناولها أثرياء العالم فى الفلبين والصين وتايلند ، هي تناول مخ القرد الحي أثناء صراخه ، ولهذه الأكلة طقوس خاصة ، حيث يرتبط تناولها بتقوية الفحولة وزيادة قوة االذكورية لـ لرجل ، لذا تعد هذه الأكلة من الأكلات المفضلة لأثرياء العالم ، لأنها غالية الثمن ، ويذهب ضحيتها قرد مسكين يعذب أثناء تناول مخه .
طقوس تناول مخ القرد حياً غريبة جداً ، حيث يجتمع أربعة أو خمسة أفراد على مائدة مستديرة ، يوضع القرد فى فتحة بمنتصفها ، وفي بعض الأحيان يقدمون للقرد بعض الخمور ليكون في حالة سكر ولا يقدر على المقاومة أو الصراخ أثناء "عملية التعذيب البشعة" . يوضع القرد داخل منتصف الطاولة وهو مقيد ويقدم للزبائن ، بعد إحكام القبض عليه ولا يظهر منه سوي رأسه ، ثم تبدأ المياه الساخنة جداً بالنزول حول الرأس بعد إزالة فروها ، وفي هذه الأثناء لا يتوقف الحيوان عن الصراخ ، ثم بعدها يقوم كل من الزبائن بالدق مرة على رأس القرد بأداة تشبه المطرقة الصغيرة ، ثم تفتح الجمجمة ، يقوم بعدها الجميع بتناول مخ القرد وهو لازال حيا ً.
وهناك طريقة أخري يتبعها البعض بعد تقييد القرد بالدق على رأسه مباشرة لقتل القرد وفتح الرأس بسكين حادة والتهام "الصفوة" مخ القرد بعد التخلص من فروة الرأس .

...
..
.
إنتـهى ...

#Horrorcamp_83

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now