Chapter 2

46.2K 1.2K 140
                                    

"طلب خاص نورما"

"انتِ محظوظة نورما، أول طلب خاص لكِ هنا" اخبرني و نحن نقف أمام غرفة الالفا دارك التي كنت بها صباحاً، ماذا أفعل هنا؟ هل عرفوا بشأن تلك الزجاجة ؟تساءلت مع ارتفاع ضربات قلبي.

طرقت طرقة خفيفة لكنني لم أسمع احد قادم، تركني إرزل و ذهب يسير في ذلك الممر الطويل مبتعدا عني. انفتح الباب أمامي و لكنني اخفضت رأسي فوراً

"ادخلي "سمعت نفس الصوت العميق بينما أشعر به يفسح لي المجال للدخول.

دخلت فقط دون أن أتكلم كما أفعل دائماً اظهر بأكثر تخفي ممكن، شعرت بيده تأخذ ذراعي بحذر شديد و كأنه لايريد لمسي.

لقد استحممت اليوم!

ارشدني الي السرير ثم تركني ليدخل الحمام، ماذا يفعل؟هل علي فعل شيء ما الآن؟ اشعر وكأني علي وشك فقد وعيي من كثرة القلق!

رجع و وقف أمامي و ضغط علي كتفي بخفة لاجلس علي السرير ،اخذ يدي المجروحة و فك الشاش برفق، نظف حول الجُرح بقطن ثم وضع ذلك السائل الحار لاشهق و أمسك بيد من يداه. لم الحظ أنني فعلت ذلك إلا بعد فترة "آسفة، آسفة" قلت بسرعة بذعر لاضع يدي بعيداً.

"يمكنك فعل ما تحبيه هنا، لن يسمعك أحد" قال بهدوء و هو يركز علي يدي، حركت عيناي بسرعة لالتقط نظرة و لكنني لم أرى أي شيء غير شعره البني القصير

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"يمكنك فعل ما تحبيه هنا، لن يسمعك أحد" قال بهدوء و هو يركز علي يدي، حركت عيناي بسرعة لالتقط نظرة و لكنني لم أرى أي شيء غير شعره البني القصير

"آسفة بشأن الصباح، لم اكن أقصد سيدي" قلت بهمس يُكاد يسمع لأنني لم أتحدث كل ذلك منذ فترة و أيضاً يجب أن أكون حذرة لأن ذلك الالفا.

الالفا الذي حذرني منه أبي . رأيت أنه توقف عن تطهير جرحي فجأة ، هل قلت شيئاً خاطئ! أكمل و كأنه كان يريد قول شيء ما و لكنه لم يفعل.

"غرفتك هناك" أخبرني لانظر إلى الباب، عندما كنت هنا الصباح كان باب تلك الغرفة  موصد. سرت ببطء نسبياً و فتحت الغرفة لادخل و كانت غير موصدة. تركت الباب مفتوحا فهو لم يأمرني بغلق الباب .

"هذا لك" أخبرني و هو يعطيني ملابس مطوية و تبدو وكأنها كملابس نوم باللون الأسود "يمكنك غلق الباب "قال و كأنه يسخر مني.

بدأت في تغيير ملابسي سريعاً. نظرت إلى الغرفة الكبيرة نسبياً، تضم سريراً و نافذة كبيرة و التي هي أكثر شيء مفضل لي. لازلت لا أفهم و لكن تلقيت أمر لانفذه.

SOFT BEAST (DARK) +18✔️Where stories live. Discover now