CHAPTER 27: سينتهي كل شيء.. وأخيراً.

12.6K 512 433
                                    

.
.
.

استيقظ تشانيول في اليومِ التالي مع ألمٍ شديد في رأسِه٫ ألقى نظرةً على المكانِ حوله والذي كان فوضوياً جداً ملابسهم مُلقاة في كل مكان بإهمال٫ الكراسي مُبعثرة كل شيء كان في حالةِ فوضى٫ أغمض عيناهُ ثم وضع كفاهُ على رأسه ليأخذ نفساً عميقاً قبل ان يفتحهما ويبحث عن ملابسهِ.

ارتدى بنطاله ثم اخذ يبحث عن محفظتهِ في جيبه٫ أخرج بعض النقود ووضعها على المنضدة قبل ان يأخذ هاتفهُ ويرتدي قميصه تاركاً اياه مفتوحاً مُتكاسلاً عن اغلاقه٫ دفع لليلتان رغم انهُ امضى ليلةً واحدة في المكان لكن من يهتم حقاً هذهِ هي طبيعة تشانيول مبذر جداً ولا يهتم بالمال عندما يتعلق الأمرُ بالفتيات.

لم يتصل بالسائق مسبقاً ليحضر السيارة لذا اضطر لأن يستقل سيارة أجرة ليذهب الى احدى المطاعِم٫ تناول إفطاره وبمفردهِ مما جعلهُ يتذكر إفطاراته مع بيكهيون لكن سرعان ما نفى برأسهِ وأكمل افطاره سريعاً ليهم بالرحيل عندما لفت نظرهُ منظرٌ خلاب٫ كان المكان مطلاً على إحدى الحدائق٫ استنشق تشانيول رائحة الطبيعة لتتخلل جهازهُ التنفسي ثم يزفر براحة.

— Flash back —

بيكهيون: هل لنا ان نقضي بقيّة اليوم سوياً؟
تشانيول: جميعُ أيامي ملكك٫ أين تود ان تذهب؟ ماذا تريدنا ان نفعل؟ هل نفعل شيئاً مجنوناً؟ نذهب للتسوق؟ نسترخي على الشاطئ ام نتناول طعام الغداء في احدى المطاعم الراقية؟
بيكهيون: همم٫ لا يستهويني أيً من ذلك٫ لما لا نقضيهِ في باحة منزلنا الخلفية؟ نغلق هواتفنا ولا نسمح لأي شخصٍ بتخريب هذا اليوم٫ ما رأيك يولي؟
تشانيول: لك ما تريد~~

أمسك تشانيول بكفّه ليعودا أدراجهما إلى الباحة الخلفية٫ كانت الاسوار طويلة ومغطاة بالورود الملونة لذا تقريباً لم يكونا مكشوفين لمن هم في الخارج٫جلس على الأرض ساحباً بيكهيون معهُ ليجعل من فخذاهُ وسادةً له ثم يستنشق الرائحة العطرة ليزفر براحة.

بيكهيون: تشانيول٫ ما الذي ستفعلهُ إن اكتشفت بالصدفة أنني أخونك؟
تشانيول: ما هذا السؤال بيكي؟ هل انت بالصدفة تخونني؟؟؟
بيكهيون: لا٫ احمق وهل الخائن يتحدث عن الخيانة امام حبيبه؟ كما قلتُ سابقاً عملاق بعقلٍ فارغ.
تشانيول: تشه٫ اياً كان ان اكتشفتُ بأنك تخونني سأقتل الشخص الذي تخونني معه
بيكهيون: اومو٫ متوحش يولي~
تشانيول: لستُ كذلك لكنني أعلم بأنك لن تفعلها لذا لجأتُ لأبشع حل٫ والان دوري ماذا ستفعل ان طلبتُ منك ان ننفصل فجأة بيكي؟
بيكهيون: اوه تشاني وهل تفكر بالانفصال عني؟
تشانيول: لن افكر بالانفصال عنك ما دُمت حياً ولكن أود ان اعرف مقدار حبك لي~~
بيكهيون: همم دعني أفكر٫ سأتحطم وابكي لأيامٍ او ربما... شهور٫ لكنني سأعمل جاهداً لأدعك تقعُ في حبي مرةً أخرى~~

"الهدوء الصاخب Noisy calm"Where stories live. Discover now