Chapter 5

36.5K 1K 64
                                    

تمسح قطرات الدماء التي خرجت من انفها و هي تخرج من المنزل. لقد حزمت الأمر و فكرت ملياً، غداً ستقوم بالانتقال من المنزل التي تشاركه مع والدها الذي أصبح لا يطاق و رائحته دائماً رائحة الكحول المقرفة.

لقد كانت متحمسة لليوم كثيراً؛ لأن اليوم هو أول أيام الصيد و هي أكثر الأوقات حماسة بالنسبة لها لكن حماسها الآن قد قُتل بعد أن تم برحها ضرباً من قِبل والدها الذي رجع بالأمس مُسكر العقل يلومها علي ما حدث.

نظرت إلى السماء التي تبدو صافية. إنها أول أيام الخريف عندها تبدأ بعض أوراق الأشجار في التساقط و يتبقي هناك أيام لتختفي حيوانات الغابة الصغيرة و لكنها الآن تحاول العثور علي الطعام الذي يمكن إبقائها علي قيد الحياة عند دخول الشتاء.

"اليوم سأقوم بإثبات نفسي للجميع، سأقوم بقيادة الفريق(A) بكل ثقة أملك و بكل شجاعة و سأقوم باصتياد أكبر عدد من الفرائس الممكنة" قالت و هي تنظر للسماء عينيها الزرقاء تحمل بهما أمل كبير .

لقد تدربت كثيراً وحدها بعد أن رفض الجميع التدرب معها. علمت نفسها بعض الطرق الفريدة التي يمكن التسلل بها خلف الفرائس دون أن تنتبه، علمت نفسها كيفية تركيز حاسة سمعها القوية؛ الهبة الوحيدة التي تعتقد أنها تجعلها مميزة؛ علي مكان واحد لتعرف نمط تحرك الفريسة التي ترغم باصتيادها.

حزمت قبضتها علي أحد احزمة حقيبتها التي ترتديها علي ظهرها و التي تحتوي علي الملابس اللازمة لترتديها بعد رحلة الصيد "سأفعل المستحيل للفوز اليوم" صوتها واثق من ذي قبل.

سارت بجانب الطريق الرئيسي، يتطاير شعرها مع كل سيارة تمر بسرعة. نظرت إلى الشريط الأسود الذي يدل علي المنطقة التي سيتواجد بها جميع المشتركين. اسرعت في خطواتها بعد أن ادركت أنها مُتخلفة لدقيقة

^NORMA'S POV^

"لقد وصلت رأس الجزرة، أخيراً "تكلم بيل، إنه أحد الفتيان الذين يقومون بعمل مقالب و يقومون بمضايقتي و الذي يرتاد نفس مدرستي. لقد تفوقت عليه في المسابقة التي تحدد قائدي الفرق، كان هو الخامس و كنت أنا الرابعة أما الأول و الثاني و الثالث هم الاخوة المعروفين "جارلك_garlic " ،دائماً يقومون بالمشاركة فقط ليتحدوا بعضهم لبعض و الأفضل الا تعبث معهم بتاتاً فإن وضعوا عينهم علي فريسة تصبح ملكهم

ضحك فريق بيل علي مزحته السخيفة، أعرف أنه مليئ بالحقد فقط لأنني تفوقت عليه بعد محاولة سنتان"علي جميع الفرق الإستعداد ، يجب الإنطلاق بعد خمسة دقائق" نبه القائد فلندر. وضعت حقيبتي بجوار حقائب الجميع ثم توجهت لبقعة فريقي

نظرت الي فريقي الذي يتكون من فتاتين و ثلاثة فتيان، لاحظت أن أحد الفتيان يبدو صغير بالعمر قليلاً " هل أنتم مستعدين؟" سألت و أنا انظر لوجوههم الغير جادة " علينا بذل قصارى جهدنا اليوم، سوف نقوم بأفضل عمل بينهم لتحقيق أكبر عدد فرائس ممكن" قلت لينظر لي احد الأعضاء، أعتقد أنه يدعي جرايس فهو من مدرستي أيضاً و لكن الباقي مبهم بالنسبة لي.

SOFT BEAST (DARK) +18✔️Where stories live. Discover now