فَيرُوزَات (2)

15 3 0
                                    

-"سألوني الناس عنك سألوني، قلتلن راجع اوعى تلوموني.. غمضت عيوني خوفي للناس يشوفوك مخبى بعيوني.. طل الهوى وبكاني الهوى لأول مرة ما بنكون سوا"
لا أسئم فيروز مطلقا ولكن كلماتها حزينة في بعض الأحيان والمحزن أكثر نبرة الألم في صوتها.. هل لهذه الدرجة؟ أم أنني لم أجرب طعم هذا الفراق السام من قبل.. ولكنى كثيرا ما أتأثر من معظم هذة الأغاني وكلماتها المؤلمة..
فماذا عن هذا الشخص المتروك وحيدا بعدما تركه شخصا عزيزا ..وأصبح جسدا بلا روح، بحرا بلا ماء، صباحا بلا شمس،ليلا بلا قمر... أصبح حيا ميتا... لا يرى أمام عينيه سوى عزيزه الغائب.. يرسم الأوقات برفقته.. يعيد ذكرياته الضائعة.. يندم على الكثير.. ما زلت لا استوعب كل هذا الحزن الذي يستمر إلى الأبد ففكرة النسيان تحيط بعقلي..نستيطع أن ننسى ونستمر في حياتنا مثل البقية ولا نربط أنفسنا بشخص ليس له وجود من الأساس أصبح ينتمى إلى عالم آخر...هل حقا نستيطع؟..أم ان هذا الشخص الغائب سيطر على القلب وأصبح لا يرى غيره.. لا أملك أي فكرة!!
-"سيبة ريحتك بين هدومي سيبة قلقك بين همومي سيبة أيامك في يومي وذكريات ملهاش نهاية، سيبة صوتك بيحاوطني سيبة صورتك في المرايا سيبة حاجة في كل حاجة رغم إنك مش معايا..
هحكي عنك للي فاضل من صحابي ومن جيراني، للي فاضل من سنيني واللى عدى من زماني، للي فاضل ليا بعدك بعد ما نسينا اللى كان هحكي عنك للأماكن كل ما همشي في مكان خدنا فيه في الماضي صورة أو مشينا هناك سوا هحكي عنك لما هتعب للأطبة وللدوا.. هحكي عنك للأغاني والأماني المستحيلة، هحكي عنك ليكي أنتي قبل ما هنام كل ليللة"
-أحقا القلب يصبح أعمى بكل ما للكلمة من معنى؟.
أم انه مجرد كلام أغاني لا أكثر.. ولكن كيف ستكذب الأغاني والحزن في الصوت واضح... الآن أدركت قليلا هذا الحزن فبالنظر إلى حالتي عندما افقد شيئا أحبه وليس شخصا أكون في غاية الحزن وربما أنسى لأنه شيئا بلا روح وقد يكون تافها نوعا ما.. فماذا لو فقدت من أحب هل سأكمل طريقي ولن افتح للحزن بابا في كل مكان من قلبي..هذا أصعب مما تتخيل  فمقدار حزنك على من فارقك أضعاف أضعاف مقدار حبك له.. فلا وجود لكلمة فراق من الأساس فالروح تخرج من جسده وتذهب مباشرة إلي قلبك المسكين..
-"you gonna live forever in me"
-فلا حول لك ولا قوة لتقطع شراين حزنك  وكل خطوة تخطوها هذه الروح في قلبك تلازمك والتي تنتقل أحيانا إلى خيالك لتسعدك قليلا برؤية صورتها لتظهر شبح ابتسامة على وجهك للحظة ثم تعود إلى قلبك المحطم لتغرق في حزنك من جديد
-"imagine your face say hello to me"
-حزن حلو مر فسيناريو الذكريات الجميلة التى لا تحصى يعرض أمام عينيك والتي أصبحت جزءا لا يتجزأ من يومك ولن تتجرأ أبدا أن تنسى حدثا واحدا منها ولو كان صغيرا.. فأصبحت هذه الذكريات كفيلمك المفضل كهاري بوتر بالنسبة لي لن تمل منه مطلقا ولو سمعته ألف مرة وكل مرة بنفس الإثارة والفرح والحزن بل يزداد حماسك عن المرة السابقة
-" although I know we can't return to those days if l could call your name..
No, I'm fine with taking all the blame..
I can never seem to forget you, burned into my mind like tattoo"
-لا أدري ما سبب ذكري لكل هذه الاغاني الحزينة XD ربما أردت أن أحزن قليلا ولكن إن حدث وفقدتموني أتمنى أن أصبح هذه الذكرى الجميلة التى ترسم ابتسامة على وجوهكم..((:
-"the sky's colors we saw together, the path we wandered I still remember, promise that I won't forget"

 Garden of words Where stories live. Discover now