CHAPTER 25: لقد لوّثت يداي مرة لذا لا ضرر من تلويثها مرتان.

12.7K 545 382
                                    

مرحباً٫ ما تأخرت عليكم صح؟
استمتعوا+لا تنسوا التعليقات ولكم الحرية في انكم تعلقوا ع الاجزاء لكن رجاءً بلا تعليقات فايتنغ وكملي لأني بحذفها+لا تنسىا الڤوتس على اساسهم بحدد موعد البارت الجديد💖
.
.
.
.

تشانيول: "ك-كريس؟"
كريس: "اللعنة!"

تبادل كلٌ منهما النظرات لفترة لا تقل عن الخمس دقائق، الكثير من علامات الاستفهام كانت تدور برأسِ تشانيول، ما الذي يفعلهُ مجرم مثله في شركةٍ مرموقة وبمنصبٍ اداري؟ لما ومن بين ملايين الاشخاص أختير هو بالذات ليحضر هذا الاجتماع؟

فقد تشانيول أعصابهُ ونسي امر الاجتماع حتى وكزهُ الشخص المجاور لهُ ليأخذ اوراقهُ ويتقدم ماراً بالسيد وو وابنه.

تشانيول: "مرحباً جميعاً، سأبدا بالتعريف عن نفسي انا تشانيول، بارك تشانيول المديرُ التنفيذي الجديد لشركةِ بيسكو والتي كما هو متعارفٌ عليه لديها تاريخُ تعاقد طويل مع شركة شياومينغ٫ أشكركمُ جميعاً على حضوركم والان لنباشر بالاجتماع."

قالها تشانيول بكلّ ثقة جاذباً انظار الجميع نحوه، صوته العميق مع مظهره الرجولي وطول قامتهِ ساعده أكثر ليبدوا مديراً رائعاً، كما أنهُ قاد ذلك الاجتماع بشكلٍ ممتاز جاعلاً الجميع يهزون رؤوسهم بإعجاب.

تشانيول: " كان هذا كلّ شيء، اشكركمْ على حضوركم وأتمنى ان يدوم هذا التعاقد لفترة اطول! اوه وقبل ان انسى سيد كريس؟ أريد استشارتك في بعضِ أمور العمل لذا فلنتقابل بعد الاجتماع."

قالها تشانيول ليبتسم بخفّة ويحشر يدهُ اليسرى في جيبه بينما يحمل اوراقهُ بالاخرى، اشار لكريس بعينيه بأن يتبعهُ ليجفل كريس ويزداد معدّل نبضاته كما أنه كان يرتعشُ مرتعباً مما قد يحدث ان بقيا منفردين.

خرج تشانيول ليبحث بعيناهُ عن مكتبِ كريس والذي لم يبعد كثيراً عن غرفة الاجتماعات، سأل بعض العاملين وقاموا بإخباره بمكانه ليسبقهُ إليه.

"الهدوء الصاخب Noisy calm"Onde as histórias ganham vida. Descobre agora