"التجارة في اللحم واعضاء البشر حلال!"

4.8K 404 162
                                    


التجارة في لحم وأعضاء الإنسان :

هي عامل من عوامل نشأة الديب ويب فهي منتشرة بشكل جنوني في اغلب مواقع الدارك ويب و الديب ويب و عند طلبك منها لا يمكنك الوثوق بهم فقد تجعل نفسك عرضة للأختطاف او القتل و بيع اعضائك و انت لا تعلم بأن هذا سيحدث ، اكل لحوم البشر او تجارة اعضائهم هو شيء محرم في جميع الاديان السماوية و محرم شرعياً في الدول العربية.

لكن هناك شيء قد جذب نظري اليه و هو متجر في تايلاند اشتهر بالتجارة في اعضاء البشر لكن في الحلال وهي بطريقة جديدة و مبدعة ولكن في نفس الوقت مقززة و غريبة ؛ فهم يبيعون اعضاء البشر بأسعار رخيصة و غير مكلفة مثل المواقع التي بالديب ويب ولكن هناك فرق بين المتجر الذي بتايلاند و مواقع الديب ويب ، المتجر يقوم بخبز الخبز بشكل اعضاء بشرية و مكوناته هي الدقيق و الماء و اخيرا الالوان الصناعية ، ما اكسبه شهرة علي التلفاز كان بسبب المقابلات الصحفية التي سجلت لقائات مع صاحب المكان و هذا عاد علي المتجر بأموال طائلة و شهادات بغرابته.

لكن هناك شيء قد جذب نظري اليه و هو متجر في تايلاند اشتهر بالتجارة في اعضاء البشر لكن في الحلال وهي بطريقة جديدة و مبدعة ولكن في نفس الوقت مقززة و غريبة ؛ فهم يبيعون اعضاء البشر بأسعار رخيصة و غير مكلفة مثل المواقع التي بالديب ويب ولكن هناك فرق بين...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

...
..
.

إنتهى ...

•||999.J.horror||• 1 ←الجزء إلاولWhere stories live. Discover now