INFJs وتحدي البقاء حاضرا الأسلاك العقلية INFJ

75 5 0
                                    



في بعض الأحيان عندما أقود ذهني يتجول. أنا الفرامل عند علامة توقف ولا أتذكر كيف وصلت إلى هناك. سأصل إلى حافة المدينة وأعجب من أن محرك الأقراص استغرق وقتًا قصيرًا جدًا. سوف يسأل شخص ما إذا لاحظت أن المبنى الجديد يصعد على طريق أقوده مرتين أسبوعيًا على الأقل ولن يكون لدي أي فكرة عما يتحدثون عنه.

لم يسبق لي أن انتهيت في وضع خطير بسبب هذا وسجل قيادتي نظيف. أفترض أنني في الواقع أهتم به ولا يسجل في ذاكرتي طويلة المدى. في الواقع ، الشيء الأكثر رعباً هو عندما أحاول التركيز ولا أزال لا ألاحظ ما هو صحيح أمام وجهي. لقد تعلمت فحص البقع العمياء مرتين قبل الاندماج والتحقق الثلاثي في ​​الدوارات لأنني تعرضت للضرب عدة مرات تقريبًا بعد البحث عن سيارات أخرى وعدم رؤيتها.


الأسلاك العقلية INFJ

وع شخصيتي Myers-Briggs هو INFJ. هذا يعني أنني أقود عملية عقلية تسمى الحدس المنفتح. يصفها بأنها "التعرف على الأنماط المتقدمة" التي تركز داخليًا. يريد عقلي أن يقضي وقته في عالمي الداخلي في فرز الأفكار والملاحظات المجردة والحقائق التي تبحث عن كيفية ملاءمتها معًا. هذه أيضًا الطريقة الأساسية لتعلم معلومات جديدة.

كل نوع له جوانب منطوية ومنطوية. بالنسبة إلى INFJs ، تُسمى الوظيفة المنبثقة التي نستخدمها بشكل مريح للغاية الشعور المنفتح. يهتم بشكل أساسي باتخاذ القرارات التي تحافظ على الانسجام في العلاقات. على الرغم من أن هذه الوظيفة مركزة للخارج ، إلا أنها ليست أفضل عملية عقلية لأخذ معلومات حول العالم المادي.

INFJs لها استشعار منفتح كدالة أدنى. تزدهر الأنواع التي تستخدم الاستشعار المنفتح بشكل مريح (وعلى الأخص أنواع النقاط الذهنية) في العالم المادي الملموس. إنهم مرتاحون في أجسادهم ومتناغمين مع العالم من حولهم. ولكن بالنسبة إلى INFJs ، هذا هو جانب شخصيتنا الذي لئن كنا مرتاحين معه.



مكفوفين إلى العالم

إن وجود الاستشعار المنفتح في "النقطة العمياء" الخاصة بنا يضع INFJs في نوع مثير من المآزق. في بعض الأحيان ، يمكننا الاستمتاع بالأنشطة الحسية مثل الطهي والبستنة وألعاب القوى. لكننا لسنا متناغمين بشكل طبيعي مع العالم المادي. كثير منا يرحل فوق أقدامنا ، أو ينسى تناول الغداء ، أو الخروج في منتصف المحادثة ، أو عدم ممارسة الرياضة. وذلك في يوم جيد.

في يوم سيء ، يمكن أن يظهر الاستشعار الرديء بطرق ضارة بصراحة. قد تفرط في الإفراط في جانب الاستشعار عن طريق الإفراط في تناول الطعام أو الشرب كثيرًا أو مشاهدة التلفزيون لساعات متواصلة. بعض INFJs إيذاء الذات. ويصبح الآخرون متهورون في محاولة استخدام الأنشطة الحسية لتخدير رد فعل مؤلم.

لا يستجيب كل INFJ للضغوط بطرق غير صحية. على سبيل المثال ، قد نعبر عن جانبنا الحساس بالضغط عن طريق تنظيف المنزل أو الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة. ومن المؤكد أنه من الممكن تعلم طرق صحية للتعامل مع الإجهاد (لمزيد من المعلومات ، راجع كتاب سوزان الممتاز e). إنه مجرد شيء يجب أن تكون على دراية به إذا كنت INFJ.


العيش في الواقع

بغض النظر عن مدى التواصل الذي نشعر به في بعض الأحيان ، لا يزال يتعين علينا العيش في عالم حقيقي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بغض النظر عن مدى التواصل الذي نشعر به في بعض الأحيان ، لا يزال يتعين علينا العيش في عالم حقيقي. يمكنني ارتداء قميص تي شيرت به حورية البحر يركب وحيد القرن ويقول "أعيش في واقع خاص بي" ، لكن هذا لا يغير حقيقة أنه يجب أن أعيش في عالم مادي. قد يبدو العالم الداخلي أكثر واقعية ، لكنني ما زلت بحاجة إلى العالم الخارجي أيضًا.

إذن ما الذي يجب أن يقوم به INFJ عندما يمثل البقاء في العالم الحقيقي تحديًا يوميًا؟ أنا شخصياً وجدت اليوغا أكثر ما يساعدني. بدء يومي بروتين يجعلني أركز على جسدي وبيئتي تساعدني على إرشادي لبقية اليوم. تجد INFJs الأخرى طرقًا مختلفة لجعل الحقيقة تبدو حقيقية. يأكلون وجبات جيدة لدرجة أنها تساعدهم على التركيز على الإحساس الجسدي للتذوق. يحتفظون بالحيوانات الأليفة التي تجعلهم يركزون على شيء خارج رؤوسهم. إنهم ينضمون إلى المجموعات الاجتماعية من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات متشابهة حتى يتمكنوا من الانغماس في جانبهم البديهي والجانب المنفتح في نفس الوقت.

أثناء القيادة ، أستمع دائمًا إلى الموسيقى. يعتقد بعض الناس أن الموسيقى تشتيت الانتباه عند القيادة ، لكنها بالنسبة لي آلية تأريض ، خاصة عندما أغني. لا يعمل البودكاست وما شابه ذلك لأنهم يجعلونني أفكر ، مما يحولني إلى الداخل. الموسيقى خارج رأسي ، ولأن أغني على طول ، يجب أن أركز على الخارج لأبقى في الوقت المناسب (وآمل) أن أبقى على المفتاح. وذلك يساعد على إبقاء تركيزي على الطريق أيضًا.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now