الفصل الواحد و العشرون.

936 68 72
                                    

هيلوو ؟ 👀
كنت بتنيل بخلص الشابتر XD
٣٧٠٠ كلمة او اكتر اهو

اقراو ياللا

~~~~~~~~~~~~~

نسمات الهواء الفجر تمر محركة الاشجار ، مميلة اياها لليمين بتناغم ، تمر متخللة خصلات شعره السوداء اثناء وقوفه امام ذالك التراب الذي ارتفع جزء منه للاعلى قليلا مدللا علي وجود شئ اسفله ، كان غير عابئا بتلك البرودة التي تمر به مسببة له رجفة خافتة غير ملحوظة ، فهو منذ ساعة علي هذا الحال .

كان زين يقف بعيدا يشاهد هذا بتردد شديد ، يريد التقدم هو الآخر و لكنه خائف من رد فعل صديقه ، خائف من ان يمنعه او يدفعه بعيدا غير قابلا اعتذاره ، انتفض حينما شعر بيد توضع علي كتفه ليلتفت فيجده فقط باتريك ينظر له بثبات مشجعاً ، دفعه بخفه ليسخر هامسا " انت بحاجة لمن يدفعك اول دفعة دائما " .

نظر له زين عاقدا حاجبيه ليشير بات بعينيه نحو ويليام الجالس بعيدا طالبا منه الذهاب اليه ، التقط زين نفسا عميقا قبل ان يتقدم باتجاه ' ويليام ' ببطئ بينما توقفت هانا بجانب باتريك لتشاهد ما سيحدث .

وقف زين خلفه ثم تقدم بتردد ليجلس بجانبه على الارض الرملية صامتاً ، التفت ويليام له بهدوء ليجده ينظر امامه لذالك الحجر المدون عليه بخط واضح ' شون جايمز سايرس ' و تاريخ ولادته بجانب تاريخ وفاته ، تنهد كلاهما محاولا ايجاد طريقة لبدأ الحديث و لكنهما فشلا ، التفت زين نحو ويليام مفكرا قبل ان يقول " لو كان يستطيع التحدث الآن لضرب كلانا و وبخنا " قال قاصدا شون ، جاعلا من ويليام يبتسم بخفه محركا راسه للجانبين " ولكنه ليس كذالك ، علينا حلها وحدنا تلك المرة " .

" نحن لم نكن اصدقاء لفترة طويلة كفترتك معه ، انتما صديقين منذ الطفولة ، و اقارب كذالك ، و لكنه ساعدني كثيرا و لم يمل من هذا ، و لن اترك حقه مهما حدث ، ثِق بهذا " وضح زين ما يريد قوله معطياً ويليام نظرة ثابتة ملأها الاصرار و التوعد لايثن ، ويليام اومأ ببطئ قبل ان يتحدث ..

" كان صديق طفولتي ، كانت والدتي هي والدته و العكس ، عائلتي هي عائلته ! الصداقة شئ كبير جدا و كلمة لا تطلق علي اي علاقة عابرة ! ديلان، انا شعرت ان جزئا من ذكرياتي اختفى من حولي و ما اغضبني اكثر هو معرفتي بأن احدهم قتله عمداً " تنهد ويليام قبل ان ينهي حديثه " انا اثق بك ، و ستجدني بجانبك اذا احتجتني ، اسف لانني شككت بك " .

" كف عن الاعتذار ، انتهى الامر و عرفنا مَن وراء كل هذا " اجاب زين مبتسما لتظهر معالم الضيق علي وجه الآخر محدقا بزين " لقد عرفنا من كان وراء كل هذا ، بقي لنا ايجاده !" .

" انه شقيق هانا ، لا اعلم كيف لم يخطر ببالي ان عداوته مع شون قد تكون سببا في فعله هذا به ، " تحدث ويليام ناظراً للقبر امامه بهدوء ، بينما زين نظر له باهتمام " عداوته مع شون ؟" تساءل باستغراب..

ثالِـث خَـطيـئة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن