CHAPTER 23: تحتاجُ الى ان تروّض.

20.2K 647 526
                                    

.
.
السلام عليكم!
بارت طويل خذوا مهلكم وانتم تقرونه، هذي المره ما تأخرت بالبارت رغم ان الڤوتس ما وصلت للعدد اللي طلبته بس اوكيه هذي اخر مره بسامحكم فيها لذا اتوقع اني استحق اكثر من ١٠٠ تعليق وڤوت على هذا البارت؟ خلوها ١٥٠ وبما انكم تعلقوا ع الاجزاء ما اظن بيكون صعب عليكم توفروا هذا العدد وكالعاده تعليقات "فايتنق؛ وين البارت" بتنحذف.
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه واستمتعوا~~💖💖
.
.
.

دي او: هل انت جاد بشأن اياً كان ما قلته؟
كاي: لما تتحدث كثيراً كيونق؟ أجل والان ارجوك لا تفسد اللحظة
دي او: لا! اعني هل تفعل هذا شفقةً بي؟
كاي: كلا ولا أود سماع هذا مجدداً، بالطبع ليس شفقة أنا بدأت اقع لك بالفعل!

ابتسم دي او وحشر نفسه في صدر كاي، ليبتسم كاي أيضاً بانتصار. استطاع الايقاع به للمرة الثانية، هو يعرف نقطة ضعفه ويعلم جيداً كيف يستغلها لكن دي او ساذجٌ جداً ليلاحظ ذلك.

في الجانب الآخر انتهى سيهون ولوهان من قراءة التهنئات وفتح الهدايا وهمّا بالرحيل، استقام سيهون ليرتدي معطفه ثم ساعد لوهان -بصعوبة- في فعل ذلك. كان بالكاد يسير ولكنّه لم يرد أن يفسد فرحة صغيره لذا تماسك ومثّل بأنه بخير تماماً. مدّ يده ليمسك بمقبض الباب لكن استوقفه صوت تشانيول.

تشانيول: ليس بعد سيهون! أود التحدث معك قليلاً~ على انفراد؟

أرمقه سيهون بنظرة غريبة قبل أن يلتفت الى لوهان ويطلب منه أن يسبقه الى السيارة، اومأ لوهان بتفهّم ليأخذ مفتاح السيارة من بين يديه ويخرج مسرعاً، التفت مجدداً الى تشانيول وتحدّث ببروده المعتاد.

سيهون: ماذا؟
تشانيول: هذا الحفل كان هدية بيكي لكما، لم أعطك هديتي بعد!
سيهون: اذاً؟
تشانيول: فلنجلس أولاً سأساعدك لتسير

قال تشانيول هذا ليمد يدهُ نحو سيهون، تردد سيهون قليلاً لكنّه امسك بها على أي حال فهو يحتاج الى المساعدة، وضع تشانيول يده الأخرى على خصره وساعده على السير حتى وصلا الى غرفة المعيشة، وضع بعض الوسادات خلف ظهره ليجلس بشكلٍ مريح ثم توجه نحو المنضدة ليخرج مغلفاً ويسلمّهُ اياه~

"الهدوء الصاخب Noisy calm"Where stories live. Discover now