٣

2.4K 205 3
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🌵🌺 🏖

....................

بعد الإفطار ، تحت نظرة تشين جيران المدروسة واليقظة ، عادت سو ياني إلى غرفة نومها. استلقت بهدوء على سريرها وأغمضت عينيها قبل أن تسقط في حالة من التأمل العميق
سمحت لها إعادة الولادة بالعودة إلى ما قبل ثلاث سنوات ، في اليوم الذي كان من المفترض أن تطلق فيه هي و تشين جيران ومع ذلك ، منذ أن ولدت من جديد ، كانت الأمور لا بد أن تكون مختلفة. هذه المرة ، اختارت عدم الطلاق لسببين



الأول ، لأنه لم يكن لديها قلب لإيذاء تشين جيران مرة أخرى ، والثاني ، لأنه كان شيئًا قررت بنفسها ، مع وضع رغباتها في الاعتبار.
بعيداً عن مشاكل زواجها ، بدأت تفكر في قضية أعدائها. كانت تعلم أن حادث السيارة في حياتها الماضية كان مخططًا له مسبقًا.
كان المخطط مدفوعًا بتأثير كل من الغيرة والجشع. الغيرة عليها والجشع تجاه ممتلكات عائلتها. عندما كانت محصورة في الفراش ، كانت تتوق إلى إبادة هؤلاء الخائنين


الآن ، ولدت من جديد ، ولم تكن تحلم أيضًا. واحدة تلو الأخرى ، شيئًا فشيئًا ، كانت تُظهر لهؤلاء الأشخاص مدى رعب الشيء الذي يسيء إليها !
وانغ تشيلين. ألم تكن تحب تشين جيران؟ ألم تحسدني على حبس قلبه؟ إذن لماذا لا أدعك تصبح المرأة التي يكرهها أكثر حتى لا تحصل على ذرة واحدة من انتباهه لبقية حياتك؟
ألم ترغب عائلتك في الاستيلاء على ممتلكات عائلة سو؟ ثم سأدمر عائلة وانغ وأجعلها نقطة انطلاق لعائلة سو ! أي شيء تريده ، سآخذه ! أي شيء تهتم به ، سأدمره !


سأجعلكِ تندمي على العيش في هذا العالم ! سأستنزف إرادتك للعيش !
بينما استلقت سو ياني بهدوء على سريرها ، ووجهها دون أدنى تقلبات ، كانت عاصفة مخيفة تختمر في قلبها. قريباً ، ستُجتاح المدينة " أ " بأكملها في عهد الرعب الذي سيأتي بفكرة كانت في ذهنها !
وانغ تشيلين ! عائلة وانغ ! كل من خانها ، وكل من ركلها عندما سقطت ... فقط انتظروا حتى تنالوا عقابها !
قطرة! قطرة! قطرة !


القرار: لا طلاق.
تلبية متطلبات النظام !
بدء التقسيط الرسمي لنظام الزوجة الفاضلة ...
المضيف ، يرجى الانتظار بصبر !

بينما كانت بذور الكراهية لا تزال تنبت في قلبها ، سمعت سو ياني فجأة صوتًا غريبًا جدًا. كان الصوت يتمتع بجودة آلية ، ويبدو أنه بدا من عقلها. أرادت أن تفتح عينيها ، لكنها وجدت نفسها مشلولة.
شعرت كما لو كانت في حالة غيبوبة ؛ كان عقلها يعمل كعقل الشخص العادي ، لكنها لم تستطع التحكم في جسدها

أمسكها الذعر وجعلها تتنفس بصعوبة ، لكن ذلك استمر للحظة. هدأت سو ياني وانتظرت بصبر.
كان على المرء أن يوافق على أن نجاحها العظيم كان مستحقًا ، لأنها كانت نموذجًا لشخص يمتلك أهبة نفسية قوية. في الوقت نفسه ، كانت جريئة ومرنة.
كانت قادرة على التكيف بسرعة وسهولة مع ولادتها الجديدة والصوت الغريب في رأسها. لحسن الحظ ، لم يكن عليها الانتظار طويلاً. بعد حوالي ثلاث دقائق ، سمعت صوتًا غريبًا إلى حد ما مرة أخرى.


زوجة امبراطور السينما المحبوب تولد من جديد ( مترجمة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن