١٢

1.5K 157 5
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🎋🎍🤍

................

أراد تشين جيران أن تخرج سو ياني ، لكن من الواضح أنها لن تذهب. لقد وقف متجمدًا لبعض الوقت قبل أن يقرر أخيرًا الإسراع في إنهاء الملابس. طوال الوقت ، احتفظ بظهره لها. بعد ذلك نظر إليها بتوتر وسألها: "هل سنغادر لتناول الغداء الآن؟"


" همم "  لم تقل سو ياني الكثير. استدارت وغادرت ، مخفية نظرة خيبة الأمل التي دخلت عينيها.
كان جسد تشين جيران مثيرًا للإعجاب بشكل غير متوقع إلى هذا الحد ، ولكن لسوء الحظ ، كانت سرعة رد فعله سريعة جدًا. كانت قادرة فقط على إلقاء نظرة واحدة عليه قبل أن يدير ظهره لها بخيل. كم هو لطيف وخجول ، ماذا كان يخشى أن تحاول الاستفادة منه؟


عندما شق الاثنان طريقهما إلى موقف السيارات معًا ، تم الترحيب بهما عدة مرات من قبل عدد لا يحصى من الناس. تلاها نظرات فضولية ومناقشات محتدمة. ينتمي كل من تشين جيران و سو ياني إلى فئة الوجه البارد ، لذلك بدوا رزناء وغير متأثرين لأنهم سمحوا لأي شخص آخر بالتحديق والهمس. ومع ذلك ، لا يمكن أن تكون الأفكار الداخلية للزوجين مختلفة عن أفكار بعضها البعض.


لم تكن سو ياني قلقة على الإطلاق. سواء كانت تحدق بالفضول أو الغيرة أو النوايا الحسنة أو الحقد ، فهذا لم يثير اهتمامها على الإطلاق. كانت تعرف جيدًا عواقب أفعالها ، لكنها مرة أخرى لم تهتم.
من ناحية أخرى ، كان تشين جيران يشعر ببعض التعقيد. على الرغم من أنه اعتاد منذ فترة طويلة على جذب الانتباه أينما ذهب ، إلا أنه في هذه المرة يمكنه بسهولة تخيل رد الفعل المتسلسل الذي سيتبع بعد رؤيته بهذه الطريقة مع سو ياني اليوم


ستظهر جميع أنواع التكهنات حول العلاقة بينه وبين سو ياني وسيتم تقديم كل من التعليقات الإيجابية والسلبية. قد يربط بعض الأشخاص اعترافه الرسمي بصفحة الويب إلى سو ياني ولا يمكن تجاهل عواقب ذلك بالتأكيد!
نظر إليها مرارًا وتكرارًا ، محاولًا معرفة ما كانت تفكر فيه. كان سلوكها خلال اليومين الماضيين غريبًا جدًا ، ولم يستطع معرفة ما كان يدور في ذهنها. لم يستطع معرفة دافعها ، لذلك لم يكن يعرف ما يجب عليه فعله للتعاون


في عقله ، لن تعامله سو ياني جيدًا أبدًا بدون قيود. كان هناك بالتأكيد دافع لسلوكها. ومع ذلك ، بغض النظر عن السبب ، اختار أن يعتز بهذه الهبة من الدفء.
يقع المطعم بالقرب من الشركة. كان مطعمًا عمره قرن من الزمان يقدم بشكل أساسي مأكولات على طراز قوانغتشو ، وقد تم حجز غرفة خاصة لـهما  أثناء سيرهم من موقف السيارات إلى غرفتهم الخاصة ، رأوا ما لا يقل عن أربعة أو خمسة شخصيات مألوفة


نظرًا لسريته العالية وأمانه ، كان المطعم مشهورًا بين دائرة الترفيه ، وكان هذا صحيحًا بشكل خاص لموظفي شركة Resplendent Entertainment. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن وقت استراحة الغداء بعد ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص حولهم ، وأولئك الذين تعرفوا على الاثنين لم يجرؤوا على الاقتراب.
بمجرد الانتهاء من الطلب ، سكب تشين جيران كوبًا من الشاي لسو ياني. لم يتحدث أي منهما حتى أخيرًا ، استسلم وحاول بدء محادثة معها


زوجة امبراطور السينما المحبوب تولد من جديد ( مترجمة )Where stories live. Discover now