لماذا النضال INFJs مع التفاصيل

120 7 0
                                    


لكل نوع شخصية مجموعة فريدة من الهدايا والتحديات. نوع شخصية INFJ ثاقبة ومتعاطفة وموجهة نحو المستقبل. تتيح لهم هذه الهدايا المساهمة بشكل إيجابي في العالم بطرق عديدة. لكن هذا النوع من الشخصية أيضًا نتيجة للأجزاء الأقل تطورًا من شخصيتهم. أحد هذه التحديات هو الانتباه إلى التفاصيل.

كنوع للحكم ، قد يفترض المرء أن INFJ موجه للغاية بالتفاصيل ، ولكن هذا في الواقع . فيما يلي خمسة أسباب تكافح INFJs مع التفاصيل.


                           لماذا النضال INFJs مع التفاصيلإنهم يركزون على الصورة الكبيرة.

باعتبارها أنواع بديهية مهيمنة ، يركز INFJs على الصورة الكبيرة. هذا التفضيل للملخص يمكن أن يجعلهم يخطئون الحقائق الواضحة أمامهم.

مع انطلاقة الحدس باعتبارها وظيفتها الرائدة ، يفضل INFJs عالم المفاهيم والأفكار. هم أكثر عرضة لرأسهم في الغيوم من أقدامهم على الأرض.

لاستشعار الانطوائي ، الوظيفة الأكثر ارتباطًا بالتفاصيل الملموسة ، هي الأخيرة في مكدس الوظائف INFJs. قد يشعر INFJ أن نقاط القوة المرتبطة بأنواع الاستشعار الانطوائي (ISFJs و ISTJs) هي نقاط عمياء.

على سبيل المثال ، كنت كاتبًا طوال حياتي تقريبًا. لكنني غالبًا ما أجد نفسي منغمسًا جدًا في المفهوم الذي أشرحه أو القصة التي أرويها ، لدرجة أنني أترك الأخطاء المطبعية تنزلق عبر الشقوق. الإملاء والنحو أقل أهمية بكثير من المفهوم أو القصة ، وبالتالي ، لا يمثل أولوية أثناء عملية الكتابة.

ككاتب ، هذا يعني أنني يجب أن أتخذ احتياطات إضافية لإثبات عملي. أستخدم المدقق الإملائي والنحوي وعملت مع المحررين لتحسين هذه المهارة. ولكن لن يكون شيئًا طبيعيًا بالنسبة لي أبدًا مثل نشر رسالة صور كبيرة.


2.يفضلون العيش في رؤوسهم.

بصفتهم انطوائيين ، يفضل INFJs عالمهم الداخلي على العالم الخارجي. غالبًا ما يجدون أنفسهم مشتتين بسبب أفكارهم وأفكارهم ويجدون صعوبة في التركيز على ما يدور حولهم. وهذا سبب آخر يجعلهم غالبًا ما يفوتون التفاصيل في بيئاتهم.

قد يجد INFJ أن التنزه عبر غابة جميلة فرصة ممتازة لقضاء وقت هادئ للتفكير في هذه الفكرة لديهم لرواية أو كيفية التعامل مع الصراع بين أفراد الأسرة. قد لا يدركوا حتى انتهاء الارتفاع تقريبًا أنهم لم ينتبهوا إلى جمال محيطهم.

يجب على INFJs التركيز بنشاط على التواجد في الوقت الحالي للاستمتاع حقًا بكل ما تقدمه. عندما أمسك بنفسي أحلام اليقظة بدلاً من التواجد ، أحاول أن أذكر نفسي بالتركيز على شيء ما في بيئتي وما أقدّره حيال ذلك.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now