خيانة صديق مقرّب

5.5K 374 22
                                    


(Part8)









اغمضت عيناي بانزعاج بسبب الضوء المسلط عليها، رائحه السيجاره تملئ المكان، ضحكات انثويه مقززه تخترق أذني، فتحت عيناي ببطئ، أشعر بنظرات تراقبني و لكنني لا استطيع تحديد مصدرها، المكان مظلم للغايه، فقط ضوء واحد مسلط على وجهي، ظهري مواجهه لعمود ضخم و يدي مكبلة عليه، حاولت تحريك جسدي المتيبّس لاسمع طقطقه عظامي  لأتأوه بألم




" يبدو ان فتاتي استيقظت!!!، حقا لقد اقلقتني عليك! كنتي في سبات لساعة!! "، اقترب مني صوت نولان الساخر ليجثو أمامي و يديه فوق ركبتيه، سحبت قدماي الممدده أمامي أقربها من جسدي، ثم صرخت في وجهه بغضب " اين انا؟؟مالذي فعلته بكاتي!!! "، لم يُجب مباشرة، ظل يتفرس وجهي بنصف ابتسامه ثم وضع يده تحت ذقنه و كأنه يفكر في شيء ما "اممم،من؟؟تقصدين جيسي؟؟".



رفع يده و طقطق بأصابعه ثم سمعت صوت خطوات تقترب من خلفه، ليظهر جسد فتاة بقناع على عينيها ، ولكن هناك أمر غريب بشأنها!!، أشعر أني اعرفها بطريقه ما، مهلا!!! ذلك الشعر!!....ذلك القوام!!!....انها كاتي!!! و لكن رداءها مختلف!!! ،ترتدي ملابس داخليه سوداء و حذاء اسود عالي الكعب، لم اهتم بشأن لباسها الغريب هذا، كل ما يشغل تفكيري ما اللذي حصل لها؟؟؟؟، ولي؟؟؟، صحت نحوها بقلق " كاتييي!!! هل انتي بخير؟؟؟ماهذا الذي ترتدينه؟؟؟هل فعلوا بك شيء؟؟؟؟ "، نظرت اليها بخوف ما هذا الذي يحصل هنا؟؟؟ لما انا مكبلة؟؟، لما التغير الجذري في شخصيه نولان؟؟، أجابني نولان و كأنه استطاع قراءة ما افكر به " توقفي عن التفكير حُلوتي، ستظهر  عليك التجاعيد!!، لا تقلقي سأشرح لك كل شي، ولأنني طيب القلب سأشرحه بالتفصيل "






وقف ليمشي مبتعدا في الظلام، حولت نظري لكاتي التي ماتزال واقفه في مكانها مطئطئة الرأس " كاتييي!!!، لما تقفين هناك؟؟، فكي قيدي لنهرب من هذا المكان!، اتصلي بالشرطه هيا كاتي اسرعي قبل ان يعود!نهرتها بغضب و خوف، ما الذي تظن انها فاعلة بوقوفها خلف هذا الفتى و لا تساعدني؟؟، هل انا في حلم أم ماذا؟؟؟؟؟




اضاءت الغرفة، لاتفاجأ بعدد كبير من الفتيه و الفتيات في الغرفة، فتيان ببدل سوداء فاحمه، و فتيات ترتدين كزي كاتي الخليع، و جميعهم باقنعه!!!، كيف سأهرب الان؟؟؟بدأت بالتعرق بخوف، اشعر بأن شيء سيء على وشك الحدوث!!!، اقترب نولان ليعود لمكانه بعد ان اشعل الانوار و اخرج سيجارة من جيبة و اشعلها، قلت له برجاء ، "ما الذي تريده مني؟؟؟؟اتركني اذهب ارجوك!!"،




صهباءWhere stories live. Discover now