شُبِهَ بِمُخْتَلٍ

13 3 0
                                    

"قررت بنفسي المجيء إلى هنا، لم أستطع التأقلم في الخارج، لم أستطع السير في هذا الزحام، اتعركل كطفل يتعلم المشي او كمسن لم يعد قادرا على المشي، كثيرا ما أقتنع بكوني مجنون أبله لا يعي شيئا أو مريض نفسي سيطرت عليه مشاعره، وكثيرا ما أنكر هذا، ربما تظاهرت بالجنون كي أهرب من هذه العقول المريضة ، لا أعلم خطأ من هذا ربما أنا السجين والسجان ربما أنا سبب كل ما أصابني ربما أنا الشخص السيئ في النهاية، هل هذا ما هو عليه الجنون؟ الشعور بالغرق  لأن اتصالك بعقلك قد انقطع وتركت وحيدا لتطفو في فضاء مانع أسود مثل رائد فضاء انقطع عن مركبته وانقطع عن كل ما يربطه بالأرض،
وهذا ما يسمى الإكتئاب؟ الشعور بأنك فارغ الصدر لأن اتصالك بقلبك قد انقطع ، فقلبك أكتفى من كثرة ما يحمل وقرر تركك وحيدا تواجه حزنك وجها لوجه معركة ميئوس منها فالخاسر معروف لا أحد غيري، انا حقا لا أستطيع التميز هل أنا مجنون أو مريض نفسي ربما مريض نفسي أصيب بالجنون.
لقد مللت هذا الرهاب الإجتماعي إنه كحمي تدمر العقل كسرطان يقتل الجسد كاستئصال للقلب لذا قررت أن أرحل وآخذه معي، لن يؤثر ذهابي على حركة الكون مجنون آتى ورحل وكأن شيئا لم يحدث ، يا له من أمر عبثي مثير للسخرية أعيش وحيدا وأموت وحيدا لقد طفح الكيل "
-مذكرات مختل عقلي وجد منتحرا في أحد المستشفيات

 Garden of words Where stories live. Discover now