STOP

10.5K 203 44
                                    

أعلم انني تأخرت كثيرا في نشر الفصل و لكنني اواجه صعوبات مع الحياه، هناك الكثير من القرآء راسلونني بكثره بخصوص التأخير و متي موعد نشر الفصل القادم...

الأمر حقاً ليس بيدي أبداً، هناك حاجز اللغه فكما يعلم البعض منكم أنني مازلت اواجه صعوبات مع اللغه و تعلمها، لذا ليس من السهل لي أن اكتب الفصل و انشره مباشره هناك افكار و تعديل و مراجعه لتصبح النتيجه شيء افتخر به و يكون شيء يصلح للقراءة علي عكس الكثير من الهراء الذي تقع عيناي عليه هنا في هذا التطبيق!

اعرف أنه قد يتساءل أحدكم لماذا لم أغلق الرسائل... هناك العديد من الأصدقاء الذين يراسلونني هنا و أيضاً بعض القرآء يحبون إرسال لي بعض الكلمات اللطيفه و التي تجعلني أشعر بالسعادة لليوم كله و تشعرني بأن هناك من يحب ما اقوم به هنا! و اتعرف عليكم جميعاً و علي أشخاص رائعين مثلكم!

لكن بالآونه الأخيره كان هناك العديد من التهديدات و الشكاوي الغير "مهذبه" 🌚🌚🌚

أرحب بكل نقد قد يُذكر و لكن لايزال بعض الأشخاص يفتقدون الإحترام 🌝🌝

يمكنني ان اتوجه لكتابه الكتب باللغه الإنجليزية فقط و لكنني اعلم أن اللغة العربية هي رائعة و ستعطي كتبي إحساس مختلف و أعمق.

و قد يثير ذلك غضب بعض الأشخاص و لكن هذه هي الحقيقة الواضحه، الكتاب الإنجليز يتلقون قدوم و تشجيع و إهتمام أكبر لكتبهم الذين يضعون فيها تعب و جهد و وقت كبير لتخرج هكذا!

"هذا ليس بتهديد فهناك من يمتلك معدل عال من الحديد باجسامهم. انا مازلت سعيدة بكوني هنا و أيضاً أقدر و اشكر كل من دعمني و ساهم في وصول الكتب لهذه النقطه :-) love you all "

SOFT BEAST (DARK) +18✔️Where stories live. Discover now