الأنواع التسعة من INFJs - أيها أنت؟#

1.8K 52 18
                                    

الأنواع التسعة من INFJs - أيها أنت؟Enneagram النوع الأول - الكمال (INFJ (1

الخوف الأساسي: أن تكون فاسدًا أو "سيئًا" أو معيبًا.
الرغبة الأساسية: أن تكون جيدًا ونقيًا وأن يكون لديك نزاهة.

يشعر INFJ أن من واجبهم تحسين العالم والتغلب على الشدائد الأخلاقية. وكثيراً ما يشعرون بالعمل الجاد والشعوري بالابتعاث عن شعورهم بعدم كونهم "جيدين بما فيه الكفاية". لديهم ناقد داخلي في الداخل يبدو أنه لا يشير فقط إلى عيوبهم ولكن أيضًا أخطاء وعيوب الآخرين. في الطفولة ، غالبًا ما شعروا أنه كان عليهم تبرير وجودهم ، أو أنهم اضطروا إلى تحمل الكثير من المسؤولية في سن مبكرة. أكثر من العديد من الأنواع الأخرى ، شعر Ones أنه كان عليهم أن يكبروا بسرعة ، وغالبًا ما شعروا أنه كان من واجبهم أن يصبحوا مسئولين للغاية ومعقولين بدلاً من الاستمتاع بالطبيعة الغريبة والهادئة للطفولة. ستبدو هذه INFJs أكثر واقعية وأساسًا من INFJ النموذجي الخاص بك. ويرجع ذلك إلى أن INFJ One تقدر القيمة العملية والحس السليم.

يميل الأشخاص إلى الشعور بإحساس مستمر بالالتزام الشخصي للعالم من حولهم. يجدون أنه من المستحيل الاسترخاء بسبب قائمة المهام المتزايدة في أذهانهم. غالبًا ما يشعرون أن الآخرين سيفشلون في القيام بعمل شامل ، وبالتالي يجب عليهم القيام بكل شيء بأنفسهم. في كثير من الحالات ، يرون الآخرين كسالى أو غير متحمسين. مع نمو Ones بصحة أفضل ، يمكنهم التخلي عن الاعتقاد بأن كل شيء يجب أن يكون مثاليًا - أو أنهم يعرفون حتى ما هو "مثالي". يصبحون أكثر استرخاء وفرحًا وقبولًا ومعتدلة.

لأن هؤلاء هم في ثالوث الغضب / الغريزة في ennigerram ، يميلون إلى تجربة الكثير من الغضب. ومع ذلك ، قد لا يحددون عواطفهم تمامًا على هذا النحو. يميلون إلى التعبير عن الغضب بشكل جانبي من خلال الانتقاد تجاه أنفسهم والآخرين. فبدلاً من تفجير الأشياء وركلها ، ينتقدون أنفسهم ، ويحاكمون أنفسهم أو الآخرين ، ويعضون أظافرهم ، ويطحنون أسنانهم ، وما إلى ذلك ...

يتمتع INFJ Ones برؤية قوية لحياتهم وتصميم على تحقيق غرضهم. غالبًا ما يشعرون بأن التفاخر والأنشطة الترفيهية ستلهيهم عن غرضهم. غالبًا ما ينتهي الأمر بهم لأنهم ينكرون حاجتهم للانطواء والعزلة. من المهم أن تدرك INFJ Ones أن الراحة والاسترخاء والوقت غير المنظم سيساعدهم على الوصول إلى غرضهم بشكل أكثر فعالية. تحقق INFJs المحترقة أقل بكثير من INFJs المنتعشة والمركزة والتفكير الواضح.

يمكن أن تكون الأشياء غير الصحية: حكمية ، ذاتية ، مريرة ، مرهقة ، دفاعية ، وعرضة للتفكير بالأبيض والأسود. في هذه المرحلة ، يشعر أنيس أنهم لن يكونوا "جيدين بما يكفي".

متوسط ​​يمكن أن يكون: جاد ، مدفوع ، هادف ، منظم ، دقيق ، سريع الانفعال ، متوتر ، رأي ، ساخر ، مجتهد ، مسؤول ، مخصص.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now