~•تمهيد•~

5.6K 200 18
                                    

V: 23 year old
Beakhyun: 23 year old
Taemin:23 year old
~•~

شاب طويل القامة بملامح حادة ،بشرة شاحبة وعينين كالزمرد يجلس على مكتبه تتضح من نظرة عينيه الملل.. كان ينقر على حاسوبه ويقرأ الكلمات فيه "يستطيع البشر ان يتحول الى مصاص دماء بفعل عضة صغيرة ،الاختلاف يكمن في الرتبة ،فالبشري يكون برتبة مصاص الدماء الذي عضه .. يكونون أقوى في فتراتهم الأولى من مصاصي الدماء الآخرين وكلما كبروا في السن أصبحت قوتهم أضعف، هم لا يموتون بالطبع الا ان تم اتلافهم بالحرق" كان يقرأ بإسترسال وملل ليقاطعه شاب طبق الأصل منه لولا إختلاف لون الشعر "وهل نحن شموع مُعطرة للجو حتى نُتلف بالحرق؟ تشه! خرافات" هو انهى جملته يعود الى كتابه بتذمر وهو جالس على الاريكة المخملية أمام مكتب توأمه..
تنهد الفتى "لا تقاطعني ڤي،نحن ندرس ما يُعرف عنّا فقط حتى نكتب التقرير المناسب للرئيس"
"ولكنه مُحق" تدخل في الحديث شاب وسيم ذو فك منحوت وقامة متناسقة ،عيناه تتوهجان زُرقة كالسماء تظهر سحرهما الملفت مع بشرته الشاحبة الناصعة وشعره المائل للشُقرة.
هو دخل الى الحُجرة ليقف الاخوين باحترام له
"الأمير تيمين.." إنحنيا له بينما ينظر نحوهم بهدوء
"انها مجرد اساطير وخرافات ليست صحيحة عنّا،ثم لمَ الإنحناء لصديقكم؟" هو استطرد وجلس على الأريكة المُخملية التي كان يسترخي ڤي عليها مُسبقًا وامسك كتاب ڤي بفضول يتصفحه واضعًا قدمًا على قدم.
"نعلم ذلك أيها الأمير ولكن..." تحدث توأم ڤي معترضًا لكلام الأمير قبل إستطراده
"لا يوجد لكن بيكهون، رئيس الأمن مجرد أحمق ليجعلكم ترفعون تقريرًا شهريًا لهذا.." الأمير تحدث مقاطعًا بيكهون والتفت نحو ڤي "أهو مشوق؟" سأل عن الكتاب
"لا تتوقع الكثير لكنه جيد " ڤي أجابه بأريحية ليلكزه بيكهون "نحن نعمل الان أظهر بعض الاحترام"
"دعه بيكي.. نحن أصدقاء" الأمير تكلم قبل ان يشير لظل شخص ما فيدخل ذاك الشخص وتضح ملامحه أو بالأحرى ملامحها، شعر أسحم لامع لنصف ظهرها وبشرة بيضاء نضرة تتضح من تحتها أوردتها بشكل لطيف ووجنتين تكتسيهما حمرة خفيفة
هي جلست بجانب الأمير خاضعة عارِفةً أنه لا مجال للهرب ابدًا..
تنهد أشقر الشعر مُمسكًا معصمها "لايوجد ما يسمى تحول البشر الى مصاص دماء.. هل هم مجانين؟" تمتم قبل ان تُغرس أنيابه في معصم البشرية بجانبه ليرتشف من سائلها القاني.
~•~

The HybridWhere stories live. Discover now