البارت الثامن

5.2K 390 298
                                    

الوقت تحديداً كانَ عشرون إلى سبعة. إذا المُلاحِق سيتّبع طريقته في إرسال الرسائل، إذاً هي أو هو لديه أربع ساعات و عشرون دقيقة ليضع شيئاً في خزانة لوهان. بعدَ ذلك سيُصبح منتصف الليل وبعدها يأتي اليوم التالي. الفتية الثلاثة خططوا أن يُراقبوا خزانة لوهان من بعيد. لوهان قالَ بأنَّ مُلاحقه لم يضع أيَّ شئ هناك منذُ أنّهُ تحقق من ذلك مُسبقاً.

"نحنُ سنراقب خزانتك. عندما يأتي المُلاحِق أو المُلاحِقة سنُبرِحَهُ ضرباً." لاي أعلنَ و عيناه مُثبتّة على الخزانة. لوهان و سيهون كلاهما وافقا و أومئا برأسيّهِما.

لقد كانوا خلفَ حائط، والذي يؤدي إلى ممرٍ آخر. سيهون كانَ الشخص الأول ليجلِسَ على الأرض مُستديراً بجسده إلى الخلف ليُراقب. لاي كانَ بجانبه و كلتا يديه على كتِفيّ سيهون. خلفهُ كانَ لوهان، كان يجلس على رُكبتيه مُحاوِلاً أن يرى شيئاً.

"ماذا تعتقد أنّكَ سوف تستلم هذهِ المرّة لوهان؟" لاي سأله

"أنا لا أعرف. أنا لا أريد أن أستلم أيَّ شئ." أجابهُ لوهان آمِلاً بداخله أن تتحقق أمنيته و يتوقف كُلَّ شئ. الأمرُ بدا غير مُحتَمَل لكنّهُ حقاً أرادهُ أن يحدُث.

"لاي، توقف عن إخافته." سيهون بإنتباه و لكيّ لا يُسبب أيَّ ضجة سحبَ سيجارة جديدة من داخل جيبه. هوَ وضعَ السيجارة بينَ شفتيه. هو كانَ على وشك أن يسحبَ القدّاحة لكن لاي دفعه. سيهون لم يفهم ما مُشكلته حتى أدرَكَ أنَّ دُخّان السيجارة قد يتصاعد إلى الأعلى.

"إنّهُ خطأي." سيهون إعتذرَ بتعابير وجهٍ فارِغة و أعادَ وضع السيجارة غير المُستعملة في مكانها. سيكون الأمر حتماً غريب رؤية دُخّان يتصاعد من مكانٍ ما. أي شخص سيعرف أنّهُ هناك شخصٌ آخر موجود. السجائر أيضاً تُعطي رائحة.

سيهون لم يُحِب فكرةَ منع نفسِهِ عن التدخين. والسيناريو الأسوء هوَ أنّهُ عليه أن يوقف نفسه عن التدخين لأربع ساعات. هذا سيكون أطول وقت يحتَمِلُه بدون أن يُدخِن.

هو يستطيع تذكُر هيونا عندما أجبرته على أن يتوقف عن التدخين. الدُخّان يلسع العينين، رائحتهُ كريهة و تُسبب السُعال. هيونا تستطيع كتابة قائمة طويلة جداً ضِدَّ إدمان سيهون على التدخين. الشئ الوحيد الذي وافقَ عليه سيهون هو أنّهُ مضيعةٌ للمال. المال المصروف على السجائر يمكن صرفه في أشياء أخرى أفضل.

"سيهون؟ هل أنتَ بخير؟" لوهان سأله من الخلف. هوَ لاحظَ كيفَ أنَّ سيهون يُحدّق بالحائط بدون إهتمام. هوَ ومضَ سريعاً مُلاحِظاً أنّهُ قد تمَ توجيه سؤال إليه. معَ إيماءة قصيرة بالكاد واضحة، هو عادَ ليُحدّق على الخزانة.

Reply - [ hunhan ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن