نشاط الدماغ INFJ♋🔗

82 3 0
                                    

يظهر الأشخاص الذين يعانون من نوع شخصية INFJ 49 ٪ من نشاطهم قبل الجبهي على الجانب الأيسر من دماغهم ، و 51 ٪ من نشاطهم قبل الجبهي على الجانب الأيمن من دماغهم

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

يظهر الأشخاص الذين يعانون من نوع شخصية INFJ 49 ٪ من نشاطهم قبل الجبهي على الجانب الأيسر من دماغهم ، و 51 ٪ من نشاطهم قبل الجبهي على الجانب الأيمن من دماغهم. يستخدم INFJs (و INTJs) نمطًا يشبه الدماغ بالكامل ويشبه الزن بانتظام. وفقًا لـ Dario Nardi ، "يحدث هذا النمط عندما تكون جميع مناطق القشرة المخية الحديثة متزامنة وتسيطر عليها موجات الدماغ ذات التردد المتوسط ​​المنخفض والسعة العالية جدًا." تظهر أنواع الشخصية الأخرى هذا النمط عندما تكون منخرطة في مجال خبرة (على سبيل المثال ، فنان مدرب يتصرف في مسرحية). الشيء الغريب في INFJs هو أنها تظهر هذه الحالة كلما طُلب منها القيام بالعكس. بالنسبة لـ INFJ ، يحدث هذا النمط الزيني عندما يتعين عليهم معالجة مشكلة غير مألوفة أو غير عادية أو تصور المستقبل.عند إعطاء مشكلة أو لغز ، يحاول INFJs تسخير جميع مناطق القشرة المخية الحديثة من أجل "تحقيق" إجابة. تقدم كل منطقة دماغية منظورًا مختلفًا ، ويمكن لـ INFJ التوفيق بين وجهات نظر غير عادية مختلفة للعثور على أفضل إجابة أو استراتيجية مناسبة للغز أو اللغز. يكون INFJs أكثر سعادة عند استخدام دماغهم بهذه الطريقة. إنهم أكثر قدرة على الوصول إلى هذه الحالة عندما يكونون خاليين من الانحرافات الحسية أو الانقطاعات أو المطالب. هذا هو السبب في أن معظم INFJs يحتاجون إلى وقت منتظم بمفردهم في بيئة هادئة حيث يمكنهم استخدام العملية العقلية المفضلة لديهم في كامل إمكاناتها.
تظهر INFJs أيضا نشاط قوي في المنطقة الزمنية T6. T6 مسؤول عن التنبؤ والتعرف على الرموز والوجوه. نستخدم هذا الجزء من دماغنا عندما ندلي ببيان مثل "سيحدث هذا" أو عندما نعرض أو نخطط استراتيجية حول المستقبل. نستخدم أيضًا هذا الجزء من دماغنا عندما نعطي معنى رمزيًا للصور. كل هذا يتماشى مع كون INFJs هو المسيطر Ni و Ni يركز على عمل التوقعات والتفكير بشكل رمزي.

يكره INFJs ممارسة الحفظ أو التكرار. يحبون إبقاء عقولهم منفتحة على حرق مسارات عصبية جديدة في جميع الأوقات. هذا يعني أنهم بشكل عام ليسوا "متخصصين" في نشاط معين. فبدلاً من تكرار العملية إلى الكمال ، يبحثون عقليًا عن معلومات وأساليب جديدة.

يعتمد INFJs بشكل كبير على القذاليين O1 و O2. هذه المناطق هي المسؤولة عن المعالجة البصرية والتعرف على الأنماط. كما أنها تظهر نشاطًا متزايدًا في منطقة الجبهات FP2. يتم استخدام هذه المنطقة عندما يتعامل الشخص مع معلومات جديدة ، ويعترف بالمدخلات السلبية ، ويكتم الاستجابات العاطفية ، لذلك يمكن أن يحدث التفكير في المدخلات السلبية. تكون هذه المنطقة نشطة عندما نفكر في إحساسنا بالذات ، ونستخدم ضبط النفس ، وكبح اندفاعاتنا. يستغرق INFJs بعض الوقت للنظر في وجهات نظر مختلفة باستخدام نمط الدماغ الكامل وكذلك باستخدام FP2 بانتظام.

، تساعدنا المنطقة F7 أيضًا على فك تشفير نوايا الآخرين.
تساعدنا هذه المنطقة على "دخول" حذاء شخص آخر والتعاطف والانخراط في التمرين العقلي والنظر في التعبير اللفظي.
وفقًا لـ
أخيرًا ، تُظهر INFJs نشاطًا هائلاً في المنطقة الأمامية F7.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now