Chapter 20

9.6K 337 17
                                    

مرحبا. نعم مازلت علي قيد الحياة .. اردت توضيح فقط أن هذه ليست النهاية بعد، ربما الفصل القادم، لقد اعتصر قلبي حزن و أنا أكتب هذا الفصل و في كل مره اردت أن انشره اتراجع لأنني حقاً أريد البكاء فقط عند التفكير أن هذا الكتاب علي وشك الإنتهاء... سانشر الفصل الأخير قريبا "ان استطعت T_T"

استمتعوا و لا تنسوا التصويت ♥

ㅇㅇ

يراودني الأمر كثيرا بين الأوقات التي أفكر بها، نظرته التي تنظر لعيني بحدة بعيناه السوداوتان،يقف أمام السيارة و كأنه يريد اخباري بأمر ما، بنيته الضخمة التي لا تدل علي حجم ذئب عادي "أين ذهب عقلك نورما؟"

لكزتني كارول لاعود للواقع "لا شيء، أشعر بالتوتر فقط فغدا هو اليوم الذي سازور فيه المنزل الزجاجي، ربما فقط لأنه دعاني بنفسه"

"لقد دعاكِ مليونير بنفسه لمكان رائع مثل ذلك بالإضافة إلى مدى أهمية هذا الحفل ، لابد أنك تشعرين بالجنون، محظوظة لعينة"مازحت كارول لجعلي اقهقه قليلاً، انه أمر غريب و لكنه مع ذلك رائع، ساتمكن من رؤية أحد أكثر الأماكن روعة غدا!

" كان سيكون الأمر أكثر روعة إن دعاكِ لقضاء للوقت بمفردكما، من كلماتك يبدو وكأنه لديه بعض الاهتمام الخاص بك"علقت كارول و هي تغمز لاشعر بالقليل من الاحمرار فوق وجهي.

°°°

نظرت لنفسي اتفقد كل شيء، يبدو كل شيء بمكانه" تبدين رائعة! نورم"

لقد اختارت لي كارول احد فساتينها بعد أن علمت أنني اخطط للذهاب بملابس عمل و لكن اري ما كانت تقصده، أبدو مائة مرة أفضل هكذا!

لقد اختارت كارول لي إحدى فساتينها التي تطلق عليهم موسم الصيد بمعني أنها ترتديهم فقط لجذب الإنتباه، أجد ذلك مضحك فهي جميلة بطبعها خصوصا عينيها الخضراء الجامحة التي تحيطهم دائما ببعض السواد المسحوب لنهاية عينيها بطريقة درامية.

لقد برز فستاني ملامح جسدي و معالمه بطريقة جيدة و انسدل شعري فوق كتفاي بطريقة بسيطة مع إضافة طوق ذهبي لامع مطرز ببعض الفصوص السوداء الصغيرة مع حذاء ذا كعب عالي اسود خاصتي.

يمكنني رؤية الجميع بالداخل من خلال الحوائط الزجاجية الكبيرة الشفافة، هناك صوت الموسيقي الخافت و الإضاءة الخافته. المنزل ضخم حقاً، أكثر مما تخيلت حتي! يملك حديقة أمامية خضراء بها بعض المصابيح الصغيرة المضيئة لتقود الطريق إلى الباب الخشبي المفتوح.

لا يمكنني الكذب فالأمر مخيف قليلاً فليس هناك من اعرفه هنا! لقد كنت منغمره في عملي في معظم الوقت لذلك ليس لدي الكثير من العلاقات و الصداقات خارج نطاق عملي.

SOFT BEAST (DARK) +18✔️Where stories live. Discover now