١٧

1.3K 148 11
                                    


تصويت + متابعة لحسابي 🎍🧊🥂

..................

على الرغم من أن سو ياني أرادت أن تدحض بصوت عالٍ "أنت الشخص المريض ، عائلتك بأكملها مريضة!" من الواضح أنه كان غير لائق للغاية بالنسبة لملكة الجليد المهيبة مثلها لتقوله ، لذلك ، قامت بإلقاء نظرة متحفظة للغاية على تشين جيران قبل أن تُظهر له ظهرها الجامد عندما عادت ببرود إلى غرفة نومها.

عاش الزوجان في نفس المنزل ، لكن كان لكل منهما غرفة نوم ودراسة خاصة بهما. كانت الحدود واضحة. بالنسبة إلى سو ياني  ، فإن إغلاق باب غرفة نومها يعني إغلاق الباب أمام عالم يمكن أن يتواصل فيه تشين جيران معها. أو ربما ، حتى لو كانوا في نفس العالم ، فلن يتمكنوا من التواصل !
من الواضح أنها أرادت أن تتصرف كما يفعل أحد أفراد الأسرة ويأكل مع تشين جيران حتى يتمكنوا من التفاعل وفهم بعضهم البعض أكثر ، لكن لماذا توصل إلى استنتاج أنها مريضة؟ لماذا ا !

كانت أفكار تشين جيران أيضًا في حالة من الفوضى. كان من المستحيل تجاهل سلوك سو ياني  الغريب مؤخرًا ، والآن مجرد ذكر مرضها جعلها تبتعد على الفور. كان الأمر مقلقا.
هل يمكن أن تكون مريضة بالفعل؟

لقد تردد وتردد أكثر ، واستغرق بعض الوقت لقراءة السيناريو ، وتفكر في طاقم الفيلم من أجل السيناريو ، ولا يزال يشعر بعدم الاستقرار. من وقت لآخر ، كانت نظراته تنجرف في اتجاه بابه وهو يتساءل عما إذا كان يجب أن يذهب ويسأل سو ياني عن التوضيح.
إذا كانت مريضة حقًا ، فعليه علاجها في أسرع وقت ممكن !

أخيرًا ، لم يعد تشين جيران قادرًا على الجلوس ساكنًا. ترك مكتبه وتمركز في غرفة المعيشة الصغيرة خارج غرفة نوم سو ياني  مع نصه في متناول اليد ، بدا كما لو كان يقرأه ، لكن في الواقع ، كان يحدق في باب غرفة نوم سو ياني
نادرًا ما كان يطرق بابها لأنه يعرف أنواع الأشياء التي تزعجها ، وكان يمتنع عن فعل الأشياء المذكورة. منذ انتقاله قبل ثلاث سنوات ، لاحظ شيئًا عن الفيلا - تم تقسيمها ضمنيًا إلى منطقتين

منطقة واحدة ، يمكنه الدخول إليها ، والأخرى لا يستطيع. تمامًا كما هو الحال مع قلب سو ياني  كانت هناك مسافة لا يمكن تجاوزها.
كان يعمل دائمًا بجد في محاولة لجعل هذا المكان يبدو وكأنه منزل ، وقد حاول بنفس القدر أن يجعل  سو ياني تشعر وكأنهما عائلة. حتى لو لم يستطع رعاية الحب الرومانسي ، فلا تزال هناك إمكانية للحب العائلي أو الصداقة.

ومع ذلك ، كان غير مرتبط بطبيعته. كلما واجه سو ياني  كان سيصبح خشبيًا وأخرق بشكل خاص. إن معدل ذكائه ومهاراته في التمثيل سوف يفشلانه ، مما يتسبب في زيادة المسافة بينه وبين سو ياني أكثر فأكثر. في هذه الفيلا ، كان أشبه بضيف ... وكان ضيفًا غير مرحب به في ذلك الوقت.

زوجة امبراطور السينما المحبوب تولد من جديد ( مترجمة )Where stories live. Discover now