10 أشياء تحتاج INFJs في سنوات المراهقة

193 10 0
                                    


10 أشياء تحتاج INFJs في سنوات المراهقة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


10 أشياء تحتاج INFJs في سنوات المراهقة

تمتلئ سنوات المراهقة بالتغيير والفضول والإلهام والصراع. إذا كنت من نوع شخصيات INFJ ، فمن المحتمل أن سنوات مراهقتك كانت مربكة إلى حد ما أثناء مصارعتك للعثور على مكانك في العالم. تشكل نسبة صغيرة جدًا من سكان الولايات المتحدة (أقل من 1 ٪) ، من السهل على INFJs أن تشعر بأن الأوتاد مربعة حقيقية في ثقوب مستديرة. في هذه المقالة سوف نستكشف بعض الأشياء التي يحتاجونها خلال هذه المرحلة الانتقالية من الحياة.


1.العطف

يحتاج جميع الأطفال إلى التعاطف ، ولكن يبدو أنه حيوي بشكل خاص لهذا النوع. عندما قمت بمسح INFJs لمعرفة أكثر ما يشتهون في سنوات المراهقة ، جاء "التعاطف" في المقدمة بهامش كبير. غالبًا ما يشعر INFJs بإساءة فهمها أو الضغط عليها في قالب لا يناسبهم. أرسل لي مئات INFJs بريدًا إلكترونيًا بذكريات عن مقارنته بأشقاء أكثر "عاديين" أو سرد قصص إساءة المعاملة والتسلط من قبل أقرانهم. الآباء الذين سوف يستمعون ويحاولون الدخول إلى أحذيتهم ويرون الأشياء من وجهة نظرهم تحظى بتقدير كبير من قبلهم.

"عندما تظهر تعاطفًا عميقًا تجاه الآخرين ، تنخفض طاقتهم الدفاعية ، وتحل طاقتهم الإيجابية محلها. عندها يمكنك أن تصبح أكثر إبداعًا في حل المشكلات ".

2.الانتباه

مرة أخرى ، يتوق جميع الأطفال إلى الانتباه ، ولكن في عصر الهواتف الذكية وأعباء العمل المتزايدة باستمرار ، قد يكون هذا سلعة صعبة لتقديمها. يحظى الآباء الذين يضعون هواتفهم / أجهزة الكمبيوتر / أجهزة التحكم عن بُعد ويبحثون عن INFJ في العين ويصغون باهتمام كبير. (ملاحظة: هذا أيضًا شيء يحتاجه المراهق من أي نوع!)

ت أن أسمع ... لا أتفق حتى ... سمعت للتو."
- كارين ، INFJ

"توقفت في نهاية المطاف عن مشاركة ما كان يدور في ذهني / قلبي لأنه كان يعني عادة تجاهل أو سخرية".
- نتاليا ، INFJ

"أردت فقط أن يتم الاستماع إليّ وسماع وفهم. لقد شجعت القبول من الآخرين وعندما استمع شخص ما إلى فضولي حول نفسي والعالم شعرت بالدهشة. أعتقد أنني في أمس الحاجة إلى معرفة أنني يمكن أن أكون أنا ".
- كيم ، INFJ

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now