البارت الحادي عشر

5.6K 369 247
                                    

الرياح هبّت على وجهه ولسعت عينيه وجعلت شعره يتطاير، ماحِيَةً كُل مخاوفه عندما تركَ سيهون يديه. شعور الخوف بأنَّ لا أحد قادرٌ على إنقاذه. لكن لحُسن الحظ هوَ أمسكَ بـ سيهون والذي إما عمداً أو سهواً سحبهُ إليه. لقد كانَ الأمر واضحاً أنَّ سيهون لم يكن يخطط مُساعدة لوهان، لكن لوهان لم يهتم.

هوَ لم يَلُم سيهون في مُحاولة قتله تقريباً

هوَ لم يَلُم سيهون.

هو أرخى رأسه على ظهر سيهون بينما هما يركبان الدرّاجة النارية في الجو البارد. لقد كانَ سعيداً مُجدداً، حتى ولو لدقائق قليلة. حتى في 10 دقائق لوهان يستطيع الشعور بالفرق. العضلات المشدودة في ظهره وأكتافه إرتخت وللمرّةِ الأولى لأسابيع هوَ سمحَ لـلإبتسامة أن تشُقَّ طريقها على وجهه.

لقد كانَ حيّاً مُجدداً.

معَ سيهون بجانبه، اللعنة سيهون جعلهُ يشعر بأنّهُ حيّْ. هو جعلَ لوهان يشعر بأنّهُ مُحترم حتى ولو أنّهُ دفعه عن السطح لكن لوهان لم يَلُمه. سيهون لم يكن مُلاماً. ربما يده إنزلقت أو لم تكن نواياه الحقيقية. لكن كانَ هناك شئ واحد لوهان لم يفهمه.

لو كانَ هذا حادِثاً، والذي هذا ما كانَ يؤمن به لوهان، إذاً لماذا هو لم يقُم برفع لوهان إلى الأعلى؟

هل كانَ سيهون بنفسهِ خائفاً؟ يجب أن يكون هذا. سيهون كانَ خائفاً. هوَ لم يُساعد لوهان لأنّهُ لم يكن يعرف ماذا يفعل. هو كان مُرتعب لدرجة أنّهُ لم يقدِر على إنقاذ لوهان...نعم لقد كانَ هذا هو السبب. سيهون لن يُحاول قتل لوهان أبداً.

سيهون ضغطَ على فرامل الدراجة و زادَ من سرعته أكثر بكثير من السرعة الإعتيادية. هو لم يرتدي قُفازاته الجلدية و كانَ يشعر بيديه تتخدران بسبب البرد على مِقوَدا الدراجة النارية. الرياح الباردة حوّلت أنف لوهان إلى اللون الأحمر و عيناه كانتا ممتلئتين بالدموع بسبب الهواء القارس.

هو كانَ يبكي بسبب الهواء البارد وليسَ بسبب أنَّ سيهون لم يستجب لإعترافه.

لقد كانَ إعترافاً بدون كلماتٍ كبيرة. لم تكن هناك كلمات مُتبادلة حقاً. بعدما قبّلَ لوهان سيهون بقوة و تدريجياً إبتعدَ قليلاً إلى الجانب ليُعطي سيهون مساحة...هوَ إنتظر. إنتظرَ إجابة. هوَ بوضوح كانَ يأمل الأفضل لكن رؤية ملامح وجه سيهون الفارغة جعلت مَعِدته تتقلّب.

هو لم يرفض لوهان.

وهو لم يَقْبَلَهُ أيضاً.

هو فقط سحبَ الفتى الأقصر في عناقٍ خانق وأخبرهُ بلطف أنّهُ ليس وقت الإعترافات وأنَّ إيجاد مُلاحقه كانَ همّهُ الوحيد. وأنَّ على لوهان أن ينتظر لفترة لأنَّ سيهون لم يكن في وضعٍ يسمح له في الإجابة. هو كان لديه مشاكل أخرى عليه التعامل معها.

Reply - [ hunhan ]Where stories live. Discover now