IX

1.1K 69 30
                                    

*توضيح لعدم الإلتباس:
-جيمين البشري هو (bts's jimin)
-اللورد جيمين هي (AOA's jimin)
+
كيم دونغهيون :

*توضيح لعدم الإلتباس:-جيمين البشري هو (bts's jimin)-اللورد جيمين هي (AOA's jimin)+كيم دونغهيون :

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.

~•الفصل التاسع•~

~•مكان آخر•~

"هُم سيسلكون هذا الطريق للوصول الى الحضارة، عادة سيكون لهم الأفضلية إن كانوا أَكثَرَ عددًا" أحدهم ولِنُطلِق عليه (المُخَطّط) مؤقتًا تحدث مُشيرًا من بين الأغصان في منتصف الطريق ما بين الحضارة ومدينة سيؤول ..
"لكن كيف سنعلم عددهم؟" شخص آخر تحدث سيكون (الجُندي) للوقت الحالي..
"الذي أعلمُه أن مراهِقةً مِنهُم و واحد بالغ سيكونون مع الهدف الليلة.." أجاب المُخطِّط ليعود الجندي للتحدث "أليس خطرًا أن نبدأ قبل وصول نيل مع المُساعدة؟"
"لا تقلق،سيصل قبل أن يأتون على كل حال.. فقط مالذي يؤخره بهذا الشكل" تذمَّرَ المُخَطّط يعقد يديه ويتكيء على الشجرة القريبة منه..
"أسمع صوتًا" رفيقُهُم الثالث تحدث بحذر لينطق المُخَطّط "إنه نيل.. يبدو بأن هناك إثنين معه" عَبَس الجُندي مُصغيًا إلى الخُطوات "يبدو بأنه أحضَرَ سونغ جونغ معه، ولكن الشخص الآخر ليس مألوفًا؟!!"
وقَفَ المُخطط بصدمة ثم همس "الخطوات كفحيح الريح لا تكاد تُسمَع!" تبادل مع رفيقيه النظرات الحذرة ووقفوا متأهبين ..
"أعتذر على التأخير أيها الرفاق" نيل تكلم بمجرد وصوله الى البقعة التي تحوي الثلاثة المستئذبين المتوترين "أحضرت سونغ جونغ.. لم أجد دونغ وو أعطيته إشارة يجب أن يأتي قريبًا" نيل أكمل بسلاسة ليتحدث المُخَطّط بتجمّد "دعنا من دونغ وو وفسّر لي وجوده هُنا" مُشيرًا نحو الشخص الثالث الذي أتى مع نيل ليبتسم الأخير ناظرًا نحو رفيقه الثالث "هذا؟ إنه دونغهيون.. كيم دونغهيون"
الجُندي همس لرفيقه بقربه "هل نيل جُن ؟"
دونغهيون ابتسم ببرود مُرعِب يُظهر صف الأسنان الناصع البياض الذي يختبيء خلفه أنياب حادة ،تركيبة فكّه كفك القرش تمامًا هيكل أسنان خلفه هيكل آخر...
نظر المُخَطط لدونغهيون بتمعن ،ذلك الوجه شديد البياض وفك الأسنان المميز ،ناهيك عن العينين اللتين يحُيطهما السّواد وكأنما رُسِمَت بمُحدد أَعين.. وأخيرًا تلك الحدقين ذات اللون الأحمر..
ذلك اللون المُتوهج المُخيف الذي ينبض بالعطش والسادية التامّة.. ذلك اللون الذي لا يكون في عيني أي مخلوق عدا بني جنس هذا الذي أمامه..
"عدو شمس؟" هتف المُخَطّط لا يصدق فعلًا ما يراه ليجيب دونغهيون "أعتقد أن هذا يجب أن يكون واضحًا.. سيد..." أمال عدو الشمس رأسه قليلًا ثم ابتسم "سيد سونغمين؟"
سونغمين نظر نحوه بعبوس وشهق المُخطط ورفيقه صدمة ، هم يعرفون مقدار جبروت وقوة أعداء الشمس ولكنها المرة الأولى لرؤيتهم واحدًا أمامهم ولا يُخطط لقتلهم ، وهذا... مريب؟
"وإذًا؟ لماذا يريد عدو شمس مثلك مُساعدة مستئذبين بائسون ينوون إمساك بعض مصاصي الدماء؟" سونغمين تسائل ليجيبه نيل هذه المرة "أنا تحت هدنة معه ، لا تقلق سونغمين هيونغ"
"لا أثق به نيل" أجاب مُكشرًا ليخطو عدو الشمس ببرودته نحو المُستئذب ذو الشعر الأسحم "سواء وثقت بي أم لا.. هذا غير مُهم، مصلحتك معي في الوقت الراهن إن لم تكن تريد الموت على أيدي مصاصي الدماء الذين تريدون بقوتكم الحقيرة هذه ان تمسكوا بهم..تشه!" سخر منه بكل بساطة وسونغمين قبض كفيه مُتماسكًا عالمًا بأن حركة واحدة من هذا الذي أمامه ستجعله يموت قبل أن يُدركَ ذلك..
ابتعد دونغهيون عن سونغمين ناظرًا نحو نيل "الذي تفعلونه ليس بالأمر السهل.. ولكن العدد في مصلحتنا، هم ثلاثة أحدهم مُراهق أنثى و انتم خمسة ومع رفيقكم الذي ربما سيأتي ستكونون ستة، انا أستطيع تدبر أمر التحري ولكن الضابط سيكون صعبًا قليلًا ،هو ليس مستحيل لكنه صعب.. لذا، ماهي خُطتكم؟"
تين بقي صامتًا لذا نيل تدارك ليجيب عدو الشمس أمامه "نحن نحتاج الأنثى المراهقة و الذي سيرافقها.. التحري والجندي غير مُهِمّان"
"وضّح لي (غير مُهمّين) هذه؟" دونغهيون سأل ليقطب نيل حاجبيه "أي أننا لا نحتاجهما للحصول على مانريد"
تنهد عدو الشمس ناكِشًا شعره "سأوضح سؤالي أكثر،ما أقصد قوله هو: هل علي أن أكون حريصًا على عدم موتِهما أم لا؟"
توسعت عيني الجُندي ورفيقه وحتى سونغ جونغ برهبة بينما قطب سونغمين حاجبيه بعدم رضا ..
تحركت الحدقتين الحمراوتين باتجاهه "ماذا ألا يرضيك سؤالي؟ إذًا إرفض وهات السبب؟"
تنهد سونغمين "الضابط هو صديق الأمير المُقرّب، هذا سيجعل حربًا تقوم"
ابتسم دونغهيون بخفة "حرب؟ هذا مثير للاهتمام!! رغم ذلك أوانها ليس الآن" فرقع عدو الشمس المهيب أصابع يديه بهدوء "سأكون لينًا.. لن يموت أحد اليوم" دونغهيون غمغم ثُم أشار نحو الطريق الفارغ "نصف ساعة، وسيكونون هُنا.. إنقسموا الى الجانبين ،سوف تُمسكون بما تريدون ،وانت سونغمين ستعطل البقية معي" المقصود إمتعض حقًا ولكنه صمت يتبع دونغهيون "ماذا؟ ألا تريد ذلك؟ لكنك تُعجبني ،تبدو قويًا أكثر من بقية جنسك ويبدو أنك تستخدم رأسك قليلًا"
كلمات دونغهيون المُبَطّنة كانت مُثيرة للإستفزاز بشكل قوي حقًا.. وهو يعلم هذا جيدًا.
سونغمين من جهة أُخرى كان حكيمًا بطبعه لذا إلتزم الهدوء مُبتلعًا غضبه،هو يعلم أن هذا ما يصبو إليه عدو الشمس بجانبه..
"لنستعد يبدو أنهم قريبون بيد أنني أشعر بهم" هو تحدث مُتجاهلًا حوار دونغهيون معه
الأخير لوى شفتيه بعدم رضى لكنه قرر ان يصبر.. فهذا ال(سونغمين) أداة ممتازة للاستخدام.

The HybridDonde viven las historias. Descúbrelo ahora