chapitre :11

2.9K 185 2
                                    

ماكس :"حسنا .. اظن ان هذا لن يزيدك الا عذابا .. اعني ارى في قرارك .. تسرع
ايلا: اشرح لي بوضوح اكثر ..!
ماكس: كي لا نستخف بقوة براين فهو حتما يكون قد علم بعلاقتك مع ذلك الشاب .. او بالأحرى الحادثة التي حصلت لك مؤخرا .. و نظرا لوصفك لغضبه .. اقترح ان لا تعودي في الوقت الحالي تفاديا ان تتدهور علاقتكما اكثر ..
. خمدت شعلة الأمل في تلك العينان الزمرديتان ..هي تعلم مدى خطورة غضبه .. لم تره يوما غاضبا .. لكن اقوال كل من ويليام و سالي كانت كافية في ان تدب الرعب في كيانها
Flash back :
سمعت طرق الباب .. لقد كان ويليام و سالي .. حاولا التقرب مني منذ لحظة وصولي الى هنا
ويليام : اذا ايلا .. هل انت بخير اليوم..
.بخير .. اشكركما حقا .. انتما دائما ما تذكرانني بصديقتي .. خاصة انت يا سالي
سالي:"انت اكثر من اخت .. و انا في خدمتك كلما احتجتيني .. 'انهت كلامها باحتضان ايلا'
ايلا: حسنا .. ايمكنكما ان تخبراني قليلا عن طباع براين ..."
-"على ما اعتقد .. اكثر كلمة تناسب شخصية براين هي 'الوحش'.. اظن انكي لم تري ذلك الجزء منه .. لكن هو حقا وحش .. لم اره قط يتعاطف مع احد غيرك .. غضبه لا يرحم .. تعيش عدة شخصيات في كيانه .. و انا اكتشفها بمرور القرون .. لا اعني انه يعاني من انفصام ..لا ..لا .. يكون هادئا في اوج غضبه .. و خالٍ من الحياة في اسعد ايامه .. و ذلك الهدوء هو حتما هدوء ما قبل الجحيم .. يمكن ان يقظي على مملكة في غضون ثواني .. بعد ان عانى سنوات عديدة في انشائها ..لا اقول لك هذا بغرض تخويفك .. بل كي احذرك من اخراج وحشه .. لانه لن يعرفك ان كنتي رفيقته او اكبر عدو له .. و سيكون مصيركِ الموت في كلتا الحالتين ..
-"أُوافق كلام اخي يا ايلا .. افضل نصيحة يمكنني تقديمها لك بخصوص براين هي احذري غضبه
End Flash Back
🍃عـــــالـــــم بـــرايــــن🍃
*راي:" ألم يحن الوقت كي تستعيد التحكم بجسدك براين .."
*براين :"سأفكر .."
قاطع حديثهما دخول كاتي ..
"اهلا عزيزي .."
اجابها راي بالايماء فقط
-"سأدعوك الليلة لتناول وجبة العشاء .. لم نكن بمفردنا منذ فترة .. ساجعلهم يحضرون لك افضل انواع الدماء .. مارايك .."
انهت كلامها بقبلة على الشفاه
'انها حقا قذرة .. ايمكن للاختلاف ان يكون بهذه الشساعة .. المشاعر التي اشعر بها مع ايلا .. انا اتعطش لكي المسها فقط .. و الآن هاهي هذه تقبلني .. زوجتي المستقبلية تقبلني .. وانا اشعر بالغثيان ... ابعد هذه الافكار عنك براين ..انها خطيبتك ..من المستحسن اذن .. ان تبعد تلك العاهرة من تفكيرك .. الا يكفي الالم الذي ذقته بسببها .. الا تكفيك خيانتها لك .. انت لا تعني لها شيء .. لذلك لا تكن طفوليا .. و ركز على مستقبلك و مستقبل مملكتك .. على الاقل هذه الفتاة تحبــك ..!
"-حسنا كاتي .. تجهزي الليلة سآتي لأُقِلك .."
End POV brayen
POV Caty
.ليلة اخرى امضيها معه .. انه لي الآن .. لقد اقتربتِ من انهاء مهمتكِ الآن .. بعد شهرين .. شهرين فقط ..و ستتوجين ملكة و زوجة للهجين برايـــن ...و الاهم من هذا .. كل الأموال ستحول لك يا جلالة الملكة كاتي ..افرحي فانت على وشك تحقيق مرادك ..
بعد مدة من الوقت .. دقت حواسها ناقوس الخطر ..لكن هذه المرة .. لم تعرف من اين .. خطر ما يحيط بها .. بقيت تحدق في فراغ جناحها .. تبحث في باطن عقلها .. هاهي ذا ..فتاة .. فتاة مع براين .. السواد يغطي وجهها .. اللعنة .. هل بعد ان تخلصت من تلك الفتاة تظهر اخرى ..ما هذا ...لا تخافي كاتي ..القتل هو مصيرها .. القليل من الوقت و ستكونين الملكة على كلتا المملكتين .. ستستولين على عرشه و املاكه .. في ذلك الوقت سنبدأ بتنفيذ الخطة التي قدمت الى هاته المملكة من اجلها ..!
End POV Caty
اغلب شخصيات قصتنا في صراع نفسي دائم .. لكن ليس لنفس الهدف .. هناك من يعاني بسبب الاشتياق .. اخر بسبب الخوف من الموت في آخر المطاف ...
POV saly
-"ويليام .. منذ اليوم الذي أوكلت لي المهمة .. وانا اتبعها و اتقفى اثرها .. اشك .. او لنقل حتما هناك شيء تخفيه ..لكن اللعينة لا تترك اي اثر لافعالها المشبوهة تلك .. دائما ما تسبقني بخطوة .. لكن ..عادة ما تتجول على حدود مملكة مصاصي الدماء .. "
-"فهمتك سالي .. واصلي عملك .. حتما هنالك شيء نجهله جميعا ..لسوء حظي لا يمكنني التعامل مع براين في الوقت الحالي بسبب راي .. لكن لن اجعله يخطئ او يكون طعما لتلك العاهرة و اتباعها .. الحب اعماه .. و نار الانتقام اشتعلت في قلبه لكن لن ادعه يسقط ابدا ..
End POV saly

عاد الشيطان لينتقم Where stories live. Discover now