البارت الثامن عشر

2.9K 263 407
                                    

الحقد والكراهية كانتا تستوطنان تلكَ العينين الضيقتين بينما هو كانَ يُحلل الأمور. لاي كان يضع يداه على صدره، هو لا يستطيع التفكير بشكلٍ طبيعي. كُلُّ شيءٍ أزعجه. من كانَ لوهان يعتقد نفسه؟ أن يُنهي حياةَ شخصٍ هكذا بلا سبب!

هيونا المسكينة لم تستحق هذا. هيَ لم تستحق أن تموتَ هكذا بشكلٍ فضيع و مُحتَقَر. لاي كانَ غاضب. هو أصلاً لم يستطع لمسها بصورةٍ طبيعية. على الرغم من أنّهُ كانَ غاضباً جداً من لوهان ومما فعل، هو لم يستطع إخبارَ الآخرين، هو فقط لم يستطع. شيءٌ ما كانَ يمنعه كلّما حاولَ الإتصال بـ كريس.

الأمرُ لم يكن كما لو كان لوهان يملك تفسيراً للأمر. كيفَ سيمكنهُ تفسير موتها؟ ليسَ هناك عُذراً لقتلِ أحدٍ ما. من المستحيل أن يتم الغفر عمّا فعله. من المستحيل ترك لوهان هكذا يذهب. على الجميع معرفة لوهان على حقيقتهِ البشعة. يجب على سيهون معرفة ذلك. لاي لم يستطع تصديق أنَّ لوهان فعلَ ذلك، لقد كانَ شخصاً مُختلفاً تماماً عن قبل.

عندما رجعَ كريس و تاو و سيهون و لوهان للمنزل لاي لم يُحييهم. هوَ أصلاً لم يكن في غرفة المعيشة. بقائه على سرير صديقتهِ الميتة كانت فكرة أفضل. لوهان كانَ يستعمل غرفتها كثيراً حتى عندما كانت على قيدِ الحياة. هو كانَ ينامُ على سريرها كما لو أنّهُ يمتلكه. ستكون مفاجئة كبيرة له لو رأى لاي يجلس على سريرها فجأة.

لقد كانَ مُحقاً. بعد بضعة دقائق هو سَمِع أصوات أقدام مُتسارعة تجاه الغرفة، وبعدها صوت صرير الباب يُفتح. لقد بدا وكأنَّ لوهان كانَ مُتشوقاً للدخول، لاي شَخِر بإستهزاء هو بالطبع سيكون كذلك. هو بعدَ ذلك كانَ يُحاول إخفاء جُثة فيها. من المؤسف أنَّ لاي عَثِر عليها من دون علمِ لوهان.

هو يجب عليه إخبار سيهون بجانب لوهان القاسي. هو لن يسمح لـصديقه أن يكون معَ قاتل. من يعلم، هو قد يكون قد حدّدَ هدفهُ التالي، قد يكون أيّ أحد.

لاي إبتلعَ لُعابه. فقط التفكير بهذا جعلَ أنفاسه تتسارع. هو يستطيع شعور نبضات قلبه في صِدغاه. معدته بدأت تتقلّب و رأسه بدأ يؤلمه،من المُستحيل أن يكون هوَ الهدف التالي.

"لاي؟ مـ-مالذي تفعلهُ هنا؟" صوت لوهان الناعم قاطعَ تفكير لاي. هوَ حدّقَ على لوهان اللذي بدا بريئاً كالمعتاد. كانَ يحمل حقيبتان في كِلتا يديه. هل هوَ حقاً سيستخدم غرفة هيونا؟ أليسَ لديه ذرّة من الإحترام؟

"ماللذي تفعلهُ أنتَ هنا؟" لاي سألهُ بصوتٍ صارم. هو لن يدعهُ يتصرف وكأنّهُ لا يعرفُ شيئاً. هو لديهِ جانبٌ آخر وهذا الجانب كانَ يُرعِب لاي كثيراً. الطريقة التي قتلَ فيها هيونا كانت شنيعة و مُحَقّرة. لِمَ كانَ عليه أن يحفِرَ في ذِراعها؟ في هذهِ الحالة، بما أنَّ لاي وَجدَ جُثتها فالفتية جميعهم مُشتبه بِهم.

Reply - [ hunhan ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن