Untitl5 أشياء يجب على كل INFJ أن يسمعها ed part

90 7 0
                                    

في عالم مليء بالتشتتات والصراعات والمسؤوليات ، قد يكون من الصعب على أي نوع من الشخصيات أن يجد السلام الذي يحتاجونه بشدة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

في عالم مليء بالتشتتات والصراعات والمسؤوليات ، قد يكون من الصعب على أي نوع من الشخصيات أن يجد السلام الذي يحتاجونه بشدة. بالنسبة إلى INFJs ، هناك خمس مشاكل فريدة من نوعها يميلون إلى أن يواجهوها يوميًا:

السماح لأنفسهم بالتعبير عن المشاعر السلبيةإيجاد السلام والهدوء في عالم مزدحمالانغماس في مشاعر الآخرينإفساح المجال لاحتياجاتهم الخاصةأن يساء فهمها

مع أخذ تلك الصراعات الخمسة في الاعتبار ، قررت كتابة هذا المقال. آمل أن يكون ذلك بمثابة تشجيع لغيره من ضغوط INFJs في العالم!



                                                                 5 أشياء يجب على كل إنفج أن يسمعها



                                                                            # 1 - لا بأس أن تغضب


بصفتك INFJ ، تتوق إلى بيئة سلمية ومتناغمة وستبذل قصارى جهدك للحفاظ على ذلك. في حين أن هذا ليس دائمًا سيئًاالشيء ، يمكن أن يعني أنك تخنق غضبك وإحباطاتك تمامًا. قد تمنع نفسك من التعبير عن آرائك لأنك لا تريد تعطيل الانسجام. هذا شيء واجهته شخصياً طوال حياتي. لطالما شعرت أن الغضب كان عاطفة "سيئة" ، يجب أن أحاول تحويلها إلى طرق بناءة. لم يكن الأمر قبل أسبوع ، عندما جلست مقابل معالجتي لأخبرها (ونفسي) "لا ، أنا لست غاضبًا حقًا" ، أدركت أنه لا بأس من الغضب. كنت بحاجة إلى "إذن" لأغضب من بعض الأشياء في حياتي. الغضب عاطفة مهمة. لا حرج في الشعور بها أو التعبير عنها إذا كان ذلك بطريقة آمنة وصحية. ابحث عن مكان هادئ لإيقاف سيارتك ودع نفسك تصرخ إذا كنت بحاجة إلى ذلك. كن صريحًا مع مشاعرك وعبر عن مشاعرك. ابحث عن صديق تثق به وتنفيس عنه إذا احتجت لذلك. سجل غضبك. لكن لا تتجاهلها باستمرار وقمعها لأن ذلك قد يجعلك تشعر بالسوء على المدى الطويل.


                                                                           # 2 - لا بأس أن تعتني بنفسك


إذا كنت INFJ مع الكثير من المسؤوليات فإنك تميل إلى الشعور بأن احتياجات الآخرين أكثر أهمية من احتياجاتك. تميل جميع أنواع شخصيات FJ إلى النضال مع وضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم الخاصة. يمكن أن يؤدي هذا في النهاية إلى الإرهاق والارتباك وقائمة المهام الفائضة. لا تشعر بالذنب لأنك تأخذ بعض الوقت للراحة ، والتعافي ، والقيام بأشياء تجدها أنت فقط ممتعة. تدرب على قول "لا" للالتزامات غير الضرورية. تدرب على قول "أريد أن أفعل ____" بدلاً من محاولة تلبية كل ما يريده الآخرون طوال الوقت. إن الاهتمام بالآخرين وتلبية احتياجاتهم أمر مثير للإعجاب ، ولكن تأكد فقط من أنك لا تتدفق على احتياجاتك في نفس الوقت.


                                                                              # 3 - احتضان هادئ

إذا كنت مضغوطًا وأنت تقرأ هذا ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به الآن هو إيقاف الضوضاء الزائدة. أطفئ التلفاز. أغلق الراديو. اعثر على أطفالك ببعض الأنشطة الهادئة للقيام بها في غرفة منفصلة. أطفئ الأضواء الساطعة. أغلق جهاز الكمبيوتر وأغلق الهاتف. الأضواء ، والضوضاء ، والتحفيز ، والمشتتات هي كل عدوك عندما تكون مرهقًا. افصل الأشياء وأهدأها وادخل إلى مساحة حيث يمكنك ترك عقلك "كن" دون الحاجة إلى التركيز على عدة أشياء في وقت واحد.


                                                         # 4 - لست بحاجة إلى حماية مشاعر الجميع

بصفتك INFJ ، تميل إلى امتصاص مشاعر الأشخاص من حولك. ينتج عن ذلك شعورك بالحاجة إلى تحمل المسؤولية عن مشاعر الآخرين. إذا كان هناك شخص حزين فحاول إصلاحه على الفور لأنك تشعر بالحزن. إذا كان شخص ما غاضبًا فحاول حل مشكلته لأنك الآن تشعر بالغضب. إذا أصيب شخص ما بالاكتئاب ، فستفقد الدافع والتركيز لأنك تشعر الآن بالاكتئاب. عندما تبدأ في ملاحظة نزيف عواطف الآخرين في نفسك ، اتخذ خطوة واعية للخلف وذكّر نفسك بأن هذه ليست مشاعرك. من الجيد أن تكون رحيماً. هذا شيء سيحبه الناس عنك. ولكن ضع حاجزًا عقليًا بينك وبين العواطف من حولك بحيث يمكنك تجنب الاعتماد على أن يكون أي شخص آخر سعيدًا باستمرار. الشعور بأن الصفاء الداخلي الخاص بك يعتمد على الأشخاص الذين يعانون من جميع مشاكلهم وقضاياهم أمر مربك. من المهم أيضًا السماح للآخرين بالتعامل مع عواطفهم بشكل مستقل في بعض الأحيان.


                                                      # 5 - ثق برؤيتك

كواحد من أندر أنواع شخصية مايرز بريجز® ​​، يُساء فهمك بسهولة. أنت تبحث دائمًا عن النمط الأساسي أو المعنى الكامن وراء كل الأشياء. تقرأ بين السطور ، وتفكر في الوقت المناسب ، وتحصل على عيد الغطاس العشوائي حول كيفية سير الأمور في المستقبل. قد يشكك الناس في أفكارك ويحاولون إبعادك عن موقفك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الشعور بالعزلة والشعور بأن طريقة تفكيرك الطبيعية ليست "صحيحة". أنا لا أقول أن كل فكرة أو رؤية أو تنبؤ لديك دقيقة ، لكنني أقول أنه لا يجب أن تفسد نفسك بسرعة. إذا كنت تتساءل باستمرار عن غرائزك وحدسك ، فسوف ينتهي بك الأمر بالضغط وعدم القدرة على استخدام واحدة من أعظم هداياك. قم بإنشاء مساحة هادئة وهادئة حيث يمكنك ترك عقلك يتجول. أغلق الأضواء والأصوات والمشتتات. اكتب أي أفكار أو أفكار أو رموز تتبادر إلى ذهنك. بمرور الوقت تعرف على الأفكار أو التوقعات التي هي مجرد جنون الارتياب وأيها له معنى بالفعل. تدرب على منح حدسك "صوت" في حياتك. إذا كنت تريد المزيد من الأفكار حول كيفية الاستفادة من حدسك ، فاقرأ هذه المقالة: .

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now