INFJs في العلاقات

359 12 4
                                    

لقد كنت أتأخر في الكتابة عن INFJ والتوافق في العلاقات لفترة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لقد كنت أتأخر في الكتابة عن INFJ والتوافق في العلاقات لفترة. ربما لأنني شعرت أنه سيكون من المغري قليلاً التحدث عن مدى روعة INFJs في العلاقات عندما أكون واحدًا. ربما لأن كل كتاب يقول أن INFJs تعمل بشكل أفضل مع الأنواع الأخرى البديهية ، وأنا متزوج من جهاز استشعار. أعتقد أن هذا هو مجرد نوع من كسر القانون أنا!

على الرغم من ذلك ، أعتقد أن الأمر يتعلق كثيرًا بحقيقة أنني ، كما قلت من قبل ، لست خبير علاقات ، ولذا أعتقد أن (في كثير من الأحيان) يأخذ الناس MBTI® على محمل الجد في علاقاتهم. كان هناك أولئك الذين يشككون في علاقاتهم بعد العثور على مخطط في مكان ما يشير إلى أن نوعهم ونوع شريكهم غير متوافقين.

يمكن لـ MBTI أن تخبرنا أين تكمن نقاط القوة والضعف المحتملة ، لكنها لا تقول "تجنب هذا النوع / كن مع هذا النوع". هناك إيجابيات وسلبيات لأي علاقة ، ويمكن أن يختلف الأشخاص داخل النوع كثيرًا بناءً على التنشئة والبيئة. نعم ، يميل الحدس والبديهيات إلى فهم تصورات بعضهما البعض بشكل أفضل ، كما تفعل أجهزة الاستشعار وأجهزة الاستشعار. ومع ذلك ، يمكنك حقًا أن تكون لديك علاقة سعيدة مع أي نوع طالما أنكما تفعلان ما بوسعكما لفهم والعمل على موازنة نقاط القوة والضعف لديك.


   


                                                                  ما يريد INFJs في العلاقات


هل توأم الروح أكثر من أن تطلبه؟ هل حقا؟ واحدة من النضالات في كونك INFJ هي أن تكون مثاليًا حقيقيًا ومثاليًا. بينما نحن نشعر بالدفء الشديد ، نؤكد على الناس بطبيعتهم - نميل أيضًا إلى الإفراط في تحقيق الإنجازات في العلاقات. نريد أن نكون الشريك "المثالي" ، ونميل إلى أن يكون شريكنا هو صديق الروح "المثالي". نريد شخصًا سيبذل جهده للتعرف علينا حقًا (والذي قد يستغرق بعض الوقت لأننا خاصون جدًا) ، وشخص يستمع إلى أعظم آمالنا وأحلامنا وطموحاتنا. يتشبث INFJ بشغف بحياة منفردة عند الزواج من شخص ما ، أو مواعدة شخص ما ، والذي يشعر بشغف قليل أو عمق من الشعور به. INFJs مستقلون للغاية ، وبينما نحن نتطلع إلى شريك و رفيق في الحياة ،

INFJ[🔗نظرة عن قرب على🔗🔬][INFJ]🔗( 🔱  "المستشار"INFJWhere stories live. Discover now