البارت العشرون

3.1K 265 277
                                    

لقد حانَ الوقتُ لـ كاي أن يعتَرِفَ بحُبِّهِ للفتى اللذي يكبُرُهُ عُمُرَاً. كم المدة التي لاحَقَهُ فيها؟ لقد كانت فترة طويلة، أطول من الفترة التي أُعجِبَ فيها سيهون بـ لوهان. هوَ أصلاً لم يعرف لماذا أحبّهْ. هو فقط وقعَ بحبه. مشاعره كانت جميلة لكن هي لا يجب أن تكون مكبوتة إلى الأبد، يجب على جونغان الإعتراف إلى كيونغسو. من يعلم قد يسبقهُ شخصٌ ما في ذلك و يأخذهُ بعيداً عنه.

كاي لن يسمحَ لذلك بالحصول. هوَ كانَ مُدركاً بأنَّ كيونغسو كانَ يحاول أن يُكوّنَ صداقةً معَ لوهان. هوَ كانَ يشعرُ بالغيرة قليلاً من لوهان، لأنّهُ بعدَ ذلك قد يستطيع قضاء الكثير من الوقت معَ كيونغسو. لوهان كانَ يتهرب و يتجنب كيونغسو لكن كاي لا يزال يحمل ذلكَ الشعور. كُلّما حاولَ الإعتراف لـ كيونغسو أو يسأله للخروج معه في موعد الأمر يفشل.

-هل يُمكننا التحدث لاحقاً؟ أعتقدُ أنَّ حِصة لوهان قد إنتهت الآن.

-أنا آسفٌ كاي، ربما في وقتٍ لاحق!

-لقد رأيتُ لوهان للتوّ! أراكَ لاحقاً كاي.

كاي كَرِهَ شعور المُنافسة ذاك. هوَ ظنَّ لفترة أنَّ كيونغسو يحمل مشاعراً لـ لوهان. وإلاّ لكانَ قد توقفَ عن الركضِ خلفه. لكن الأمر لم يكن كذلك. كيونغسو لم يكن يحب لوهان بتلكَ الطريقة. هوَ فقط أرادَ أن يُصبحَ صديق لوهان. هو كانَ يعلم بأنّهُ كانَ جباناً وأنّهُ كانَ يخافُ الإقتراب من الآخرين لذا كيونغسو سوف يُساعده في ذلك.

بدلاً من جعلِ لوهان المتوتر يذهب للآخرين، كيونغسو سيذهب إليه.

لكن كاي لم يكن يعرف بنواياه. كاي لم يستطع رؤية مشاعر الصداقة في كيونغسو. هو فعلاً كانَ يظنُّ أنَّ كيونغسو معجبٌ بـ لوهان.

كاي أخذَ الأمور ببطئٍ شديد والآن الوضعُ خارجٌ عن السيطرة.

هوَ لن يعترفَ بالأمر، لكن كُلّما يفتح ذراعيّه هوَ كانَ يتوقع من كيونغسو أن يرمي نفسه بينَ أحظانه ولن ينظُرَ تجاه لوهان بعدَ ذلك. لم يكن الأمر بهذه السهولة. العثور على الفتى الأكبر عُمُراً كانَ بمثابة تحدي حينما يكون مع لوهان في كُلِّ وقت. لذلك كاي سواءٌ أحبَّ الأمر أم لا هو كانَ يتذكر جدول حِصص لوهان.

مِنَ الصباح وحتى المساء.

هو كانَ يسير تجاه كيونغسو اللذي كانَ كالمعتاد أمام غرفة صف لوهان. لم يكن كاي الوحيد اللذي يمتلك وجهة نظر جيدة عن كيونغسو. جميع طلاب الثانوية كذلك. الأساتذة ووالديه أيضاً. لذلك هو كانَ رئيس مجلس الطلبة. هو لم يكن من النوع اللذي يُسدي معروفاً للآخرين لكيّ يقوموا برد المعروف إليه، هو لا يتوقع هذا من الآخرين.

Reply - [ hunhan ]Where stories live. Discover now