٩

1.6K 185 5
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🧡🦊🌾

.................

بصرف النظر عن جدها ووالديها وشقيقها ، تضمنت عائلة سو ياني أيضًا زوجة اخيها الفاضلة على ما يبدو. في حياة سو ياني الماضية ، لم تهتم أبدًا بزوجة اخيها  لأن تلك المرأة لم تكن قريبة أو حميمية من شقيق سو ياني  الأكبر

يبدو أنه عندما تزوج اخوها بوانغ زيرو ، كان يفكر على نفس المنوال مثل سو ياني - لقد حان الوقت ، وكان هناك قاعدة عائلية غريبة يجب مراعاتها. لذلك ، وجد نفسه ببساطة زوجة مطيعة ذات خلفية عائلية مناسبة
بعد الزواج ، لم يتفاعل الزوج والزوجة كثيرًا. انتقلوا في وقت لاحق من القصر ، مما قلل من فرص سو ياني في رؤية تلك المرأة

فقط ، من كان يتوقع أن تكون تلك المرأة واحدة أخرى من قطع الشطرنج لعائلة وانغ؟ أرادت عائلة وانغ التسلل ثم أكل عائلة سو - كم هي أمنية لهم !

وانغ زيرو ، وانغ تشيلين ، وعائلة وانغ بأكملها ... احتفظت سو ياني بهذا الدين بقوة في قلبها.
في المساء ، عاد معظم أفراد عائلة سو. قدم الجد سو ، والأب سو ، والأم سو. لا يمكن فعل أي شيء بشأن الاخ سو لأنه كان مشغولًا في الخارج. أما بالنسبة إلى وانغ زيرو ، فقد كان مكان وجودها لغزا.
ومع ذلك ، لم تكن سو ياني قلقة لأنها تناولت العشاء بهدوء مع جدها ووالديها

كان الجد سو شيخًا مفعمًا بالحيوية ، وكان أيضًا يعزّ سو ياني. بينما كانوا يأكلون ، لم يستطع إلا أن يسأل ، "ليل يي ، أين جيران؟ لم يعد معك؟"

"سوف نجتمع في المرة القادمة." اليوم ، عادت بدافع  لذلك نسيت أن تحضر معك تشين جيران.
فاجأ ردها الجد سو. في كل مرة يسأل فيها سؤالاً كهذا ، إما أن يتلقى الرفض أو مجرد صمت. رد فعل سو ياني هذه المرة جعل عيون الجد سو تتألق.
قال بمرح: "ثم سأنتظر عودة كلاكما لرؤية الجد. جيران طفل جيد جدًا."
لم يكن أحد في عائلة سو غبيًا. كانوا يعرفون كيف كانت العلاقة بين سو ياني و تشين جيران. على الرغم من قواعد الأسرة التقليدية ، كانت عائلة سو في الواقع عائلة منفتحة للغاية.

وإلا لما سمحوا لسو ياني بالزواج من تشين جيران ، الذي كان وافدًا جديدًا وقت زواجهما. ناهيك عن أنه كان يتيمًا
كان كل من الأب سو والأم سو يستمعان من على الهامش ، وبدأت أعينهما تتألق بإغماء.
قالت الأم سو ، "هذا صحيح ، أحضري ليل ران هنا واجعليه يوقع بعض التوقيعات من أجلي

الأوغاد الصغار في شركتي يعشقونه. أوه ، نعم ، وسمعت أنه أعلن لك اليوم على صفحته الرسمية على الويب؟ هيهي ، إذا سألتني ، فسأقول أن الوقت قد حان لكليكما للإفصاح عن علاقتكما بالفعل. وبهذه الطريقة ، سيتوقف الناس عن القدوم إليّ ويسألونني عما إذا كنت متزوجة بعد. إنهم جميعًا يريدون تقديمك إلى حبيب "

زوجة امبراطور السينما المحبوب تولد من جديد ( مترجمة )Where stories live. Discover now