Chapter 10

23.1K 732 43
                                    

"عليك القيام بهذا بأسرع وقت. بحلول غدا أريد نتائج" اخبرت براون و نحن نجلس باجتماع بخصوص القطيع. نظرت إلى الأوراق بيدي و لكنني لا أستطيع التركيز كلياً

"بماذا تفكر؟" تكلم براكس

"لا شيء" اخبرته ليصمت و لكنه أخي لذا عليه التحدث كثيراً لسبب ما "حقاً؟ حسنا، لقد أردت اخبارك أنها بخير. لقد أخبرتني بيكي انها مستقرة اليوم "قال و هو مقترب مني لكي لايسمع الآخرين.

لم أخرج نورما من عقلي أبدا و لا أعتقد انني اخطط لذلك. لم أستطع البقاء بجانبها دون فعل شيء لقد أردت ان يتلقى جميع من تورطوا بالأمر ان يحصلوا علي العقاب المناسب. مع ذلك التحكم بالقطيع قد انقلب منذ اختفاء نورما لذا أحاول إرجاع كل شيء لمكانه الصحيح .

لقد اخبرني جونا الطبيب المسؤول عن استقرار حالة نورما انه يمكننا نقلها للمنزل ان استغرقت غيبوبتها فترة أطول، لكنني آمل أن تستيقظ سريعاً للتمكن من التعافي أسرع. مع ذلك أتفهم و لايمكنني تخيل كم مرت به وحدها بذلك المكان المهجور مع سان الحقير.

"ماذا؟" سمعت فذع براكس و هو يتحدث بالهاتف دون ان الاحظ.

ركضت بالردهة سريعاً الي غرفة نورما مقابلا لوجه بيكي الخائف "ماذا حدث؟" نظرت غبر النافذة الزجاجية لأرى نورما التي يسرع الممرضين نحوها

"لا أعلم لقد كنت بجوارها ولكنها بدأت ترتجف ثم قلبها تسارع، لقد اخبرني الطبيب انها تدخل بحالة صدمة ثم اخرجوني لم اتمكن من معرفة المزيد. آسفه دارك "

قدمي استمرت بالقفز بتوتر. الممرضين يستمرون بالدخول للغرفة و الخروج! لم اتلقي شرح لما يحدث و قلبي يطفي علي سطح بحيرة من القلق. أخيراً بعد خرج جونا من غرفتها "هل هي بخير؟"

" نعم. هي فقط تقوم بإعادة الصلة بينها و بين ذئبتها. و يبدو أنهما ليستا علي وفاق بشان أمر ما و مر وقت علي الانفصال " عندما اسرعت بنورما الي هنا قبل عدة أيام كانت محطمة من جميع النواحي.

كانت نسبة الفضة السائلة عالية لدرجة الجنون بدمائها. الجميع اصيب بحالة ذهول أنه امكنها العيش. ساقها تحطمت تماماً. طعنة بخصرها. ارتجاج بالمخ مع بعض الأضرار مع انتشار الندبات بجسدها . عندما حملتها شعرت انني احمل جثة قد تخلت عنها الروح .

لم اعلم ان نورما كانت منفصلة عن ذئبتها طوال ذلك الوقت لذلك لم تعلم أنني رفيقها و الذي يفسر الكثير. لقد فطر قلبي امر أنها كتومة لدرجة عدم الإفصاح عن ذئبتها التي كانت تعاني بدونها وحدها. لم أستطع تصديق أن نورما تحملت ذلك كله بالإضافة إلى عدم شعورها بالأمان كل ذلك الوقت . شعرت أن كل ذلك كان خطأي، حاول براكس اقناعي أنني لست مخطا لكن لا أصدقه. ما تريده نفسي هو سماع تلك الكلمات من فم نورما.

نورما لما كانت تورطت مع سان و حدث لها كل تلك الأضرار ان لم تكن رفيقتي.

"كيف هي الآن؟" سال و ينظر خلال النافذة الزجاجية "حالتها متقلبة و لكنها بخير"

SOFT BEAST (DARK) +18✔️Where stories live. Discover now