١٣

1.4K 148 1
                                    

تصويت + متابعة لحسابي  🐱🍌🤍

..................

بعد صمت قصير ، سألت سو ياني بريبة في نبرتها ، "أنت ، هل تضحك علي؟"
لم يعجبها هذا الاحتمال لأنه إذا كان صحيحًا ، فلن تكون قادرة على ضمان نفس المثابرة في إكمال هذه المهمة المطلوبة !
خلاف ذلك ، ألا يجب عليها أن تخدع نفسها تسع مرات أخرى من أجل جعل تشين جيران يبتسم تسع مرات أخرى؟ يالها من مزحة !

سحب تشين جيران ابتسامته بشكل محرج ، لكن عينيه كانتا لا تزالان تبتسمان كما أوضح ، "بالطبع لا ، أنا فقط أمزح. لقد كنت تتصرفين بغرابة في اليومين الماضيين."
"همف !" كانت تتأرجح ببرود. من أجل هذه النقطة التي حصلت عليها ، قررت تركه
أدى هذا الحادث الصغير إلى رفع التوتر إلى حد كبير ، وجعل الجو أكثر انسجامًا من ذي قبل. خففت تعابير تشين جيران وسو ياني إلى حد كبير ، وتفاعلوا كصديقين عاديين.


لم يكن أي منهما من الأفراد الثرثارة ، ولكن معًا ، كان لديهم بالفعل عدد قليل من الموضوعات للحديث عنها على سبيل المثال ، حول العمل ، ونصوص تشين جيران ، وحول صناعة الترفيه. كان لكل منهما أفكاره وآرائه الفريدة ، وانتهى الغداء باكتساب فهم أعمق لبعضهما البعض.

لطالما أعجب تشين جيران بسو ياني ، لكنه لم يعرفها جيدًا. على الرغم من أنهما كانا زوجين متزوجين منذ فترة طويلة ويعيشان تحت سقف واحد ، إلا أنه لم يرى هذا الجانب الحيوي لها من قبل. وبينما كانوا يأكلون ويتحدثون ، مر الوقت دون أن يلاحظ أي منهما.

بعد الغداء ، عادوا إلى الشركة. كان من المستحيل تجاهل صورة هذا الزوج الجميل وهو يغادر ويعود معًا. مرة أخرى ، بدأت مناقشة محتدمة وبحلول الوقت الذي انتهى فيه التداول ظهراً ، كان كل شخص في الشركة يعرف عن الرئيسة سو ياني وموعد غداء الإمبراطور السينمائي الجديد تشين جيران
كانت هناك العديد من الإصدارات المختلفة لقصة الحب المفترضة التي جعلتهم يشعرون بالعجز والاستمتاع في نفس الوقت


بعد ظهر ذلك اليوم ، تلقت سو ياني مكالمة من الأم سو.
"لذا ، ياني ، هل ستجعلين علاقتك مع تشين جيران علنية؟ لقد تلقيت صورًا لكما و انتما تغادران وتدخلان الشركة معًا. لماذا لا ننتهز هذه الفرصة للكشف عن علاقتك للجمهور؟ بهذه الطريقة ، لن تضطري الى  إخفاء الأخبار بعد الآن "

إذا تمت الإشارة إلى سو ياني على أنها ملكة الترفيه ، فيجب أن تكون الام سو  هي ملكة الإعلام. ما كان يمكن الإبلاغ عنه وما لا يمكن الإبلاغ عنه كان تحت إمرتها. بفضلها ، تمكنت سو ياني و تشين جيران  من الحفاظ على سرية زواجهما لمدة ثلاث سنوات كاملة

ومع ذلك ، كان ذلك بناءً على طلب سو ياني وليس بمبادرة الام سو الخاصة. لم تعترف سو ياني بالزواج ، لذلك لم تفكر في نشره. تفهمت الأم سو تفكير ابنتها ، لكن اليومين الماضيين أظهروا تغييرًا واضحًا وجذريًا في مظهر سو ياني تجاه تشين جيران  لم تعد الأم سو متأكدة مما كان يحدث بعد الآن.

زوجة امبراطور السينما المحبوب تولد من جديد ( مترجمة )Where stories live. Discover now