CHAPTER 20: ابقي فمك مغلقاً او ودّع حياتك!

20.6K 712 332
                                    

.
.
.
اقترب دي او من كاي حتى اصبح امامه مباشرة، لا يفصل بينهما سوى انش واحد، رفَع رأسه وحدّق به بنظراتٍ ثاقبة قبل أن يشّد على اسنانه ويهمس

دي او: أقسم لك بأنني سأقتلك بكلتا يداي وارمي ما تبقى من عظامِك للكلاب الضالة ان لمست شعرة من تشانيول او اي من اصدقائي، كيم. كاي.

أخفض كاي من نفسه ليوازي طول دي: تشه لم تتغير ابداً، *ربت على رأسه بسخرية* هل تهددني الان ايها القصير؟ هل تعلم من انا؟ استطيع ان اتدبر امرَك في ثانيه واحدة

صفّق دي او بسخرية: تحسنت كثيراً.. ايها المريض النفسي!

اقترب كاي من دي او وتحدّث بسخرية: تشه! مريض نفسي؟ تعلم أنه قد رحل منذ زمن طويل.. لقد تغيرت كثيراً، هل تريد أن تعلم الى اي مدى؟

رجع دي او خطوةً إلى الخلف: لا تزال ذات الشخص المثير للشفقة بنظري، الذي سلب سيهون قلبه وتسلى معه لليلة وتركه بعدها.. لا تعرف كيف تدافع عن نفسك وتدّعي القوة.. كما انت تماماً مثير للشفقة!

بدأت علامات الغضب تظهر على وجه كاي بعد ذكر دي او لإسم سيهون، بالطبع سيهون استغّل ضعفه ليرضي شهوته وقتها، كان لا يعي ما يفعله ويتصرف بطيش فقط ليُرضي تشانيول، ما لا يعلمه هو أنه خلّف لذلك الفتى جرحاً عميقاً لم يستطع أن يمحيه أبداً.

رفع كاي نظره وحدّق بأعين دي او بغضب، أصبح يقترب ببطء بينما يعود دي او بخطواته للخلف، استمر بالتقدّم نحوه حتى التصق ظهره بالحائط ثمّ قام بمحاصرته بكلتا يديه.

كاي: أنت! هل تعي ما تقوله؟
ابتسم دي او ابتسامة جانبية: بالطبع!
كاي: تلقي كلاماً لا تعرف ما هي عواقبه.. هل تريد أن تعرف بما شعرت حقاً؟ يجب ان تشعر بمقدار الالم الذي تلقيته حتى تستطيع ان تتحدث بثقه في المرة المقبلة..

توسعت أعين دي او قليلاً، "ما الذي يرمي إليه؟" قبل ان يسترسل دي او بأفكاره وجد فمه يُكمم بكف كاي ويسحب خلفه إلى داخل ذلك الملهى مجدداً، علم دي او وقتها ما الذي يرمي إليه، علم أنه لم يكن يمزح بشأن تغيره، علم أنه لم يكن يتوجب عليه فتح جراحه مجدداً، لكن هل ينفع الندم الآن؟..

______________

بعد عودتهم الى المنزل سحب تشانيول نفسه وصعد الى غرفته كما فعل بيكهيون المثل بعد أن اخذ احدى قمصانه وبناطيله التي اشتراها ثم دخل الى الحمام، أغلق الباب بسرعة وتوجه نحو المرآة.. صفع وجنتيه عدة مرات ثم حدق بنفسه..

Baekhyun P.O.V

ما الذي يجب علي فعله؟ كيف اتصرف؟ ايششش انا لا استطيع النظر لوجهه حتى دون أن احمر! *صفع نفسه مجدداً* انه ليس الوقت المناسب لتحمّري ايتها الغبية!

بعثرت شعري بإحباط ثم تجردت من ملابسي ودخلت الى المغطس، ابتسمت فور ملامسة اصابعي للماء، كان دافئاً ومريحاً! أجل انه الوقت المناسب للتفكير بهدوء

"الهدوء الصاخب Noisy calm"Where stories live. Discover now