II

2K 100 22
                                    

ملاحظات:
*أعداء الشمس:مخلوقات شاحبة كمصاصي الدماء،أخطر المخلوقات من بين الثلاثة(أعداء شمس،مصاصي دماء،مستئذبين) قوة الواحد منهم تعادل قوة ثلاثة من مصاصي الدماء، طعامهم قلوب مصاصي الدماء ويستطيعون العيش على دماء الحيوانات ذوات الدم البارد فقط .
نقطة ضعفهم كما إسمهم (الشمس) لا يستطيعون الرؤية في النهار السبب بسيط فبؤبؤ حدقة العين لا يتقلص لضبط الضوء الداخل الى شبكية العين..عددهم قليل جدًا وهم مائلون نحو الإنقراض.

*مصاصي الدماء:مخلوقات شاحبة ذات بشرة حريرية اقرب الى الدمى من البشر، المرتبة الثانية في القوة بعد أعداء الشمس، ولكل مصاص دماء عبة معينة يتميز بها..
حضارتهم ذات عدد معقول يملكون ملكًا و أميرًا يرث الملك ولهم بروتوكولات معينة لحماية حضارتهم من الانحدار كما يحدث مع اعداء الشمس .

*المستئذبين:يعتبرهم اعداء الشمس ومصاصي الدماء "مسوخ" فهم ذئاب عند ظهور البدر ويكونون على اشكال البشر دون الليالي المُقمرة.. الأضعف بين الأساطير الثلاثة إذ ان الثلاثة منهم يعادلون مصاص دماء مراهق لم يبلغ سن الرشد.
طعامهم؟ اي شيء،حيوانات مستأنسة أو حتى طعام البشر.

اعتذر للاطالة لكنها ملاحظات لتوضيح بعض كلام الشخصيات فيما بعد..
نبدأ الجزء:
~•~

تشا وقف من جديد بلا إستسلام "يبدو أنني سأستخدم تقنيتي الجديدة أيها اللورد"
ابتسم كي لتنكشف أنيابه "إبدأ إذًا" هو أمره يقف مُتأهبًا لما هو جديد لدى هذا الشرطي المستجد .
وقف تشا بشكل مستقيم واضعًا سلاحه بين يديه بشكل مُختلف،فهو يُمسك الآن بالحُزُمِ الزرقاء بينما قبضة السلاح تتحرك في الهواء.. هو بدأ يلفها على شكل زوبعة ويتمتم بكلمات ما..
عندها بدأ البالغون من الجمهور بالاعتراض و بدأن الأمهات يَشددن على وثاق أطفالهن في أماكنهم أكثر.
"مالذي يفعله؟" مارك تسائل ووالدته أحكمت شد حزامه حوله
"ذلك الشرطي المعاق" سومي تمتمت بغضب قبل ان تقوم من مقعدها لكنها لمحت كي يبتسم لترفع حاجبًا وتقف مكانها ، هي لمحت في الجهة المقابلة من المدرجات عبوس الأمير الواضح على وجهه ولكنه كان صامتًا يشاهد ..
الشرطي تشا تدريجيًا كان يتوهج بشعاع ازرق ودُمجت يده التي كان بها سلاحه بقبضة السلاح تمامًا
"تشه" كي سخر متململًا "الدمج؟" هو تأهب كما الأسد يصطاد فريسته "هل تعلم؟ لا أدري كيف أصبحتَ شرطيًا" توترت كفيه لتزداد حدة مخالبه ولمعانها "أنت أمام اللورد كي والأمير يشاهدك وتستخدم الدمج؟" إختفى من مكانه بلمحة بينما الشرطي تشا اشار لمكانه ليمتد شعاع لاذع صنع حفرة في مكان وقوف كي سابقًا.. وبلا سابق إنذار سُمع صوت صراخ تشا وظَهر كي جاثمًا فوق كتفيه غارزًا مخالبه في عنقه ثم اختفى ليظهر واقفًا أمامه تمامًا..
سقط تشا على الأرض مُتألمًا بينما زالت تدريجيًا وهجات جسده ليعود السلاح الى يده ثم يسقط أرضًا ..
"الدمج وسيلة مُحرمة في الميدان شرطي تشا.. هي وسيلة تُستخدم أثناء القتال مع أعداء الشمس أو المستئذبين أي لحماية النفس عند وجود خُصوم أقوى أو أكثر عددًا منك، أما أن تستخدمها ضد بني جنسك فهذا محرم يا هذا.." كي تحدث بنبرة باردة أرسلت قشعريرة لجسد تشا وأغلبية الجماهير التي تستمع.
حوَّل كي حدقته نحو العرش في الجهة اليسرى ليرى تيمين ذو الملامح الباردة يوميء بصمت
اندفع كي نحو تشا مُجددًا يغرس مخالبه في كتفه ومعدته ليسقط الأخير أرضًا عاجزًا عن الحراك
"هذا درس لك، لتتذكر ان ارتقائك لرتبة شرطي لا شيء عند نسيان بروتوكول مهم وقانون مُثبت من قوانين المملكة" كي تحدث ثم رفع يده لتُصفر الصافرة ويعلن الصوت المجهول "وتنتهي اخر جولاتنا هذا الشهر بفوز نظيف للورد كي"
موجة تصفيق عمّت المكان والشاشة تُظهِر وجه كي المُبتسم بتكلف بينما أميره يصفق بابتسامة صادقة نادرًا ما تظهر على وجهه..
"من النادر وجود كائن يستطيع إيقاف أسلوب الدمج" تحدثت والدة مارك بتأثر وهي تصفق بحراره بينما طفلها يتململ محاولًا ازالة حزام الأمان المُزعج حوله .
من جهة أخرى سومي تنهدت بارتياح ثم فرقعت إصبعيها لتعود من جديد الى غرفة دراستها آملة أن أحدًا لم يلحظ غيابها..ولكن هيهات فأخويها الإثنين كانا هُناك بالفعل ينتظران تفسيرًا كما إعتقدت..

The HybridDonde viven las historias. Descúbrelo ahora