كفاح أن تكون طفلا INFJ

112 7 1
                                    


سيكون موضوع اليوم صعبًا بعض الشيء لأنني أتحدث عن نوع شخصيتي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سيكون موضوع اليوم صعبًا بعض الشيء لأنني أتحدث عن نوع شخصيتي. بصفتي INFJ ، أجد دائمًا صعوبة في الكتابة عن النوع الخاص بي لأنني أشعر أنه يمكن أن يبدو متغطرسًا أو متضخمًا ذاتيًا. يمكنني أن أصفق لأنواع أخرى دون أن أشعر بأنني ربت على ظهري ، ولكن مع نوع INFJ ، أشعر بغرابة في التحدث عن نقاط قوة معينة لأنني أشعر بأنني أتفاخر. ومع ذلك ، فإن INFJs غالبًا ما تكون واحدة من أكثر أنواع الشخصيات التي يُساء فهمها لأنها تشكل 1 ٪ فقط من السكان وغالبًا ما يحيط بهم أشخاص لا يفهمون نقاط قوتهم أو يتعاطفون مع نقاط ضعفهم. لذلك أشعر أنه من المهم بشكل خاص معالجة بعض المشكلات التي يواجهونها وهم أطفال.

(وكالراشدين أيضًا) غالبًا ما تبدو مجموعة من التناقضات. من ناحية ، هم مبدعون للغاية ومنفتحون - من ناحية أخرى ، هم عنيدون ويتمسكون بقوة بمثلهم. إنهم حساسون ويرغبون في الانسجام إلى حد كبير ، لكن ليس لديهم مشكلة في التحدث علانية أو الدفاع عن قضية يؤمنون بها بشدة - حتى لو كان يزعج بعض الريش. يمكن أن ينتقلوا من كونهم الأطفال الأكثر خجولة وأكثر حساسية إلى أكثر قادة معتقداتهم صراحةً وعقلية. ولأنهم شخصية نادرة ، غالبًا ما يشعرون بأنهم يُساء فهمهم وعزلهم وهم أطفال. في كثير من الأحيان ، عندما يكتشفون نوع شخصيتهم ، يشعر INFJ بشعور كبير من الارتياح لأن حياتهم كلها شعروا بشكل منفصل عن أي شخص آخر. ليس أفضل من أي شخص آخر - تمامًا كما لا يتناسب تمامًا مع أي مكان.

لأطفال حتى سن 13 عامًا يتقنون وظيفتهم المهيمنة بشكل جيد للغاية. وظائفهم الأخرى لا تزال غير ناضجة نسبيا. INFJs لها حدس منطقي كوظيفتها المهيمنة. هذا يعني أنهم يحاولون دائمًا معرفة الروابط بين الأشياء ، ومحاولة فهم الصورة الأكبر. بالنسبة لهم ، الحياة هي لغز واحد كبير وكل قطعة تتناسب مع كل أكبر وكل شيء له معنى. يمكن أن يكونوا جادين للغاية بشأن نظرياتهم وأفكارهم ، ويمكن أن يكونوا أيضًا غريبين وخياليين. يذكر العديد من INFJs أنهم كافحوا كأطفال مع قبول الواقع على حقيقته. أجهزة الاستشعار أكثر إدراكًا لما هو وأخذ الأشياء في ظاهرها - في حين أن Intuitives أكثر ملاءمة لمعرفة ما تعنيه الأشياءوالنظر إلى ما وراء السطح بطريقة تجعلهم غير مستقرين قليلاً في العالم المادي. قد يقترب INFJs من العالم المادي بتردد معين ، ويمكن أن يكون قليلاً أخرقًا ومحرجًا في بيئتهم المادية بسبب إحساسهم الدخيل السفلي.

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now