عالم مزيف

14 1 0
                                    

...

كان عالمها يزهو بالوان اقرب الى الوان الجنة التي لم يرها احد، كان بجمال لم ير احد مثله ، يمتد لاميال عديدة تكاد لا تنتهي،كلما حاولت الفتاة ان تكتشف الى اين قد ينتهي ولكنها كلما حاولت وجدت ان عالمها يصبح اجمل وكأنه يزداد جمالاً كلما حاولت اكتشاف تلك الحدود!كانت تستيقظ كل يوم وصوت ما داخلها يخبرها ان هذا العالم غير حقيقي هناك شيء خطأ يجب عليها اكتشافه يجب عليها اكتشاف حقيقة الامر،لم يكن لديها هدف سوى ان تكتشف حقيقة هذا الجمال التي باعتقاد ذلك الشي الذي بداخلها انه زائف،كانت الفتاة لا تخاف شيئاً ولا تخشى احداً سوى ربها، هي نفسها لا تعلم من اين اتتها هذه القوة؟! كانت خائفة ان تزول قوتها هذه بمجرد وصولها لهدفها بمجرد اكتشافها حقيقة الامر التي لم تكن تريد معرفتها بنفس الوقت، قفد كانت تفعل ذلك فقط لارضاء وسواسها الذي لم تكن تتخلص منه!.

استيقظت في ذلك اليوم لم تكن الوان عالمها مثل ما كانت، الفتاة شعرت ان هناك شيء ما يحدث! ما حدث انه هناك شيء قد كشف حقيقة عالمها قد بانت الحقيقة!لم تكن تلك الوان حقيقية! ماذا حدث يا ترى؟ لم تكن الفتاة تريد زوال عالمها الجميل! صحيح انها رادت اكتشاف الحقيقة لارضاء ذلك الوسواس ولكنها لم ترد زواله! نادت من حولها الكل كان يهملها كانت تنادي هذه وذاك ولاكن ما من مجيب، ارادت ان يساعدها احد في الحفاظ على عالمها ولكن لم يجبها احد ،كانت تسأل نفسها لماذا لامجيب؟ اصبحت وحيدة تحارب على بقاء عالمها الملون،اصبحت وحيدة بعد ان كانت محاطة بأناس جميلين مثل عالمها!. لم تستطع الفتاة ان تحافظ على عالمها الملون، فزال كل شيء الى ان وجدت نفسها داخل ظالمٍ دامس لم تكن تعرف ماذا تفعل واين تذهب. فالظلام لا يمكنها من رؤية او فعل شي، "يا ترى هل زالت قوتها، هل بدأ الخوف يتخللها يا ترى؟" كانت تسائل نفسها، ثم اتت تلك اللحظة التي سمعت فيها نفس الصوت الذي اخبرها بان عالمها زائف، فإذا به يخبرها انها لم تخسر قوتها ومازالت تمتلك قوتها، اخبرها بانها يجب ان تحاول ان تمشى في ذلك الظلام حتى وان كانت وحدها يجب عليها فعل ذلك، الامر مؤلم كانت تعلم ذلك كانت تتكلم ولا احد يجيب كنات تصرخ ولا مجيب ايضاً وكأنها وحدها في ذلك الظلام.

ولكنها علمت شيئاً واحداً ان تكون وحدها في هالظلام الحقيقي افضل لها من عالم ملون زائف واناس زائفون، فاختارت ان تصغي للصوت الذي في داخلهاوذهبت تمشي وحدها في هذا الظلام لعله ينتهي، فعلت ذلك لانها كانت تعلم انه لكل شيء نهاية حتى تلك الظلمة والعتمة يجب ان تنتهي يوماً ما.

Chaos|فوضىWhere stories live. Discover now